الشخصيات
بيران داملا -اوديت
مرحبا جميعا انا اوديت للوهلة الاولى عند سماعكم اسمي ستظنون انني لست تركيه ولكن لا انا تركية الاصل وولدت في اسطنبول عمري ٢٤ عام ويتيمة الاهل ليس لي في الدنيا احد الا اخي هو ليس اخي فقط بل هو ابي وامي وصديقي وقريبي الوحيد في الدنيا الا يقولون ان الاخ سند وهو كذلك بالنسبة لي ، كثير منكم سيتساءل حول اسمي من اين اتى يعود اسمي للاميرة اوديت اميرة البجع القصة الكلاسيكيه لباليه بحيرة البجع فامي كانت تعشق الباليه وتعشق هذه الموسيقى والمسرحيه الاستعراضيه بذات ولذلك اطلقت علي هاذ الاسم وبالطبع انا بلارينا انا راقصة باليه لا لن اكون متواضعه في هذا بل انا افضل راقصة باليه في كل تركيا انا اعشق مهنتي واحب اسمي كذلك انا مؤمنه باني ساجد الحب الحقيقي يوم وسيربطنا شغف الحب والعشق والموسيقى .~~~~~~~~~~~~~
بوراك توزكبران -اراس
مرحبا جميعا انا اراس تركي الاصل عمري ٢٧ عام انا عازف بيانو واعيش في فرنسا قد يتسائل الجميع لما قد يكون شاب بمثل سني وعمري وهيئتي عازف بيانو بدل من ملاكم او لاعب فوتبول او حتى كرة سلة هل اقول لا سيكون هذا سري الصغير ربما اكشفه يوما ، هل انا عاشق لا لست كذلك لم يعرف قلبي العشق ابدا بل لم اجعله يعرف معنى الاعجاب باحد حياتي عبارة عن ماساة حقيقه
الم يقولو انه ممكن ان تاتيك السعادة على هيئة انسان لكني التعاسه بعينها لن اطيل اكثر ساذهب لاعمل على معزوفتي التي احبها لحن الموت~~~~~~~~~~~~~~~
الهان شين - هاكان
مرحبا انا هاكان عمري ٣٥ عام ان الاخ الاكبر لاوديت ليس لي في الدنيا الا اختي عند موت والدينا اقسمت انني ساعتني بها واضعها في عيني وهي كذلك ذاتا لا يوجد مكان لاحد اخر في حياتي الا هي .~~~~~~~~~~~~~~~~
بورجو اوزبيرك -نازلي
شخصيه ثانويه صديقة اوديت راقصة باليه في نفس الفرقه
أنت تقرأ
تجسد الحب
Romance#حبيب الروح #راقصة الباليه #عازف البيانو حين يلتقي عازف لبيانو اراس الذي كان قد فقد امله بالحياه ب اوديت راقصة الباليه تتبدل حياته ويقع في حبها ليحدث بينهم قصة حب يتجسد الحب فيها ويخلد