2

4.1K 166 106
                                    

"ساجعلك ، أريد أن أسمع ذالك"

بمجرد أن يسمع شينيتشيرو ذالك أنه يعرف جيدًا أن واكاسا يبدء بلعب لعبته الصغيرة ، فإنه لا يخجل من طلب ما يريده آو فعله واكاسا رجل جريء جداً ، وهو يعلم ايضًا أنه الضحيه هنا.

يقوم شينيتشيرو بخفض يديه إلى بنطاله وفك حزامه ، صوت السحّاب يجعل الأمر واضحًا جدًا ، فرغ ساقية بوقاحه لتوضيح الأمر أكثر حيث يبقى شينيتشيرو بسروالة الداخلي الاسود "يمكنك أن تركع على ركبتيك أمامي ، أنا متأكد من أنك تعرف الباقي"

يسمع التغيير الطفيف في تنفس واكاسا ، حيث يحبس الهواء ويحاول التنفس وهو ينظر إلى السروال الداخلي لـ شينيتشيرو ، ويرى مرة إخرى الطريقة التي يخرج واكاسا لسانه ويضعه على شفته السفلية.

لا يبدو أن واكاسا على وشك الرفض ، هذا أمر مؤكد.

يقف واكاسا ويتخذ بضع خطوات للوصول إلى الأحمق شينيتشيرو الى أن أصبح إمامه مُباشرة بينما يبدلان النظر ، يرى واكاسا أن شينيتشيرو جاد للغاية.

فكر واكاسا أكثر قليلاً في المكان ، لا يجب أن يراه أحد وهو يخضع لشخص مثل شينيتشيرو لكن الوقت متأخر بالفعل في الليل والظلام محيط في كل مكان ، لذلك لا يرى أي أشخاص خارج نوافذ المكان ، لذلك يخفض واكاسا ركبتيه أكثر ويركع إمامه مُباشرة ويقف بين ساقي شينيتشيرو الطويلتان الرائعتان ، يسمح واكاسا لنفسه بالتوقف عن الاهتمام بالمكان والأشخاص.

يبدو واكاسا وكأنه ينتمي بين ساقي شينيتشيرو الطويلتان ، عبر ذراعيه فوق أفخاذ شينيتشيرو ، ومداعبتهم بابتسامة نظر إليه ويومض بمرح "لقد كنت صريحًا جداً حيال ذلك شين"

"لم أستطع تحمل الأمر بعد الآن" وقد جف حلق شينيتشيرو تمامًا بينما كان يشاهد واكاسا يمد ذراعيه ويحرك يديه فوق فخذيه يشعر بالضغط الطفيف للأصابع التي تداعبه.

"لقد كنت تدفعني إلى الجنون"

"أعلم" يعترف واكاسا أيضًا وهو يضحك.

"كنت أعلم إنك تعلم ذالك ، أنت لا تستطيع الكذب علي ~ .. لكن الطريقة التي تبدو بها عند فعل ذالك ... يمكنني أن أشعر بالجنون بسببها" شينيتشيرو لا يكذب ابدًا وربما هو لا يستطيع الكذب على شخص مثل واكاسا.

"آه هل يجب أن أعتذر ؟" يسأل واكاسا مبتسمًا ، رغم أنه لن يكون هناك اعتذار حقيقي في كلماته.

يبتسم شينيتشيرو قليلاً ويهز رأسه "لا تعتذر ، لِم أقل إنني لم أحب ذلك على أي حال ، كُنت تبدو رائعا ~"

"مرة إخرى ؟" أبتسم بتسلية.

إنه متأكد من أن الرجل الآخر يمكنه معرفة أنه يتألم ، لأنه يستطيع رؤية الخطوط العريضة لانتصابه على الفخذ الداخلي لسرواله ، شينيتشيرو يتنهد ويأخذ رشفة من مشروبة ، ويومئ برأسه بهدوء لكي يستمر واكاسا على ما يجب فعله.

Sweetحيث تعيش القصص. اكتشف الآن