الفصل الاول "كل شخص به شخص اخر "

2K 35 2
                                    

فواحد القصر باحد النواحي بالريف المغربي جو مظلم و كئيب شتا خيط من سما صوت ديال الرعد بلاتي بلاتي أجي نقربو الصورة لهاد القصر لي عصري بامتياز الا ان الأضواء ديالو كاملة طافية.
كيبان ليا واحد ضوء قوي جاي من واحد الغرفة فالاعلى ندخلو نشوفو شكون هدا لي مسهراه الدنيا و الوقت  .
كانت بنت شابة اه هادي هيا بطلتنا سميتها ميزة ملقبة بتيفاوين عندها 26 سنة قارية داكشي ديال البرمجة و التصميم الا انها غير مخبية وراه فهي اليد اليمنى للاب ديالها زعيم المافيا الريفية بالمغرب بتجارة الاسلحة ومن لا يعرف ميزة من غير عملها و قوتها الا ان جمالها جريء و فاتنة بشرة سمراء فاتحة و لامعة عندها عيون القط فالعسلي ملامحها كحلين فيم منفوخ و زوينين عندها غمازات مع شعر طويل داير ليه بوكلي خليوني أنا كنتمنظر فهاد الجمال و سيرو نشوفو بطلتنا شكدير .
ميزة:"بصوت انثوي فاتن" هههه ملقيتو معامن تلعبو غير معا ريافا هادي راه تيفاوين و اجركم على الله مسماني بابا هكا حتى نستحق نكون ليه ضوء فحياتو  .
سدات داك لحاسوب من نوع ابل و خلدت للنوم بحكم أنها كانت 5 صباحا
صباح نور
مجموعة من الخادمات كيقادو الفطور فالطبلة لي كيترأسها سي خالد و فجنب كاينة بنتو تكون عندها شي 6 سنين سميتها ايمان و قدامها بطلتنا اما الام فكانت خارجة باش تجدد الفيلر ديالها كانو كيفطرو بصمت حتى قاطعهوم الهاتف
سي خالد:الو شكون معايا
...:سول بنتك راه واقيلا بغا تعرفنا
هنا قاطعاتو ميزة
ميزة: عطيني ابابا عطيني
ميزة:الو
...اهلا لالة تيفاوين ذكية محشمتيش تلعبي ب الحسابات ديالنا و حنا عندنا غدا صفقة مع باباك بقيمة 9 المليار ها
ميزة : نتوما لي صيفطتو لينا هداك يتجسس علينا اولا لا
...:اه و لاكن باش نضمنو مصداقية على انفسنا لا غير
ميزة : اوا حتى انا امنت غي راسي
خدا ليها باباها الهاتف و تكلم
سي خالد:واش السي عبد الصمد ياك
ع الصمد : بعينه ههه على حساب هادشي راه مبينتنا تيقة
خالد: اشنو طلب ديالك من الاخر
ع الصمد: مزيان ههه غادي تخلي عندنا بنتك حتى توجد لينا سلعة ديالنا و ترجع لينا هادشي لي خلوضات فالحسابات ديال مافيا الشيطان و مني يوصلنا هادشي غنرضو ليك بنتك و معاها 9 المليار ديالك و متنساش شكون لي محتاج الاخر كتر .
قطع الهاتف بابا بدا كيعادود لي وعلى الصفقة
أنا فلول كنت بغيت نرفض ميمكنش نمشي عند اشخاص معرفت اش ممكن يديرو ليا لا كن فاش تفكرت ان بابا محتاج الفلوس وافقت بدون اي تردد بابا كان فرحان عكسي أنا نضت بست ختي و ديتها باش نوجدها للمدرسة .
في مكان اخر بالضبط ايطاليا مدينة روما فواحد شقة راقية جالس بهيبتو فوق الفوتو و حداه الاب ديالو كان لابس تريكو ديال الصوف رمادي و سروال جينز اه بطلنا مصعب 30 سنة بنية رياضية بامتياز طويل كيبان انه ايطالي كتر من مغربي ملامح حادة و فنفس الوقت بريئة  عوينات كحلين ناعسي و جه بحالا منحوت ابتسامة ساحرة اما الشعر فبطلنا كان كيدير حسانة ديال العسكر الشيء لي كيخليه اجمل مع لحية خفيفة على و جهو الاسمر .
أنا مفهمتش الواليد كيفاش دغيا فرط فبنتو غريب
ع الصمد: هههه ضحكتيني اولدي هوا عارف شنو كيدير اصلا هديك ماشي بنت جنية مكاين كاع المافيا لي قدرات عليها
مصعب : حتانا مكاينش البطل لي منرجعو خواف الواليد
ناض مصعب و توجه لشركة ديالو فسيارة من نوع فيراري سوداء غير و صل جابت ليه مانوييل الحاسوب باش سوف السلاح الجديد بالسوق .
اما عندها هيا لي كانت غارقة فافكارها دخلات مها لي من زمان و جودها زي عدمها بقات كتشوف فيها ميزة
ميزة : منوياش تودعيني راه غدا غنكون ضمانة عند ناس مكنعرفهمش
سريا: اوك بب قولي لي واش هاد دكتور عرف يعمل لي هادشي كيجاني
بقيت كنشوف ام بالاسم عمرها سولات لا فيا لا فختي
حنيت راسي ومشيت باش نجمع حوايجي اصلا و لفت عليها للحظة بقيت كنفكر كيفاش كنخلص فاخطاء والديا كيفاش بغيت نعيش و فين لقيت راسي مفيقني من سهوتي غير ختي لي كانت دخلات عندي وكتعاود لي على لمدرسة و كضحك ماهي الا لحظات  حتى كنسمعو صوت ديال لقرطاس و زاج كيتهرس خبيت ختي. فالمخبا السري و هزيت الفردي ديالي و انا كلي مرعوبة اه انا ديك البنت لي من صباح و هوما كيقولو قوية أنا لي كنخبي الخوف ديالي باش ميشفقش عليا شي مخلوق صوت الرصاص بدا كيتزاد ماهي الا لحظات و عم الصمت بقيت نازلة بشويا كنحس بدقات قلبي كتسارع و قلبي كيتزير شويا حتى كنسمع صوت شي شخص فواحد لغرفة حدايا مكانش خاصني نشعل ضوء .
محد بطلتنا كتقرب و الخوف كيدزاد وهيا هازا سلاحها تا تشعل ضوء و لقات عينيها فعينين واحد الشخص هوا ليشعل الضوء وياليت مشعلوش سلاحو عليها و عقلو كيقول زعما تكون هيا هادي بقا كيشوف فيها
أنا لي معرفتش اشنو وقع ليا تنكول أوآه هاد زين كامل قلبها مع بابا شويا كنوض راسي قررت نضرب شخص لي قبالتي بلقرطاس حقاش هادو هو عاداتي لاكن
مصعب لي حس بيها شنو باغيا دير طير ليها لفردي من يديها و ركعها على ركابيها رابط يديها تحنى لمستوى ديالها وبقا كيشوف فدوك عوينات لمجبدين كيف القط و نطق بصوت رجولي اذا نتي هيا تيفاوييين هههه.....
يتبع...

تيفاوين 🕯️ tefawen حيث تعيش القصص. اكتشف الآن