لبتلع هوب بتوتر لملاحظة تلك النظرات النارية ليتظاهر بعدم التركيز فقط بينما جيمين شهق بخفة ليقول"اللعنة هوبي اتعلم من هذا؟ "
نظر له هوبي ليقول"لا اعلم لكن لدي فضول لاعرف لما ينظر لي هكذا" قال متعجبا من نظرات الطالب الجديد
ليقول جيمين بهمس وهو يضع رأسه علي الطاولة"واللعنة لانه شرطي هوبي انه متنكر ليقوم بمهمة ما لا تجعله يوقع بك" قال جيمين مبتلعا بخفة وهوبي صدم لكن سرعان ما قام بالتمثيل انه لا يوجد شئ
"اليس وسيما حقا؟" قال ميني متنهدا بهيام ليقوم هوبي بضربه علي رأسه "لا تجعله يلتفت لنا"
بينما في الناحية الاخر ينظر لهم جونغكوك بشك وهو يفكر*اين رأيت هذا الفتي القصير ذو الشفاه المنتفخة؟؟*
"هوبي دعنا نخرج اليوم لنستمتع قليلا" قال ميني وهو يقلب في الاوراق بملل امامه ليقول هوبي"اسف ميني لست متفرغ اليوم"
"اووه حسنا" قال ميني بعبوس متنهدا ليربت هوبي علي رأسه ويتأسف له بينما جونغكوك كان يركز معهم بشدى وهو يشعر ان هناك شئ مريب حولهم
خرج الجميع للاستراحة وبينما يجلسون لتناول طعامهم اتي بعض الفتيان ليتنمرو علي جيمين كالعادة ويتحرشون به رأي جونغكوك هذا وكان سيتدخل وهو يشعر بالغضب من صديق جيمين الذي لم يحاول مساعدته
ليتفاجئ بجيمين الذي القي بطعامه فوق الشباب وبدأ بالتنمر عليهم وقد تحول من فتي لطيف لوحش كاسر حقا ليقول كوك مبتسما بجانبية"مثير للاعجاب والشك ايضا"
انتهت الاستراحة ليذهب كل لمحاضراته "هوبي اشعر ان هذا الضابط يشك نحونا انه يركز معنا كثيرا حقا" قال جيمين وهو ينظر لجيهوب بلطف ليقول الاخر"لاحظت هذا مسبقا لذا اتصرف باعتيادية"
.......
"سيدي وصلتنا اخبار من هوسوك ان هناك ظابط متنكر في جامعته" قال احد العاملين بالمقر ليومئ الرئيس بخفة ويشير له ان يذهب
"اذا اعلينا فعل شئ؟" قال تاي حين استدعاه الرئيس واخبره بالامر "فلتفكر معي لا اريده ان يعلم اي شئ عننا" قال الرئيس لتأتي لتاي فكرة ليقول"ما رأيك بذهابي كطالب جديد لاستطيع حماية هوبي من هذا الضابط"
ابتسم الرئيس بخفة ليومئ معجبا بالفكرة ويقول "مازلت تحبه صحيح؟ الازلت تكابر هاا؟" فقط نظر تاي للناحية الاخري بهدوء ليقول"هو لن يحبني مهما فعلت"
"وهل جربت حتي تستنتج وحدك؟" قال له وهو يشعل سيجارة ليقول تاي وهو ينظر ليده"هو لا يريد قاتل مثله انت تعلم يريد شخصا نظيف" قال حاكا مؤخرة عنقه بخفة ليقول الرئيس متنهدا"عند ذهابي انتم الاثنان ستديرون هذا المقر لا يمكنني الاعتماد علي غيركم"
أنت تقرأ
العصابة🔫💣
Mystery / Thrillerعندما يصبح كيم تايهيونغ وجونغ هوسوك عضوان في عصابة كبيرة وتكثر تحدياتهم حول من هو الافضل... القصة B*B ما تحب هذا النوع ببساطة ما جبرتك تقرأ جميع الاحداث لا تنتمي للواقع بأي صلة لا يوجد قصد اساءة لاي احد مجرد قصة نقية فقط حقوق النشر كلها ترجع لي ولو...