ليدخل الرئيس غرفه جيمين الذي يرتدي ملابسه السوداء مبعثرة
الرئيس"جيمين اانت متعب؟"
جيمين بتعب"اه ااجل متعب كثيرا"
الرئيس"هل حقا اذا امم مارأيك بشراء منزل بهذا المال"
جيمين"اجل لكن كيف"
ليبتسم الرئيس بالطف
"لا تقلق بشأن ذالك سأوساعدك بشأن هذا"
جيمين بتسائل"الا تلاحظ انك تساعدنا كثيرا"
ليتنهد الرئيس قبل اجابته لياخذ نفسا عميقا"فكرت مليا اقتنعت بفكرة انكما مازلتما صغارا كثيرا لا تعرفا شيئا"
ليبتسم جيمين بخفه بوجه الرئيسجيمين"شكرا لك انت شخص لطيف جدا"
ليبادله الابتسامه"عفوا يجب علي مساعدتكما الان في شراء المنزل تعال انت واخوك خلفي سانتضركما "
ليقوم جيمين من على السرير وبداء يمشي بعتب ليفتح الباب متجها لغرفه كوكي ليفتح باب غرفته ويجده ساقطا على الارض ودموعه تملئ عيناه بسبب الالم ليقترب موتشي من كوكي بحزن فهو يعلم كميه الالم الذي يشعر به لانه قد جربه قبله ليرتبت على رأسهجونكوك ببكاء"جيميني ها..هاذاا مؤلم حقا اممم"
جييمين بحزن"كوكي اعلم انك تتألم اسف لانني ورطتك بهذا حقا سأساعدك بالقيام "ليمسك يده ويسنده بالقيام ليضع يده على كتفه ويبداء بالمشي بحذر حتى لا يتأذى وبعد وصولهما لخارج الملهى قام الحارس الخاص بالمدير بحمل كوك بدلا من موتشي بامر من المدير ليركبا السيارة وبعدها وصلوا لمكان منزل ليس بكبير لكنه يكفي لهما
الرئيس"لقد وجدت لكما منزلا صغير لكن يكفيكما انتبها لنفسكما "
جيمين"شكرا لك وداعا"
الرئيس"وداعا"
لينزل جيمين ويهو يسند كوك على كتفه ليفتحا الباب ويدخلا كان المنزل يحوي اثاثا صغيرا ليبحث ومعه كوك على الغرفه ليجدها كانت لطيفه وصغيره تحوي سريران ليضع جونكوك على السرير ويغطيه ثم يتجه للسرير المجاور ليخلع حذائه ثم يتذكر ان كوك مازال يرتديه ليقترب وينزعه له ويضه الاحذيه بجانب باب الغرفه ليعود ويتكئ على السرير ويغمض عينه ويغط بنوم عميق.
.
.سيهون في نفسه وهو يشعر ان دمه يغلي والغضب يكاد يخنقه بسبب مافعلته تلك الصعلوكه بأخوه الصغير جعلت منه وحشا اسود هجين يريد الان قتل تلك الوغدة ومن ثم اين ذهبا جيمين وجونكوك اختفى من ذالك القصر اللعين بحثت عنهما بكل مكان لم اجد لهما اثر منذ البارحه مالذي جرى لهما وعندما يرجع وعيه ذالك الاتي مالذي سأللعنه اساقول له ان حبيبه ضاع وحبيبي كذالك مالذي سأفعله الان ....
.
.
."ذالك الابله لن يستطيع مقاومه الشراب الاسود لانه قوي عليه لذالك لاتقلقي"لتكمل كلامها وهي تبتسم ابسمامه شيطانيه لتقاطع ابتسامتها اختها الصغرى سوآه وهي تبكي بحزن "مالذي فعلته ايتها ايتها اللعينه علمت انه يحب فتى بشري لكني لم ارد اذيته احبه اكره الاذى له كان من الممكن تركهما بهدوء ايتها الوغده فانا راضيه بهذا ولايهمني استطيع حب شخص اخر غيره لم فع..."
أنت تقرأ
𝐵𝑅𝐼𝐺𝐻𝑇 𝐹𝑈𝑇𝑈𝑅𝐸 !مكتملة!
Vampirepov thوكأن الذي عشناه سويا حلم من خيال لم يتم تصديق الحقيقه عشنا كل يوم حلم نوهم نفسنا ان الغد قادم بالتاكيد لكن!! jimin:لااصدق هذا جونكوك ....jk:?جيمين ماهذا !!