5

10 4 3
                                    

#رسائل_عفوية. 📩

عزيزي ياصاحب الظل الطويل..
كيف حالك..
في كل مرة استل بها قلمي لأخط كلماتي، تتلعثم حروفي، وتتبعثر في ردهات اللهفة، تجعلني ألهث وراءها حتى أستجمع ذاتي، وأزفر  معها لهيب أشواقي..
لازلت أذكر يوم أزهر ربيعك في نبضي، حين عرج طيفك بروحي ، فأضاء ربوع وحشتي، ليعلن من يومها اندلاع ملحمة الهوى داخل حصون وجدي، فاستشهد السلام بقلبي مذ وطئته قدماك، وتربعت على عرشه ليكون سكناك..
آه يا عزيزي

. أي الرجال أنت؟ أي جاذبية تمتلكها لأفتن بك  لهذا الحد..لا أدري كيف ملكتني، احتللتني، وتغلغلت بأعماق وجداني.
رغم مابيننا من حدود وبحار وجبال وقارات ..
وكل تلك المسافات الشاسعات، يأبى قلبي إلا أن يرحل إليك كل يوم عشرات المرات، لأعانق قسمات وجهك، وأغرق في متاهة عينيك، وأنتشي من شذى عبيرك، المسكون بندى الشوق.

أخبرني يا عزيزي
كيف لي أن أصف حبك كما أنت في قلبي!! ...كيف لي أن أبتدع أبجدية أبوح بها بخبايا عشقي..
كيف لي أن أحبس أريج عطرك في رئتي، لأتنفسك كلما ضاق صدري..؟
أتدري..!؟ كالغيث أنت...يصعب إزالة عبقه من أديم أوردتي..
أعلم أن سر العشق نظرة..وأنا لم أعانق عينيك، لكن توسدت عرش الفؤاد مع أول نبضة..
أتدري..
لازال صوتك لحناً تحتفي به جوارحي، يسقي روحي الظامئة فرحاً وطمأنينة، يلفني بدثار الحنان، ويضمني كطوق النجاة..

أتعلم يا عزيزي..
مذ عرفتك، أيقنت أن الحب لا يعترف بالمسافات ويجيد اجتيازها، يعبر بنبضاته الحدود دون تصريح أو تأشيرة سفر، متمرداً على كل الحواجز العائقة بوجه الهوى..
و رغم كبحي لجماح الأماني.. لكن الأمل  مازال داخلي بأن تنبجس عيون اللقاء وتتفتح ورود الوصال..

#المخلصة_جودي.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 24, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

صّآحًبً آلَظُلَ آلَطِوٌيَلَحيث تعيش القصص. اكتشف الآن