"واقسمت ان من بعد شفتيك 🖤 لا خمرا سا يسكروني ⛓️"
...........................
تذكير: (جونكوك بينما يغوص في عينيها)جيد حبيبتي الصغيرة.صباح اليوم تالي تستيقض لورين اثر ضجة في الأسفل ،فما لبثت والا بها تنهض من فراشها برعب بعد تذكرها ما حدث البارحت.
-ذلك العين ،اعععع سوف اقتلك جيون جونكوك.
-من هو العين ايتها القزمة.
كان ذلك جون الذي خرج توه بعد اخذه حمام لافيفا منشفتا تستر فقط جزء السفلي.
_لم تنتبه لورين لنفسها واذ بها شاردت في وشوم صدره المعضل قطع سهو شروديها فرقعة إصابع جون اما عينيها.
-هه ،ايتها المنحرفة الصغيرة إلا ماذا تنضرين.
-ماذا انا انضر لك اقسم يا جيون جونكوك انه لو بي مقدوري ان اغير ميولي الجنسي واصبح مثلية فقد كي لا اصبح مع شخص مثلك فسوف افعل ذلك.
-امممم ،لكنني لم ارى ذلك البارحت عندا محاصرتي لك (جيون بي همس )لقد كنتي خاضعة لي لوري خاصتي. انضري الأن رجل عاري مثلي لايستره الا منشفة مع فتاة مثيرة مثلك بي ملابس نوم شبه منعدمة مذا يمكن ان يحدث حينها ؟!
لورين بينما تتنفس بصعوبة.
م...مذا ؟-هههه،مابيك لقد تغير لونك 180درجة.على كل حال فل تستحمي وتلبسي ملابسك كي ننزل ان العائلة بأكمليها في انتضارك.
لورين بتنهد
حسنا.بعدما انتهت لورين من الاستحمام وارتداء ملابسها نزلت لي الأسفل لترا وجوه قد تمنت ان تمت على ان تلتقي بهم مرة اخرى.
-حفيدتي الجميلة اهلا بيك مجدادا في العائلة.
كان هذا الجد جيون.جيون:بيما انك قد مرا على وجودك معنا اكثر من 6سنين فايجب علي ان اقوم بتعريفك على العائلة مجداد.
سوف نبدأ بي اعمامك وزوجاتهم.
لديك عمك البرتو زوجته هيونا
البرتو و هيونا:مرحبا لورين لقد كبرتي وزددتي جملا.
لورين:شكرا.
الجد:وهذا ابناهما الذين يكونان اكبر منك ايميليا و جين.
ايميليا و جين:مرحبا بإبنت العم-مرحبا.
-
الجد:هذا عمك ماكس وزوجته سلين.ماكس و سلين: مرحبا بيك.
الجد:وابنهم جيمين الذي هو اكبر منك.
جيمين: انيوووو لوري لقد كبرتي.
واخيرا وليس اخيرا عمك الاخير
ماسيموس و زوجته سيليا.
ماسيموس و سليا:هاي.
والان ابنائهم :تاي و نارمين.
نارمين:اهلا يا جميلة
تاي: اهلا.الجد:واخيرا اعتقد اننا انتهينا مرحبا بيك يا اصغر حفيدة لعائلة جيون مرحبا بي عودتك.
-ههه( لورين في نفسيها) يانهار اسود و ملين دي حتكون اخرتي احم احم اهلا شكرا سررت بي معرفتكم.
-قاطع كلامهم جون الذي نزل من درج بينما يقوم بتعديل ساعة يده
الجد:لا اعتقد انني يجب ان اعرفك على جونكوك فانتي اشد المعرفة بيه مننا.
لورن بنضرة حقد (اكيد انا اشد المعرفة بهاذا الوحش البشري عديم الرحمة)
-سيدي لقد جهزا الفاطور (قالت رئيسة الخدم)
-حسنا،فل نجتمع على الطاولة.
خرج الجميع من صالة الجلوس ،وتوجهو لغرفة الأكل.الا اثنين (لورين التي شاردت في الأرض تفكر في مجرا حياتها وجونكوك الذي يتأملها قاطع شرودها جونكوك بقوله)
-لوري ،الن تنسي ما حدث لم يكن ذنبي حينها لقد
-اصمت ،اصمت لا أريد ايت اعذار لقد مرا على الامر بي الكاد 6سنين ولاكن تاكد فقط انني لم ولن اسامحك، الآن انا استمحيك عذرا جدي ينتضر.
بينما لورين تأخذ بي خطاها ناحيت الباب في محاولت لي الذهب اوقفها جيون الذي قام بإمساكها من معصمها دافعا لها على الجدار المقابل له محاصرا لها بيد اما يد الاخرى تمسك فكها لي يجعل وجهها مقابل
-انضري لي لورين ،انضري لعيناي كما انضر لك اعلم انكي لا زلتي تحبينيي لا تنكري ذلك اخبريني بأنك تحبينني واعدك انني سوف انهي لعنة هذه المهزلة.
لورين:.... ...... ...... .....
" يتبع في الجزء 4"
الي يتسائلون منو اهل جونكوك، جون وجيمين اخوات منشان هيك ابوهم يكون السيد ماكس وامهم سيلين .
رأيكم بي البارت.
YOU ARE READING
1520🖤⛓️
Любовные романыأولا:الاطفال في عمر 13 او اقل ممنوع ارجوكم من الممكن ان تكون القصة لا تلائمكم 🤧 آلَجّمًيَعٌ يَقُعٌوٌنِ فُيَ آلَحًبً ♕وٌآلَجّمًيَعٌ يَتٌمًنِوٌنِ آنِ يَسِتٌيَقُضوٌنِ عٌلَيَ وٌجّهّ شُخِصّ يَحًبًوٌنِهّ ♕ وٌلَأّکْنِ لَيِّسِـتٌـ کْلَ أّمًنِيِّةّ قُأّبًلَ...