ذهب INTJ الي العمل مبكراً في الساعه ٧ صباحاً
INTJ : سيدي انا والفريق سوف نتوكل بقضية المرأه العجوز !
لدي بعد الاشياء التي سوف تساعد**: كلا !! فريقكم غير مكتمل ولديكم شخص لازال طالب !
قفزت ENFP من الا مكان
ENFP :سيدي ثق بنا انه السنة الاخيره لي صدقاً لا تقلق كنا هناك وقت الحادثه سوف نساعد** : قلت لا !! وهذا نهائي عندما يكتمل الفريق وتتخرج الآنسة سوف نوكل لكم بعض القضايا اضافة ان لا خبرة لكم وهذه قضيه كبيرة لاشخاص تخرجوا للتو
INTJ : ان لم تكن تعلم انا الاول على الدفعة لاربع سنوات ولم انزل الى المرتبه الثانيه وقمت بالمساعدة في عدة قضايا** : حسناً وماذا الان؟ هل تضن اني ساعجب بثقتك واوكل لك القضيه مضحي بكل شي وسمعه الشركه؟ انها اكبر شركه محاماه يجب ان تكون فخور انك موجود الان اصلا قبل ان تتفاخر ايها الطفل !
"صك INTJ على يده بقوه واخذ بيد ENFP وعادو الى المكتب البالي اذ ليس هناك مروحه ولا مدفئه وكل هاذ عدا الحائط الرطب وقدم المعدات والدفاتر "
ENTP : هل رفض ذلك العجوز صحيح؟
ENFP : نعم كم هو متعجرف لا يعطي القضايا الى لفرقه A على الرغم من وجود شخصين في التدريب كم هاذا ضالم !!
INTJ : هل تمزحين معي !! هاذا يعني انهم وضعوني في فرقة من الفشلة الذي لم يقم احد بحل اي قضيه وفي فريق ناقص؟
ENFJ : لماذا انت وقح؟ هل طلبنا من شخص متعجرف ان يدخل معنا في الفريق؟
INFP : حسناً اذا كنا فشله كما تزعم ايها الفاشل فلماذا لاتستقيل او تنقل الى فريق A نحن لسنا بحاجه لك في اي حال!
INTJ : لم اقم بتوجية الكلام لك ايها المتملق ! انت تثير اشمئزازي بقوة !
ENFP POV :
وفي لحظه كنت فيها احاول سد اذناي في منتصف هاذه الفوضى رايت ""INFP " يضرب INTJ ""
قام ENFJ و ENTP بابعاد INFP عن INTJعاد INTJ الي البيت ولم يعتذر الى اي احد حتى !!
ENFP POV END"ESFJ: لا تنسى الفيتامينات ! انها بعد العشاء مباشره ولا اشرب كثيرا! وماذا ايضا انه ااا انه ...
INTJ : امي .. لا تقلقي انا بالغ بما يكفي للعيش وحدي
INTJ POV:
حسنا نعم انا الان انتقل لمكان بعيد عن امي ... وابي ... واخي الاصغر سوف ابدا بالعيش بعيداًINTJ: ابي وامي انتبها لنفسكما ساذهب الان وانتبها لINTP ساعود للزياره بعد فتره لاعتاد على الامر
قاموا بتوديعي والان ... انها اللحظه الحاسمه التي كنت انتضرها منذ ان كنت في الروضه "الاسترخاء"!!
قمت بفتح باب الشقه كانت جميله لاني كنت انا من رتبها بالفعل
والان اسمع طرق الجيران المزعج انه بالتاكيد بعض الهدايا للانقال الجديد هاذ مزعج!!نزلت لافتح الباب
مرحبا بالسكن الجديد سيدي
?INTJ: ENFP
هاذا ما كان ينقص جارتي ENFP!!وقامت ايضا برمي وعاء الجوز بوجهي وذهبت
اعتقد انها مستائه بسبب ما قلته صباحا
لكن لم اقل شي سوى الحقيقه فاشخاص متخرجين لم يقومو بحل اي قضيه هاذ فشل ذريع
" شكرا لمشاهده البارت كامل اتمنى ان تدعموني بتصويت لاكمل باقي البارتات باسرع وقت شكرا لوقتكم ^•^ "
" مشاهده ممتعه اراكم في البارت القادم اخلي البارتتات اطول لو تشوفو ان الطول مناسب؟