1

4.2K 171 199
                                    

أوقات كهذه ، يشعر شينيتشيرو أن هذأ اللحظات مخصصة لهما فقط ، مع دخول ضوء غروب الشمس الخفيف المتساقط على وجوههم وهم يستمتعون بالصمت الذي يتكوّن لأن سانو كان يعمل على الدراجة النارية التي أراد أن يعطيها لشقيقه الصغير كهديه في يوم ميلاده ، يعبث واكاسا عبر هاتفه بيده اليمنى ، بينما يده اليسرى على شفتيه يحركهم باصابعه الطويلة ويمضغ الحلوى.

ويشعر شينيتشيرو إنه لا يستطيع التركيز.

للنظر هذه ليست المرة الأولى ، كان شينيتشيرو يقضي كل يوم تقريبًا مع واكاسا ، وقد أوقع نفسه بشكل محرج وهو يشاهد واكاسا بلا نهاية وهو يقوم بأصغر الأشياء بشفتيه الممتلئة ، لا يمكنه التركيز على شيء غيرهما.

لدى واكاسا شَفتين جميليتن حقًا ، كانت تلك الملاحظة بريئة في البداية ، لم يكن شينيتشيرو أبدًا من النوع الذي يهتم في مظاهر الآخرين ، لكنه شعر ببعض الغيرة في البداية عندما رأى شفاه واكاسا بينما كانت شفتيه قاسيتان ربما كان الأمر بسبب إفراطه على التدخين.

حتى عندما كانوا يخوذون قتالات مع العصابات الاخرى بين كل الضرب والخدوش والدماء في آرجاء وجه واكاسا كانت لا تزال شفتيه تلمعان وتثير الاهتمام في الأرجاء.

الآن ، بعد العديد من الوقت والمقاومة النظر بعيدًا بسبب الطريقة التي يلعق بها واكاسا شفته السفلية ، ويمضع الحلوى في فمه ويلعقها أو يقضمها بأسنانه ، بينما يصبح بنطال شينيتشيرو ضيق أكثر.

يصبح من الصعب تجاهل الأمر ، خاصة بعد أن ظل الأمر يضايقه قليلاً ، مما يجعله يتساءل عما يمكن أن يفعله هذا الفم إذا تم وضعه في مكان آخر.

فكر شينيتشيرو في إخباره بالتوقف ، ولكن كيف يخبر شخصًا ما بالتوقف عن تناول الحلوى ، أو لعق شفاهه ، أو اللعب بأصابعه ؟

فكر شينيتشيرو أن الأمر قد يصبح مزعجًا أن تتلقي الأوامر بالتوقف عن شيء تُحبه.

ومع ذلك ، لا يعني ذلك أنه لم يشك في أن واكاسا مهتم به أيضًا ، من الصعب القول حقًا ، أنه شخص هادئ بطبيعته وتلك الهالة السوداء التي عادة ما تتكون لديه في المعارك وأمام الغرباء لكن عند رؤيه شينيتشيرو تسقط الهالة ويظهر على أنه شخص مرح و مضحك ويمتلك روح الدعابة والذي لا يفوت أبدًا فرصة للسخرية من شينيتشيرو.

لأكون صادقًا تمامًا ، فإن المشاعر الرومانسية هي آخر شيء يدور في ذهن شينيتشيرو في الوقت الحالٍ ، توقف عن التفكير في الحب عندما تم رفضه من قبل عشرون فتاة مُراهقه ، هذا شيء سيتعامل معه في النهاية ، ولكن في الوقت الحالي ، الضغط المتزايد بين ساقيه يصرف انتباهه أكثر قليلاً.

يبدو واكاسا منغمسًا بشكل خاص في كل ما يقرأه على هاتفه ، يراقبه شينيتشيرو لسانه الرطب ينزلق من بين شفتيه وتمسك اصبع السبابة بلسانه الطريقة التي يتحرك بها اصبع الاسبابة لأسفل والشد على شفته السفلية تجعل الرجل ذو الشعر الداكن يتخيل القبلات وتلك الشفاه تتدلى عبر جلده.

Sweetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن