حاول بيت النوم لكنه لم يستطيع فقد اعتاد على ان يكون في احضان فيغاس كل ليلة لكن اليوم هو يشعر بالوحده وكأن العالم لا يوجد به احد كان يعتبر حضن فيغاس هو كلشيء بالنسبة له.
حاول بيت الاتصال بفيغاس لكن فيغاس لا يرد على اتصالاته
بيت:
أبشع شعورٍ في الدنيا..
- هو أن لا تجد من يحتويك بعد يومٍ مُتعِب ،
أن لاتجد من تروي لَهُ تَعبك، أفراحك، أحزانك ،
أن لاتجد من تُخبره بتفاصيل يومك ،
أن لا تجد من تستريح معه من تعب الايام ،
أن لاتجد من يُزاحم يومك ب تفاصيل صغيرة "كيف أصبحت ؟ ، هل أكلت؟ صباح الخير ، شاهدت شيئاً ذكرني بك … الخ"كم هو مُهلك شعور أنه لايوجد من تشاركه انجازاتك والتعب يَخُف لو ينقسم على إثنين..
بيت الان يشعر بأنه وحيد جداً ومسكور وليس له احد على الرغم من انه لم يفعل شيء لكن فيغاس قلبه قاسي جداً
قال بيت بنفسه: سوف اتصل به للمرة الأخيرة لعله يرد
اجاب فيغاس: ماذا تريد؟
بيت: فيغاس لا استطيع النوم لقد اعتدت ان انام في احضانك فيغاس ارجوك انا احبك.
وَغد و وَضيع مِثلي لا يَستحق العَيش داخِل اَحضنانكِ الدافئهَ فيغاس .
تحطم قلب فيغاس عندما سمع صوت بيت وهو يبكي لكنه تمالك نفسه
فيغاس: بيت لقد انتهينا قبل ان نبدأ.
بيت: ارجوك لا فيغاس.
اغلق فيغاس الخط وهو يبكي
ثم ذهب للنوم لعله يرتاح قليلا لقد نشفت عيونه من البكاء.في الصباح...
استيقظ فيغاس وقرر ان يترك ما حدث البارحة وأن ينسى كل شيء ولا يهتم.ام بالنسبة لبيت استيقظ ولا يريد الذهاب للجامعة فكل ما يفكر به كيف سوف يتماسك تفسه اذا رأى فيغاس لذلك قرر عدم الذهاب والبقاء في المنزل يعتقد ان ذلك افضل بالنسبة له.
فيغاس في الجامعة ذهب الى نودت واخبره انه يريد التحدث اليه.
نودت: ماذا تريد؟
فيغاس: يجب ان نتحدث.
نودت: عن ماذا؟
فيغاس: فقط تعال معي.
اخذ فيغاس نودت داخل سيارته واخذه الى مكان مهجور وبدأ فيغاس بضرب نودت وتعذيبه في كل مره يضربه فيها يتذكر بيت.
نودت: انا لست اسف، فيغاس هل تعلم انني اخذت قُبلته الاولى انا حقاً اشعر بالحزن عليك فيغاس انظر الى نفسك انت ضعيف جداً لا يمكنك اخذ بيت!
فيغاس بدا بضرب نودت حتى فقد وعيه
ومن ثم عاد فيغاس الى منزل عائلته.
والد فيغاس: اين كنت لماذا لم تأتي الى المنزل منذ يومين؟فيغاس: لقد كان لدي عمل.
والد فيغاس: ايها اللعين انت حقاً بدون فائدة ضربه كف على وجهه.
فيغاس كان غاضب جداً لكنه كبت دموعه وصعد الى غرفته.
وعندما وصل بدأ بالبكاء وهو يتذكر بيت
فيغاس: اللعنه عليك بيت اللعنه.بعد مرور ثلاثة اسابيع لقد كان فيغاس يرى بيت في الجامعة لكنه يتجنبه ولا يتحدث معه على الرغم من ان بيت كان كل يوم يحاول التحدث الى فيغاس.
عاد فيغاس الى المنزل بعد يوم متعب بسبب الاجتماعات مع والده اخبره انه سوف يقوم بحفلة صغيره على العشاء بمناسبة عودة عمه وزوجته من السفر وأن بيت سوف يأتي معهم.
فيغاس: حسناً.
والد فيغاس: يجب ان تنزل عندما يأتون.
صعد فيغاس الى غرفته وبدأ بتجهيز نفسه لكي يثبت ل بيت انه ليس بحاجته وانه بخير بدونه على الرغم من انه ليس كذلك.
جاء ماكاو الى غرفه فيغاس
ماكاو: هل انت بخير فيغاس؟فيغاس: نعم ايها الصغير.
ماكاو: ذلك جيد سوف يأتون بعد ساعة.
فيغاس: حسناً.عند بيت وهو يقنع والديه انه ليس ضروري ان يذهب لكن والديه لا يوافقون واجبروه على ان يذهب معهم.
بعد ساعة:
وصل بيت وعائلته الى منزل عائلة فيغاس
رحبوا بهم رأى بيت فيغاس وهو غير مهتم به ولم ينظر اليه ذلك جعل بيت يشعر بالحزن وكانو جاليسن يتحدثون وذهب فيغاس الى غرفته
بيت: عفواً لكنني سوف اذهب الى فيغاس قليلاً..والديه: حسناً.
فيغاس في غرفته يحاول تهدئه نفسه وسمع الباب فُتح ورأى ان بيت هو من فتح الباب..
فيغاس: ماذا تفعل هنا؟
بيت: اريد التحدث معك.ترى اليوم مدلعتكم نزلت 3 بارتات🦦😂 .
أنت تقرأ
حبي الوحيد
Romanceهَلْ تَعِلمَ كَم انِنَي لا اطَيقُ فِراقِك ليَومِاً واحِداً واليَوم الواحِد بَدونِك يُشَبِعَنْي بالالم واشِعَر انِنَي عٰلى قَيد الحَياة لَكِن مِن دَون رَوحي . فيغاسبيت😔🫂