بارت ( 41 )

715 47 29
                                    


جاكسون :  اجل انت الوحيد الذي يستطيع مساعدتي ...

تايهونغ :  كيف ؟؟ ...

جاكسون :  سأخبرك ولكن في الوقت المناسب ...

تايهونغ :  لن ارغمك  ...

جاكسون :  اين ذهب يونغي بذالك القصير ؟  ...  قال انه سيريه شيء لكن تأخرا

اردف تايهونغ محاولاً ابعاد الشك لدى جاكسون :  انهما يعملان على مشروع منذ فترة لذالك هوه يحتاج جيمين كثيراً ويحبان العمل في مكان هادء  ...

جاكسون :  ما المشروع الذي يعملان عليه ؟ ...

اردف نامجون بقهقه :  يعملان على انشاء عائلة كبيرة ومستقرة لذالك ينحازون الى الهدوء  ... 

تايهونغ :  اخيييييي  ... 

جاكسون :  تايهونغ هل تظن انني طفل لا اعلم شيء عن تلك الامور؟؟  انا اكبرك سناً لذالك افهم كل ما يحدث ايها الصغير  ... 

تايهونغ :  جاكسووووون انا لم اعد ذالك الفتى الصغير  ... 

جاكسون :  نامجون اريد ان اسألك سؤال فضولي ومنحرف بعض الشي  ... 

نامجون :  تفضل  ... 

جاكسون :  كيف زوجت تايهونغ لذالك الذي يبدو سادي وكيف علمته عن تلك الامور وايضاً ما الذي حدث عندما فعلوها للمرة الاولى؟ 

نامجون :  لقد زوجت تايهونغ له دون خوف لاني على علم ان جونغكوك لن يؤذيه ولم اعلمه عن تلك الأمور قط وايضاً عندما فعلها جونغكوك مع تايهونغ لأول مرة كانت بعد شهر من زواجهم وايضاً جونغكوك مارس معه بسادية جعلت من تايهونغ طريح الفراش  ... 

جاكسون :  من علمه اذاً؟؟ 

نامجون : جونغكوك علم تايهونغ  ...  عندما تزوجا تايهونغ كان مازال لا يستطيع الاستحمام بمفرده ولا يستطيع تناول طعامه بمفرده ...

جاكسون : لم اكن اعتقد ان لدى جيون جونغكوك وقت للاعتناء بطفل هكذا لكونه كان ينافسني طيل الفترة الذي مضت وليس هكذا فقط بل غلبني  واخذ المركز الاول بدلاً عني  ... 

اردف تايهونغ بنبرة منكسرة : لقد كان يعتني بي وبجيمين كثيراً وايضاً لقد كان يتغاضا عن كل اخطائي لقد اتهمته بالتحرش وحين  كان يصارع بين الحياة والموت لم اكن بجانبه ...

جاكسون :  لنستعيده اذاً...

تايهونغ : لقد فات الأوان هوه لا يريدني بعد الان  ...

جاكسون :  لنحاول  ... 

جين :  اود المساعدة 

جاكسون :  اجل نحتاج لمساعدتكم انت وذالك القصير  ...  الى اين ذهبا ليذهب احداكما ويناديه

انتقام لطيف (تــــــــــــــــــــــايكوك) 🧸♥️. حيث تعيش القصص. اكتشف الآن