احمر وجهه رينا خجلا... لم تتوقع ان يقبلها بسرعه.... تركها دازاي لتنزل... وقد كان كونيكيدا واقفا في الاسفل وقدر رأى كل شيء
كونيكيدا: اوي.... دازاي ماذا تظن نفسك فاعلا هاه؟!
دازاي: اوه... هيا كونيكيدا كن... لم افعل شيئا سيئا!!
كونيكيدا: يا غبي... لقد رأيت ما فعلته وانت تقول لم افعل شيئا؟!
رينا: اه... كونيكيدا كن.... توقف
كونيكيدا: وهل تدافعين عنه
رينا: اجل ادافع عنه.... هل لديك اعتراض
كونيكيدا: لا
ابتسام دازاي... لكلام رينا... فبدأ ينظر لها... توترت رينا كثيرا لما قد ينظر لها هكذا... لم تعلم السبب فقررت الذهاب لكن... امسك دازاي بيدها ولم يتركها تذهب... تسائلت رينا لما دازاي لا يردها ان تذهب!!
رينا: ما الامر دازاي سان....؟!
دازاي: لا شيء... لكن اردت سؤالك لما تدافعين عني؟! هل انا مهم بالنسبه لك رينا تشان؟!رينا: ما بك... يبدو انك لست على طبيعتك اليوم دازاي سان.... الامر واضح من تصرفاتي معك!! ان لم تكن فمن قد يكون مهما؟!
دازاي: لما اشعر انك تكرهينني!؟
رينا: لما قد اكرهك دازاي سان... انت لم تفعل شيئا خاطئاً!!
امسكت رينا قميص دازاي بقوه وسحبته... وبكامل ارادتها قبلت دازاي!!
رينا: دازاي سان... انا احبك ولا اكرهك ♡!
ابتسم دازاي بعدما ذهبت رينا..
فهو لم يتوقع منها ان تقبله بكامل ارادتها!
فذهب هو الاخر.... وكان الرئيس يقيم اجتماعا
الرئيس: لقد تأخرت كثيرا دازاي سان!
دازاي: اسف لن اتأخر مره اخرى! كنت اتكلم مع رينا في موضوع صغير لا اكثر!!
اكمل الرئيس كلامه... وكانت رينا تنظر الى دازاي وتبتسم... وتشعر بالخجل في نفس الوقت.... اتسوشي كان يجلس بجانبها وهو قلق في ما تفكر رينا لتكون خجله ومبتسمه وهي تنظر الى دازاي هكذا... يشك في ان رينا تخفي شيئا عنهم!! بعد ما انتهى الاجتماع قررت رينا الخروج الى الحديقه... وقد قام اتسوشي بتتبعها... لم يكتشف شيئا غير انها تمشي وحدها في الحديقه!! قرر الاقتراب منها والجلوس بجانبها والتكلم معها!!
رينا: اتسوشي كن ماذا تفعل هنا هل تريد شيئا!؟
اتسوشي: لا لا.. لا شيء اردت التكلم معك قليلا
رينا: حسنا... بماذا تريد التكلم
اتسوشي: عندما كنا في الاجتماع كنتي خجله ومبتسمه وتنظرين الى دازاي... واتسائل في ما تفكرين... شعرت بالقلق عليك لا اكثر اسف ان ازعجتك!!
نظرت رينا لوجه اتسوشي وكان خجلا بعض، الشيء وقلقا ايضا... اقتربت منه قليلا لتصارحه في علاقتها مع دازاي
رينا: اسمعني اتسوشي كن.... ان كنت تقول في ما افكر فسأصارحك.... لدي علاقه قويه مع دازاي وانا سعيده بها.... واتى دازاي ليسألني ان كنت اكرهه... بالطبع لا انا لا اكرهه بالعكس انا احبه واحب الجميع هنا لا اكره احدا... وانت ايضا يبدو انك تخفي شيئا عني... وانا اعلم ما هو فقد قال دازاي انك الشخص الرابع الذي يحبني وانا ايضا احبك اتسوشي كن ♡!
اتسوشي:....... مهلا رينا تشان... قال لك دازاي سان اني احبك ايضا.... لكن من الاثنان الاخران؟!
رينا: انهما اكوتاغوا وتشويا
كاد اتسوشي.... يسقط من صدمته فبدأت رينا تضحك من رده فعله الغريبه....اتسوشي: لا تضحكِ رينا تشان..... تعلمين اني خجول جدا
رينا: ههههه... اسفه لم استطع التوقف عن الضحك.... اسفه لاني صدمتك... هذه الحقيقه وانا مصدومه اكثر منك لوجود اربعه فتيان يحبونني!!
لم تدم سعادتهما مده طويله.... بل تحولت لمعركه بين جونو واتسوشي...
حالما ظهر جونو قام بضرب اتسوشي من الخلف ليمنعه من مساعده رينا
رينا: اه... اتسوشي كن!!!!! ارجوك تكلم هل انت بخير
اتسوشي: انا بخير رينا تشان
رينا: اتسوشي كن انت تنزف بشده
اقترب جونو اكثر ليضع المسدس في رأس رينا.... وهو يبتسم ابتسامه شريره لكن تحولت ابتسامته الى عبوس فور ظهور اكوتاغوا للمساعده!!اكوتاغوا: ابتعد عن اتسوشي ورينا حالا
جونو: اوه انت ثانيةٍ.... متى ستكف عن اللحاق بالفتاه في كل مكان.... خذ النمر واترك الفتاه لي
اكوتاغوا: اصمت.... لن اترك احدا.... جميع من في الوكاله والمافيا مكلف بحمايه الفتاه
جونو: اسمع.... اكوتاغوا كن انت تخفي شيئا وانا اعلم به اعلم بعلاقتك مع رينا....!!
لم يترك اكوتاغوا جونو يكمل كلامه... قام بضربه بقوه ليجعل دمه يتطاير في كل مكان غضب اكوتاغوا.... بشده لدرجه انه قام بتمزيق جونو وانهى حياته ليظهر غوغول من جديد وكأنه لم يمت ولم ينتهي يبتسم ابتسامه شريره وينظر الى رينا والدموع تملئ عينها وهو يرى فيها نظره الخوف من فقدان اصدقائها....رأى اكوتاغوا غوغول... وهو يقف بعيدا عنهم مخططا للامساك برينا من جديد!!
(((يتبع في البارت التالي)))
♕♡♕اتمنى ان تنال القصه اعجابكم ♕♡♕
أنت تقرأ
Bungou stray dogs the fantasy girl ✨
Mystery / Thrillerالشخصيات (دازاي.... اكوتاغوا.... اتسوشي... يوسانو.. كونيكيدا... فيودور... غوغول... البطله رينا... سيجما.. جونو.... فوكوزاوا..... موري) القصه تتحدث عن فتاه في الخامسه عشر من عمرها وهي تمتلك قدره مسماه( باللانهايه) تمكن قدره اللانهايه رينا من اخذ القد...