Part 2

7 1 0
                                    

"أحتاجك بجانبي،لا تتركني ارجوك"
.
.
.
.
.
.
-توقفي ارجوكِ.

كان هذا صوت صراخ مألوف جدا إلتفت لأنظر خلفي لأجد انه سوكجين.

-لماذا الم تسمع ما قاله لي؟ألم ترى كيف كان يلمس صدري؟الم ترى نظراته القذره تجاهي؟!

قلت وانا أنظر له بعيون دامعة حسنا لم أستطع لذالك انا بدأت بالبكاء بقوه.

-واللعنه ماذا فعلت لكي استحق هذه المعامله من الجميع؟لماذا حياتي بائسة هكذا؟لا شئ جيد في حياتي ابدا،اعمل لكي نستطيع العيش انا وعائلتي وفي النهاية أتعرض لمثل هذه المواقف القذرة،هذا مقرف حقا.

كنت ابكي بقوه وجميع من في المطعم ينظرون الي بشفقة،حسناً ليس الجميع توايس وبنقتان وشين هي لم يكونو يفعلو.

-أذا ذهبتي معي للفراش سوف اعطيك الملايين صدقيني.

قال موجين لأنظر له بغضب كنت اريد ان الكلمه ولكن تفاجأت بنامجون يمسكني ليقف أمامي هو وسوكجين.

-تقريبا انت وامثالك تعرفون أين تجدون الفتيات اللواتي سيلبون رغباتكم.

قال نامجون لأنظر له بصدمة،هل هو يدافع عني الان؟!

-وانت ما دخلك؟!

قال موجين لينظر له جين بغضب.

-نحن لن نسمح لك ابدا بأن تقلل إحترام معجبيننا لذلك إحترم نفسك وإلتزم حدودك معها.

قال نامجون بتحدي وهو ينظر لموجين ليبتسم بسخريه.

-ولا تفكر في فعل اي شئ صدقني سوف تندم الأرمي لن يرحموك.

كان هذا سوكجين ليلتف هو ونامجون لي،لينظرا لي بإبتسامة لأبكي ما اللعنه معي اليوم لماذا أنا ابكي هكذا؟

-هل يمكنني؟!

كان هذا صوت فتاه إلتفت لأجد إنها جيهو كانت تحمل معطف تريد أن تسترني وانا للتو إنتبهت انني أقف أمام الجميع بقميص المفتوح لأنظر للأرض بخجل طفيف وانا حقا كنت ابكي بهستيريه.

-اللعنه،هل كنت أقف هكذا أمام الجميع؟

قلت لأبكي بصوت عالي لأشعر بجيهو تحضنيني بقوة

-كل شئ سيصبح بخير صدقيني

قال تاي لأومئ له بخجل انا لم اتخطى كوني كنت أقف أمامهم بهذا المنظر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Mar 08, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

With you. K.NJحيث تعيش القصص. اكتشف الآن