تبدا القصه مع جي هون هو طالب في صفه الحادي عشر
يمتلك جي هون ثلاث اصدقاء مقربون هان سوبين و تشوي اون جو وصديقتهم الفتاه جانج سو هيون جميعهم في صف واحد
جي هون هو يتيم الام ،توفت والدته قبل عامين
جي هون شخصيه محبوبه بين أصدقائه و معلمين مدرستهوهو شاب وسيم و طويل و له شهره بين الفتيات و لكن قلبه معلق بفتاه واحده هي جانج مين جي و هي بطله هذه القصه
__________________________________________________________________________________________________________________
في أحد الأيام تنتشر في الاخبار العاجله عن قضيه قتل في سيول حيث وجد طالب يدعي وون جاي مقتولا داخل مدرسه هانكوك الثانويه.
وبعد عرض الطالب علي المشرحه و البحث الجنائي وجدوا أعضاء مفقوده منه ووجدوا أن قلبه و عينه اليمنى مفقوده و لم يجدوا أي آثار للحمض النووي للقاتل و مازال البحث الجنائي و التحقيق مستمر ...
انتشرت الإشاعات في مدرسه جي هون فلقد كان مين جي طالب في نفس الصف الدراسي
و مع انتشار الاشاعات و حديث الطلاب و صارت احداث غريبه و مريبه تظهر بالبلدةو في بدايه الاسبوع مع عوده جي هون للمنزل و مقابلة والده وهو يروي له عن أحد أصدقائه في الصف الذي سيجري عمليه جراحيه في نهايه الاسبوع في نفس المشفي الذي يعمل بها والده وان احتمال خروجه من العمليه حيا ضعيف جدا ....
و يظهر علي التلفاز اخبار عن قضيه قتل أخري
حدثت لطالب و والدته حيث وجدوهم مقتولين و بدون أعضاء داخل منزلهم و يكتشف جي هون أن هذا الطالب هو صديقه الذي كان يتحدث عنه
أرتعب جي هون وهو في رعب و جسده يرتجف
ابي لا اصدق هذا كيف ؟! لقد كان معي بالمدرسه في الصباح كيف يُمكن هذا لا اصدق ما اسمع!!والده يون شيك علي مهلك عزيزي يبدو أن هناك علاقه بين مدرستك و هذا القاتل يجب علي أن اخذك ل مدرسه أخري انا قلق حقا لا ادري ماذا يحدث !!
جي هون لاا لن اترك مدرستي يا ابي انا في الصف الحادي عشر لن أترك مدرستي سيؤثر على سلبا انا غير مستعد للتضحية ب حلمي من أجل قاتل احمق ..
انا لن اترك هذا الأمر يمر بسلام .يون شيك جي هون لا تجلب لنفسك المتاعب اهتم بدراستك و اترك الباقي للشرطه ..
اني احذرك ان أدخلت نفسك في المتاعب سيتم نقلك من المدرسه هل هذا مفهوم ؟!
أنت تقرأ
𝑯𝑨𝑵𝑲𝑼𝑲 // هَانكُوك
Mystery / Thrillerهل هي لعنه ألقيت علي... ويا لها من أشهر غيرت حياتي وهل انا ب محظوظ ام اني ل منحوس فهل استطيع الحصول على انتقامي ؟! و مع مرور الأيام... هل جاءت النهايه ؟!