" لم تنطق إيسو بحرف واحد بعد ما قاله چيمين لها .... فهى لم تتوقع أن يقول شئ كهذا على الاطلاق ... هل وقع فى حبها حقيقي و هل يبكى حقا من أجلها ؟ "
چيمين : لماذا انتى صامته هكذا ؟؟ إيسو ؟؟
إيسو : لا لست صامته انا فقط ....... مندهشه من كلامك چيمين .... ما الذى تقوله ؟
چيمين : وما الخطأ فيما أقوله ؟؟ ها ؟؟
إيسو : چيمين انت لا تفه.....
چيمين : اصمتى .... انتى التى لا تفهم إيسو .... انا حقا تعلقت بك لدرجة اننى اغار عليكي من اى شخص حتى اصدقائى ...
" أمسك بيدها ونظر فى عينها "
چيمين : إيسو ...... انا معجب بك لدرجه لم أتوقع أن أصل لها ... صدقيني ...
إيسو : وكيف لك أن تتأكد انك واقع فى حبي چيمين نحن لم نعرف بعضنا البعض كثيراً فقط اسبوعين كيف يحد....
چيمين : انا لا اعرفك منذ اسبوعين فقط إيسو .... انا كنت اراكى عندما كنتى تذاكرى فى المقهى الموجود بالمدينه انا كنت اراكى دائماً حتى اننى كنت اختبي فى جميع الأحوال حتى لا يعرفنى أحد .... حتى اننى رأيتك يوم نزول المطر فى الليل ..
" نظرت له إيسو وشردت "
چيمين : هل تتذكرى عندما كنتى فى المكتبه وخرجتى ولم تعلمى بنزول المطر و انتظرتى الحافله على المقعد حتى غفوتى ؟؟ وقتها كان معى مظله و وضعتها فوق رأسك حتى اتت الحافله وانتى استيقظتى فذهبت مسرع حتى لا تريني ...... هل سألت نفسك لما اعجب بك انتى بعيداً عن جميع الفتيات المشتركات بالتجارب ؟؟؟ لما انتى بالتحديد التى سرقت عقلى ؟؟؟ انا لا اهتم بأى اختلاف بيننا فى اى شيء...
إيسو : هل هذا حقيقي ؟؟ هل كنت هناك طوال الوقت ولم انتبه ؟؟
چيمين : انا اعلم كل شئ عنك إيسو كل شيء حتى اننى كنت اتواصل مع صديقتك بدون أن تعلم من انا كشاب معجب بكى ويريد التعرف عليكي وهى إلى الآن لا تعلم اننى كنت هذا الشاب ..
إيسو : انا حقا مصدومه .... ولكن ماذا سيقول اصدقائنا والشركة إذا علموا بهذا ... انت تعرف أن لا يمسح بمواعده اى شخص وا ...
چيمين : انا لا اهتم بهذا ..... هل تحبيني ام لا ؟؟؟؟
" ظلت إيسو صامته وتنظر له ولا تتكلم "
أنت تقرأ
Acceptance
General Fictionتعلن شركة BIGHIT عن طلب التحاق فتاة فى فرقةBTS الموسيقية بقبول عنصر نسائي فى الفرقة بعد طلب أعضاء الفرقة ولكن بعدة شروط وها هى بطلتنا جيون إيسو تتوجه ناحية الشركة للتقديم ... ليسخر منها چونكوك فى البداية ..