بارت جديد
شروط بسيطة جميلاتي
💕 55ڤوت55+تعليق
استمتعوا لطيفاتي 💕
__________
"امم .. حبيبي تَاي لَن نَذهب لِـ لمنزل .."
"لِمَا ..؟"
"سَـ نسكن هُنَا مَع خَالتك يُونا حَتى يَعود وَالدك وَ وَالد جُونغكُوك مِن السَفر .."
نَظر تَايهيونغ لِـوالدته لِـ ثَواني قَليلة قبل أَن يَضحك "لَا تَمزحِين أُمِي
بِـ التأكيد لَن تجعليني أَرى وجه بِـ المدرسة وَ البيت ! "وَ جونغكوك رَفع طَرف شفتَاه بِـ سخرية وَاضحة عَلى مَحياه
"مَاذا مَاذا ؟ لَيس وَ كأنك الـ لَاجئ هُنا كُل لَيلة لِـ تلعب معِي !" نَظر لَه تَايهيونغ بـِ سخط"اتحدث مَع امِي لَا تتدخل !"
"كَيف لَا أَتدخل أَنت تتحدث عَني أَيها السَفِيه !"
"مَهما يَكُن لم أُوجه الحديث لَك !"
نَظرت هِيسو لـِ يونَا بَـعينَاها الوَاسعة كَـ خَاصة ابنهَا ، تَنظر لَها
بِـ قلة حِيلة بـِ معنَى 'رأيتِ؟ 'لِذا فَوراً أَستقَامت يُونا وَالدة جونغكُوك " أَنت وَ هُو لَا أُرِيد سَماع صَوت احدكمَا ! مَا هذه التصرُفات أَمام الكِبَار ؟
ثُم مِن مَتى وَ أنت تُجَاريه فِي قَلة الادب كِيم تَايهيونغ حَسبتك عَاقل لَكن هَا أنت مِثله !"
نَظر ابنهَا لَها بِـ صدمة وَ أَراد الدِفاع عَن نَفسه " أُصمت لَا أُريد سَماع مُبررَات غَبية الان "
"أَنتِ لَما تُعَامليني هَكذا ؟" وَ أَنتحب جونغكُوك بِسبب مَا تَفعله وَالدته مَعه لِـ يرَاها تَتنهد بِـ عمق "صَغيري تَحلى بِـ الأدب قَليلاً ، أَنا لَا أَرى هَذا بِك عَلى الإطلاق!"
وَ تايهيونغ كَان مُبتسم بِـ إِتسَاع وَ هو يشهد عَلى تُوبيخ الأم لِـ ابنها وَ دون قَصد وَقعت عَينَاه عَلى وَالدته التِي تَنظر لَه بِـحدة
لِذا ابتلع ريقه وَ حَاول فَعل اي مَظهر يُخرجه بِـدور المسكِين هُنا لَكن وَالدته فوراً استقامت "لَا تَبدأ فِي هَذه الحركَات ، أَعتذر لَه "
نفى تايهيونغ فوراً ، فِي مَاذا هُو مُخطئ لِـ يعتذر حتَى !
أنت تقرأ
Different | Tk⁺¹⁸
Short Storyأَن كَـان جـونغكُـوك النَـار سَـيكـن تَايـهيونغ المَـاء ... • taekook fanfiction. • top!jk. • cover by me. • completed.