Part5

206 6 1
                                    

يوغيوم«يافتيات انزلن لتناول العشاء». نزل الفتيات وهن كالعادة بكامل اناقتهن

جلسوا جميعا لتناول العشاء وذلك الغرابي لا يتوقف على نظر لسومين، سومين انتبهت له لكنها تجاهلته هي تحبه منذ الطفولة لكن تخاف الا يبادلها المشاعر

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

جلسوا جميعا لتناول العشاء وذلك الغرابي لا يتوقف على نظر لسومين، سومين انتبهت له لكنها تجاهلته هي تحبه منذ الطفولة لكن تخاف الا يبادلها المشاعر. انتهوا من تناول العشاء جلسوا في غرفة الجلوس يتحدثون. جيهوب«يارفاق انا ومينجي سنخبركم بشيئ». مينجي وجيهوب معا«نحن سنتزوج». فرح الجميع وباركوا لهم، قطع ذلك الحديث رنين هاتف سومين حملته وصعدت للاعلى. سومين«مرحبا سيد لي كيف حالك، هل من جديد». سيد لي«كل شيى بخير انستي، اردت اخبارك اني وجدت موقع قاتل والديك». سومين بفرحة«حقا، ارسله لي وشكرا لك انا ممتنة لك كثيرا».واغلقت الخط واذا بها تستدير حتى يصدتم جسدها بالحائط. جونغكوك«لا أعلم لماذا شفاهك تشعرني بالاغماء» قبل شفاهها بعمق وهي بادلته لانها تعشقه كثيرا، فصلها بعد دقيقتين وهما يلهثان«سومين، انا احبك كثيرا»«وانا ايضا جونغكوك». نزل جونغكوك وسومين ممسكين يدان بعضهما. يوغيوم«اهلا بالعاشقان». سومين«يارفاق لقد وصلني مكان قاتل والداي، غدا ستنتهي حياته». بعد وضع خطة مناسبة صعد الجميع للنوم ماعدا يونغي الذي كان ينهي عمله، نزلت اونهي لشرب الماء ففزعت عندما رأت يونغي. اونهي«يونغي لقد افزعتني، ماذا تفعل هنا». يونغي«انهي بعض الاعمال، تعالي واجلسي بجانبي». اونهي حسنا. يونغي«اونهي، انا معجب بفتاة ولا اعلم كيف اعترف لها لانني زعيم مافيا». اونهي بحزن«اه حسنا، اخبرها بأنك تحبه فقط». يونغي«حقا، اذن اونهيانا احبك». اونهي «.... ماذا، اتقصدني انا». يونغي«نعم، انااحبك لا بل اعشقك». اونهي«وانا كذلك احبك كثيرا» وقبلها قبلة طويلة(لا اعلم لماذا الاعترافات فيها دائما تقبيل ههه😂😜). استيقظت وهي على استعداد لللانتقام من الذي سرق لها شمعة دربها. يونغي«صباح الخير يارفاق هل انتم جاهزون، لذا للننطلق». دخل يونغي وسومين ولقد كانت شرارة تتطاير من عينيها وهي تريد القضاء عليه بسرعة، يونغي«سومين اهدأي لا تفعلي لي شيئ خاطئ اتفقنا». اومئت له بالموافقة. السيد كانغ«مرخبا بسيد يونغي، من تكون هذه». يونغي«مرحبا، هذه اختي صغيرة وهي من المافيا». السيد كانغ«اه حسنا، اتمنى ان تكوني قوبة كأخوك» سومين«ليس هناك شك في هذا» وقامت بلوي يده وارءه،سومين«اسفة، اردت ان أريك قوتي فقط». كانغ«لابأس، انت قوية». بعد تحدث حتى شعرت سومين بشيئ على راسها فعرفت ماهو «ههههه، كما كنت متوقعة انك نصبت لنا فخا». كانغ«هههه، انت ذكية هذه الاحتياطات عزيزتي». يونغي«معك حق الاحتياطات واجبة، انت ايضا فكرت فيها» انهى يونغي كلامه ثم دخل جونغكوك والبقية وبدأو يطلقون النار ولكن لسوء الحظ لقد امسك بيونمي. كانغ«اذا اقتربتم سأقتلها، ابتعدوا هيا». تاي«اسمع اذا لمست شعرة منها سأريك». سومين«اترك اختي ياغبي، انت لا تعرفني». كانغ«هههه، سأقتلها كما قتلت والديك». يوغيوم«تعترف بفعلتك يا قذر ها، اذا افعلت لها شيئ لن ارحمك حينها». كانت سومين تشتته بالكلام اما نايا التي تسللت من خلفه وامسكته بقوة حتى ترك يونمي، نايا وهي تشد عليه حتى قام بغرس سكينة في بطنها، لكنها قاومت حتى اغمي عليها. جيمين«ناياااااااااااا ايها الوغد». لم يفلت يوغيوم وسومين الفرصة وقاموا باطلاق النار عليه وطلقة الاخيرة قدموها ليونمي. يونمي«ايها الوغد من تضن نفسك هاه، هذا جزائك على قتل والدينا» ٠واطلقت عليه وقتلته. سومين«سلم لي على امي وابي». ركض الجميع مسرعا لنايا اتي غارقة في دمائها.(هل ستعيش نايا وكيف ستنتهي القصة كل هذا في البارت الاخير).

حياة زعيمة المافياWhere stories live. Discover now