تسبدي أطول أرنوبتي لأني بالفعل تأخرت بالفعل فتنزيل لذلك
Are ready lest goجونكوك: أنتي المتأخرة الوحيدة هنا.
التفتي لورائك وجدتي الأعضاء هناك فأنحنبتي لهم متأسفة فنهض بنديم وقال: أعرفكم على العضوة الجديدة.
تعرفتم على بعدكم الأعضاء تقبلوكي لأنك لطيفة لكن كانت أعين شخص مسوبة عليك أنتي لذيك عادة غريبة أنكي تشعرين بالأشخاص عندما يحدقون بك فأدرتي رأسك نحيته ومددتي يدك وقلتي: مرحبا.
جونكوك: مرحبا كنت شرد قليل لئنك تشبهي لي فتاة ألتقيته صباح اليوم في الماركت.اسمك: حتى أنا صباح هذا اليوم كنت في الماركت آنتضر لحضة هل كنت تلابس قبعةوكمامة سوداء.
جونكوك: أجل وهل أنتي كنتي تشترين الحلويات.
اسمك: صدفة رائعة لم أضن أنه سوف تكون أنت.
جونكوك: حتى انا المهم مرحبا بكي بالفرقة.
اسمك: شكرا لك.
تسريع الأحداث.
بعدما أنتهيتم من الحديث وقال لك بيدنيم كل التفصيل وقعتي على العقد وكان من ضمن العقد العيش مع الأعضاء فذهبتي وركبتي مع الأعضاء السيارة توقفت السيارة أمام بيتك كنتي سوف تنزلين ولكن استدرتي للأعضاء وقلتي لهم أن ينزل معكي للمنزل فلم يريدو أحرجك فنزل معكي للمنزل دخلتي للمنزل قبل الأعضاء وأخبرتي أختك وجونكي فستقبلتهم أختك فستأذنتي وذهبتي إلى غرفتك ودخلتي كنتي سعيدة لأنك قبلتيهم فبدأتي بجمع أغراضك.
في مكان أخر.
عتد جونكوك كان جالس فصالت فسأل عن مكان الحمام فأشرات له أختك عندما كان متجه للحمام رأى باب غرفتك مفتوح فدخل إليه أنتي كنتي تدندنين بأغنيتك المفضلة وهي euphoria عندما دخل جونكوك لم تلتفتي ظنتن منها أختك فبدئتي بالحديث بالعربية لم تسمعي رد فالتفتي ووجدتيه جونكوك يقف منصدم
فقلتي له: اه أسفة ظننتك أختي.
جونكوك: لمشكلة ولكن هل هذه اللغة العربية.
اسمك: اجل لماذا تسأل.
جونكوك: فقط لأنها جميلة.
اسمك: شكرا لك اه نسيت لماذا انت هنا.
جونكوك بتوتر: اه لقد أضعت طريق الحمام فضننت أن هذا هو الحمام.
اسمك: حقا الحمام هو أخر باب في هذا الصف.
جونكوك: شكرا لك اسف على ازعجك.
اسمك: لمشكلة.
Jungkook pov:
عندما خرجت من الغرفه كانت أفكر في الصور التي رأيتها في غرفة واسمك فكانت الغرفة مليئ بصوري أنا والاعضاء ولكن أغلبها كانت لي فهناك أيقنت أني بايسها فرحة وأنا لأعلام لماذا ذهبت عند الأعضاء وجلست أنتظر مجيئها جائت وكانت مثل الملاك بملابسها ومكيجها
Jungkook end pov.
ملابسكشعرك وماكيجك
تسريع الأحدث
وصلتم للمنزل بعدما ودعتي أختك وجونكي ذخلتي مع الأعضاء للبيت أرشدوك إلى غرفتك كانت جميله جدا.
غرفتكرتبتي ملابسك وأرسلتي صور غرفتك لأختك لكي تطمئن عليك تصورتي لكي تنشريها على انستغرام ولبستي بجامتك ونزلتي عند الأعضاء لكي تتحدثي معهم.
نزلتي ولم تجدي الأعضاء وجدتي جونكوك فقط فسألتيه عن الأعضاء فقال لكي أنهم ذهبو إلى صالة التدريب فالبيت وانا بقيت لكي أخدك لهنك لأن لذين تدريب الأمفي.
اسمك بفرح وحماس: حقا سوف اذهب لأغير ملابسي وأتي، ذهبتي بغرفتك لبستي ملابسك ونزلتي عند جونكوك لذهب عند الأعضاء.
ملابسك وشعرك