............................ .........................
اليابان / طوكيو
قصر الاوتشيها
الأحد 9:15استيقظت فحميت الشعر ودخلت إلى الحمام واستحمت ومن بعدها نزلت إلى الاسفل وجدت جدتها وزوجه عمها يتناولون الفطور ( صباح الخير)
ردت عليها جدتها ( صباح الخير عزيزتي)
جلست على المائدة معهما ( أين ابي والبقيه)
ردت ايزومي ( اليوم هو الأحد فمن الطبيعي ان لا تريهم لان اعمالهم تكون أكثر بالعادة)
سارادا ( اممم حسنا سأذهب اليوم وابحث عن صديقتي تشوتشو فأنا حقا مشتاقه لها كثيرااااااً)
لترد ميكوتو بابتسامه ( اذهبي عزيزتي واستمتعي وانسى الماضي كله)
لترد بينما هي تقوم من مكانها ( اجل جدتي سأفعل)
لتقول ايزومي ( أين انتي ذاهبه تعالي وكلي)
ذهبت راكضه نحو السلالم ( كلا سابدل ملابسي لاذهب)
ذهبت لتغير ملابسها ومن بعدها خرجت
اخذت تتمشى بالشوارع وترى التغير بالمبنى وحداثه المدينه
وصلت لحيث منزل صديقتها اخذت تنهد ودقت الباب لتخرج لها سيده بمنتصف العمر ( كيف يمكنني مساعدتك)
ردت معرفه عن نفسها( اهلا انا اوتشيها سارادا صديقة ابنتك أردت أن أعرف أن كانت هنا ام لا)
لترد عليها متأسفه ( اسفه عزيزتي هي ليست هنا)
سألتها مستفسرة ( أين يمكن أن أجدها)
( انتظري عزيزتي لأعطيك عنوان عملها)
ذهبت واحظرت لها العنوان مكتوب بورقه شكرتها سارادا وذهبت حيث العنوان كان تعمل بمتجر للازياء دخلت للمتجر نظرت للعاملين لتتعرف على صديقتها تقدمت لها( كيف يمكنني خدمتكي يا انسه)
لم ترد عليها بل احتضنتها بقوه ( يا انسه)
لتبداء سارادا بالبكاء ( تشوتشو اشتقت لكي)
لتبادلها الحضن ( سارادا...... انا ايضا اين كنتي قلقت عليكي )
بعد ثواني تركتا حضن بعضهما ( سارادا هنالك كافيتيريا اذهب لها دائما فل نذهب لكي تحكي لي كل شيء )
( حسنا)
ذهبت تشوتشو وطلبت الاذن للخروج وبعدها ذهبتا للكافيتيريا
( اين كنتي يا فتاة ذهبتي باجازة لرؤيت والدك واختفيتي )
تنهدت بعد تذكر الذي حصل ( بعد ان انتهت المدرسه وحان وقت زيارة ابي بفرنسا حجز لي جدي تذكره للذهاب لفرنسا وذهبت بعد ثلاثه اسابيع تقريبا اتت الشرطه واخذت ابي لم اعرف ماذا افعل بقيت بمفردي بالمنزل في اليوم التالي ذهبت للشركه لربما اجد احد اصدقائه ويخبروني ان ذهبوا اليه او لا وعها التقيت بشخص يدعى دان)قاطعتها ( وبالتأكيد ساعدكي واخرج والدكي ومن بعدها وقعتي بحبه ولكن يبقى شيء يحيرني ان كنتي طيلت الخمس سنوات)
أنت تقرأ
ستتحسن حياتي
Romanceفتاة مدللة تنقلب حياتها لجحيم هل ستتحسن حياتها ام القدر لا يريد ذالك ممنوع السرقة ممنوع الاقتباس