P1

120 22 6
                                    

-اول شي هاي اول مره انشر بيها روايه بس جد اتمنى تحصل مشاهدات وتنال اعجابكم وتدعموني مع اني حاسه محد راح يقراها غيري :)
..

--
-أستيقظ كُل يوم في الخامسه فجراً ..ارتدي ثيابي الباليه احمل ابتسامتي المزيفه على وجهي ثُم اذهب الى البِقالة التي بجانب منزلي لشراء الحليب ..اعودُ للمنزل لاُعد إفطاري
ثُم اجلس بجانب نافذة منزلي التي تطلُ على كُل الشاِرع وأُشاهد الناس ..انا بحق اشعر بخيبةٍ كبيرة..اعني افكر دائماً لماذا انا في هذه الحياة ؟..لماذا اشعر بكل هذا الالم ..يلاحقني الماضي المؤلم دائماً من الصعب التخلص من ذلك لشعور ..كيف ومتى اتنهي منه ؟
ذلك الشعور الذي ينتابني منذ اعوامٍ طويلة...
ثُم فجئه؟! رأيتُه ! لا اعلم ماذا حصل في لحضه لكن يبدو ان الحزن تحول الى ابتسامه ..والسواد تحول إلى نور..
ابتسمتُ لاول مره ابتسامةً حقيقة منذ زمن طويل ..عندما رأيتُ ذلك الشخص شعرتُ بالدفئ
يكفي ان تنظر لوجهه لمرهٍ واحدة حتى تشعر بالامان والسعادة
هذا الشاب! انهُ مثالي يبدو مثل الملاك تماماً وسيم ، طويل ، صاحب اروع واجمل إبتسامة شعرتُ بالإطمئنان وانا انظر إليه بينما يساعد الأطفال في عبور الشارعِ..مع تلك الابتسامه اللطيفه كيف يمكنني التوقف عن النظر إليه؟..
بقيت أُحدق بِه حتى رَن هاتفي لِـيقاطعني ..
سو آه : مرحباً؟
المُتصل : مرحباً أنستي ، لقد قدمتي للحصول على وظيفة في شركتنا ، انا اتصل بك حتى اُعلمكِ أنهُ تم قُبولكِ .
سو آه : -ببرود- اوه حسناً شكراً لك سأتصل بكم لاحقاً لأعرف باقي التفاصل ..
-أغلقت الهاتف*
ذَهبتُ مسرعةً الى النافذه حتى أشاهد ذلك الشاب مجدداً ولكن..حين عُدت لم يكن هناك احد ..

شعرت بالحزن حقاً ورحتُ أفكر ..هل كان مجرد حلم لو خيال؟أو ربمـا مُجردَ وَهّْـمٍ ؟!

مصاص الدماء جيون || JK ° Vampire حيث تعيش القصص. اكتشف الآن