ابن خالتي المنحرف البارت 6
تذكير
اقترب منها يحاول تقبيلها لكنه فوجأ بردة فعلها فقد ابتعدت عنه مرعوبة ودموعها نهر على وجنتيها دون ان ننسا ترجياتها له ان يبتعد ذلك المنضر طعل قلبه يتحطم ومازاد الطين بلا عندما رفع يده ناويا احتضانها لكنها تهربت منه قائلة: لا ارجوك ابتعد لا تأذني كفى عنفا، هذا جعله يتراجع الى الوراء مصدوما فخرج بعد ان اخذ غطاءا ووسادة ناويا النوم فوق الكنبة فمن الواضح ان اسمك لن تتحمل وجوده معها وقد تأكد من ذلك عندما لمحها تراقبه بحرص شديد، بعد خروجه اطمأنت الاخرى فقالت في نفسها: هذا لتتعلم كيف ترفع يدك علي و تجعلني اتألم هكذا
نعم ياسادة انها احدى خططتها المجنونة، حسنا لاننكر انها احست بالوحدة دونه وببعض الحزن وتأنيب الضمير لكنها مصرة على اكمال مابدأته، استيقضت صباحا فحاولت التوجه الى الحمام لكن فور ان وقفت سقطت من جديد بسبب الالم في عضوها ومؤخرتها ومع هذا تشجعت ودخلت الى الحمام فاستحمت بصعوبة بالغة وخرجت بينما لايغطي جسمها شيئ غير المنشفة مرت امام المرأة وياليتها لم تفعل فقد وجدت رجليها زرقاء مشوهة وعينيها منتفخة من البكاء فتحسرت على نفسها وارتدت شورت قصير عمدا كي يرى جونغكوك مافعله، نزلت الى المطبخ لتفطر فأخرجت بعض الكعك مع عصير وعندما كانت ستستدير متوجهتا الى طاولة الطعام احست بجونغكوك يحاوك خصرها ويضع رأسه على كتفها فصرخت وقفزت مذعورة مبتعدة عنه وهي ترتجف وتتوسله ان لايأذيها طحطم طونغكوك كليا عندما رأى العلامات على ساقيها ودموعها وبالاخص خوفها منه فوعى على مافعل حاول احتضانها مجددا لكن الاخرى تبتعد عنه وتصرخ بهستيريا سقط جونغكوك ارضا يبكي ويتوسلها ان لا تفعل به هذا، فصغيرته وحب حياته ورفيقة طفولته تنعته بالوحش ولا تدعه يلمسها رأفت به فإحتضنته قائلة: لابأس لاتبكي لقد سامحتك لكن باتعدها لقد هشمت عظامي احتضنها الاخر سعدها انه لن يفكر في رفع يده عليها مرة اخرى فطرى معا وخرجا للتنزه وفي الطريق رأت اسمك بائع مثلجات فاشترى لها جونغكوك مثلجات لثنائي توقفا في الحديقة يأكلان المثلجات فقالت اسمك: جونغكوك/ قلبه/انا مازلت اريد ان ارد لك العقاب الذي اخذته/افعلي ماتشائين المهم ان تسامحيني/حسنا سأعاقبك في المنزل، وصلا الى المنزل واول مادخلا تلقا جونغكوك ضربة على قضيبه فصرخ يتألم بينما الاخرى تمسك بطنها من الضحك قائلة: هذا عقابك، وقف واحتضنها ثم قال: صافية لبن/مشيهاااا، ضحك على تضرفاتها الطفولية وقيلها ثم ذهبا ليشاهدا فلما قبل العشاء ولكن فجأة رن الهاتف فأجابت اسمك وكانت الصدمة........
يتبع 😅😹
مش كل البارتات منحرفة خلولنا شوي رومنسية ........................ ياي لا تنسو الدعم لاتقرا وا تمشي عيب عليك وا الله اني اتعب على الكتابه 900 حرف اليوم وا الله حرام اتعب وا با النهايه ما في دعم
أنت تقرأ
دادي انهو مالم
Teen Fictionتحذير ⚠️ القصه منحرفه فامن لا يحب النوع من هذا القصص يخرج ابن عمي المنحرف الابطال: بارك اسمك: فتاة جميلة تبلغ من العمر16سنة يتيمة الاب لطيفة وطيبة الا انها مجنونة ومنحرفة حد اللعنة جيون جونغكوك: فتا وسيم منحرف يبلغ من العمر 18سنةيتيم الاب وهو ابن...