الضوء الذي تَسلسل لغرفتها جعلها تعقد حاجبيها غير صوت المنبه المزعج الذي يعلن تاخرها على الجامعه فهي بالفعل اغلقته مئه مره من قبل اغلقت المنبه مع لعناتها له استقامت بجزئها العلوي تنظر للساعه بأعين ناعسه لكنها دُهشت عندما اكتشفت ان لا يبقى سوه ربع ساعة على المحاضره الاولى انتفضت من علي سريرها بسرعه ذاهبه للمرحاض لتغسل وجهها ثم ارتدت ملابسها وسحبت حقيبتها من على الأرض وذهبت ناحيه باب الغرفه نزلت الدرج من ثم خرجت من المنزل وها هي الان تستقل الحافله وتضع سماعاتها تسمع بعض الاغاني لكي لا تشعر بالملل طول الطريق والان هي تقف امام باب الفصل مستعده للمحاضره الطويله التي ستتلقاها من الدكتور اللعين. بيكهيون: هانيول لقد مر بالفعل ساعه هذه المره العشرين التي تتاخرين فيها انا لن اصدق اي اعزار بعد الان لديكي فرصه واحده فقط وسوف افصلك. همهمت هانيول بتفهم ثم ذهبت لمقعدها الاخير فهي تحب الانعزال هي انطوائيه لا تحب تكوين الصداقات . ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ في الاستراحه كانت هانيول تتجول في حديقه الجامعه سمعت صوت قادم من الحمامات ذهبت لترى ماذا هناك شهقت هانيول من الصدمه كان هناك فتى يحاصر فتاه ضد باب المرحاض يتبادلون القُبَل والفتى يضع يده على كل انحاء جسدها عندما قلت كل انحاء كنت حقا اقصد كل انحاء وهي فقط كانت تتأوه كلعاهرات تقريبا كان اسم الفتى هو فيلكس المشكله ان فيلكس لاحظ وجودها حاولت هانيول الهروب لكن احد سحبها من رُصغها وحاصرها ضد الحائط كان فيلكس فيلكس:حاولي فقط ان تخبري احد مما رأيته وسوف افعل تصرف لن يعجب فتاه ما زالت لم تفقد عذريتها.
دفعته هانيول بقوه وذهبت مسرعه الي المُحَاضره هيونجين اشاح نظره من الكتاب لتلك التي تلتقط انفاسها بصعوبه. هيونجين:ماذا بكي يا فتاه وكأن شبح كان يجري خلفك هانيول:فقط لقد وجدت فيلكس يُقَبل احدى عاهراته.
هيونجين:وما الجديد؟
هانيول:المشكلة ليست هنا المشكله انه لاحظ وجودي وقال لي:حاولي فقط ان تخبري احد مما رأيته وسوف افعل تصرف لن يعجب فتاه ما زالت لم تفقد عذريتها،فليضع كلامه في مؤخرته و يذهب ليضاجع احدى عاهراته.قالت هانيول كلامه بسخريه وهي تقلده
ضحك هيونجين بخفه وقال لها لا تهتمي لكلامه وتعالي لمقعدك لم يتبقى سوى خمس دقائق وتبدأ المحاضره.
همهمت هانيول بتفهم ثم ذهبت لمقعدها.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سوهو:سوف تذهب كل مجموعه منكم لشركه فالاسبوع القادم لعمل مقابله هناك مع الموظفين كدتريب لكم
بالمناسبه هانيول في كليه اعلام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عارفه ان البارت قصير بس بقالي كتير مبكتبش روايات ودماغي فاضيه ولو البارت حلو ممكن فوت❤️
YOU ARE READING
The difference 15./ Jeon JungKook
Randomان الحب ليس له علاقه بالاعمار فقط يجب ان يكون حبًا حقيقيًا