هناك أربعة أبواب سماوية من ووليندونغفانغ (شرق)، نانغونغ (جنوب)، شيمن (غرب)، وبيتانغ (شمال).:
إنهم سادة طائفة وولين الذين يمكن لسلطتهم أن تقلب العالم. ومع ذلك، لم يكن أحد يعرف مدى وصولهم. كان سادة الطائفة في هذا الجيل هم دونغ فانغ شي ونانغونغ يان وشيمن يو وبيتانغ آو.
كان دونغ فانغ شي غير مقيد. كان مهتما فقط بالبحث أزهار ولم يهتم بشؤون الطائفة الشرقية.
كان نانغونغ يان ناضجا ومستقرا وحذرا ومسؤولا وزعيم تيانمن.
كان لدى Ximen Yue مزاج متعجرف ، ومزاج استبدادي ، وتجاهل دائما شؤون الطائفة الغربية. واجه الناس صعوبة في تعلم أفكاره.
كان بيتانج آو باردا ، وكان مزاجه متعجرفا ، وكان عميقا ولا يمكن التنبؤ به في المجال السياسي ، وكان صارما بشأن شؤون الطائفة الشمالية. على الرغم من أنه كان لا يرحم ، إلا أن أفعاله كانت منظمة.
في هذا العام الجديد ، اجتمع أسياد طائفة البوابة السماوية الأربعة في جيانجينغ للاحتفال بالمهرجان السنوي الذي كان نادرا.
حدث ذلك فقط لأنه كان هناك حدث سعيد كبير هذا العام.
لين يانيان كان ابن عم بيتانغ أو لم يكن الأثنان قد رأيا ببعضهما البعض لعدة سنوات و قد التقيا في موطنهما الشمالي
من بين الروايات السماوية الاربع نانجونج يان فقد كانت متزوجة بين الثلاثة الآخرين
بشكل غير متوقع بيتانغ أو الاصغر في 22 من عمره فقد كان مخطوبا و كان هذا حدثا سعيداً على تيانمين.كانت المأدبة السنوية مأدبة خطوبة أخرى لبيتانج آو. تجمع ما يقرب من مائتي شخص ، وكانت الروح عالية.
بدأت المأدبة السنوية بأكملها عند الظهر واستمرت حتى المساء ، لكن هؤلاء الرجال الذين كدحوا لمدة عام لم تكن لديهم الإرادة للتوقف.
جلس بيتانج آو عاليا على مقعد الشرف تيانمن مع لين يانيان ، وشرب جنبا إلى جنب مع الإخوة الثلاثة الآخرين.
ظهرت ابتسامة باهتة على الوجه الذي كان دائما باردا ومتعجرفا لأن حبيبته احتلت عينيه العالقة.
وجلست عدة طاولات على بعد كبار قادة كل طائفة. على إحدى الطاولات بالقرب من جانب القاعة كان يان فيلي.
"الجنرال يان ، لماذا لا تشرب؟" كان هوا شيانغيان من البوابة الشرقية يجلس في المقدمة. ولكن عندما استدار لاحظ أن أول جنرال في البوابة الشمالية ، يان فيلي ، جلس بمفرده في زاوية غير واضحة. اعتقد هوا شيانغيان أن يان فيلي كان يحاول تجنب الكحول ، لذلك تولى كأس النبيذ وقرر معاقبة يان فيلي بكأسين. بعد نظرة فاحصة ، وجد أن وجه يان فيلي الوسيم كان شاحبا وقبيحا ومرعبا.
"الجنرال يان ، بشرتك ليست جيدة ، هل أنت على ما يرام؟"
ابتسم يان فيلي ، "أنا بخير ، أنا في حالة سكر قليلا. يجب على الجنرال هوا أن يتجاهلني ويشرب أكثر مع إخواننا!" على الرغم من أنه قال ذلك ، إلا أن هوا شيانغيان لم يعتقد أنه كان في حالة سكر.
كان يان فيلي كقائد عسكري سخيا ولطيفا وشائعا جدا بين البوابات السماوية الأربعة ، ولكنه كان متحفظا قليلا وغير ملحوظ.
"الجنرال يان ، إذا كنت غير مرتاح ، فسأذهب وأطلب من سيد الطائفة في البوابة الشمالية السماح لك بالمغادرة والراحة قريبا!" قال هوا شيانغيان مثل هذا الشيء لأن جبين يان فيلي الشاحب كان يتعرق كما لو كان يتحمل ألما كبيرا.
شعر يان فيلي أن الألم في جسده يزداد سوءا ، مما يجعله لا يطاق أكثر فأكثر. رفع رأسه ونظر حوله لكنه رأى بيتانغ آو يلتقط قطعة من كعكة القمر ويضعها في وعاء لين يانيان بابتسامة باهتة.
أي غرباء سينظرون إليهم ويشعرون أن الاثنين كانا حنونين. كانا زوجين من الأزواج الذين لا نظير لهم.
كان هناك ألم حاد في قلب يان فيلي! على الرغم من أنه كان يعلم أن ذلك غير ممكن ، إلا أنه كان لا يزال لديه أفكار شريرة عن هذا الشخص.
كم مرة أراد أن يقطع مشاعره غير المرغوب فيها التي كانت متجذرة منذ فترة طويلة في الحب؟ كان قلبه متشابكا. كيف يمكنه حلها؟ كيف يمكنه كسرها؟ شعر يان فيلي فقط بالألم المستمر في جسده وقلبه كما لو كان سيموت.
في المأدبة السنوية التي استمرت طوال المساء ، لم ينظر رجل الشرف أبدا إلى يان فيلي من البداية إلى النهاية. يمكن أن يتحمل يان فيلي التعذيب الجسدي ولكن ليس المودة بين هذا الشخص وحبيبته.
أخذ يان فيلي نفسا عميقا ، وقمع الألم في جسده وابتسم لهوا شيانغيان ، "ثم سأزعج الجنرال هوا".
ثم وقف يان فيلي ببطء لكنه ترنح على طول الطريق.
تقدمت هوا شيانغيان على عجل لدعمه ، "الجنرال يان ، هل أنت بخير؟ وإلا، فسوف أعيدك".
"لا ، لا أريد أن أفسد مزاج الجنرال هوا."
دعم يان فيلي جسده تحت مصدات الرياح وابتسم بمرارة ، "يبدو أنني في حالة سكر. إذا تركت الجنرال هوا يعيدني ، أخشى أن يضحك علي إخوتي غدا. لا أعتقد أن الجنرال يجب أن يذهب ويترك سيد الطائفة يعتقد أنني خفيف الوزن. سأفقد وجهي بعد ذلك. سأغادر بمفردي".
دفع بعيدا يد هوا شيانغيان المعطرة ، واستقام ظهره ، واستدار للاختباء في الظل ، وانسحب. خارج القاعة الرئيسية ، مرورا ببضعة ممرات طويلة ، كان يان فيلي لا يزال بإمكانه رؤية الخدم الذين كانوا مشغولين بتقديم الطعام.
استدار يان فيلي حول الفناء الرئيسي ، وسار عبر عدد قليل من الأفنية إلى الشمال حيث كانت حديقة الخيزران النائية في خط نظره ، لكنه لم يعد قادرا على تحمل الألم. ترنح واتكأ على جدار الفناء بجانبه.
"هم ..." هرب الأنين المكبوت من فمه.
كان يان فيلي يتعرق بغزارة ، وكان الألم لا يطاق. قام بتقوس جسده ، وضغط بيديه على البطن الشاهق المخبأ تحت مصدات الرياح السوداء.
أنت تقرأ
الروابط المكسورة
Actionبيتانغ آو، سيد الطائفة الشمالية للطائفة السماوية الأربعة، نبيل أسرة مينغ ووريث لقب "ملك بيتانج" (حاكم بيتانج). كان أنيقا وباردا مثل الثلج. ولكن داخل جسده ، تم احتواء مهارة قتالية لا مثيل لها. التقى يان فيلي ، جنرال الطائفة الشمالية ، في حاجته إلى ال...