تَــــوْطِــئَةٌ

143 32 100
                                    

♡´・ᴗ・'♡

____المــــقدمـــةَ ____

_ عندما سألتي متى سنتزوجُ ؟ ابتسمتْ لكَ ، كانَ للابتسامةِ ألفَ معنى وحقيقتها أني أسخرُ منْ طموحاتكَ !

وحينُ وجدتْ منْ يعوضُ مكانكَ تركتكَ غارقاً في حزنكَ ولمْ يخطرْ في بالي أنْ أخصصَ لكَ ثانيتينِ منْ وقتيٍ ، وها أنتَ تتجرأ وتنهي العلاقةُ الوهميةُ التي كانتْ تجمعنا .

كنتَ ترسلينَ الرسائلُ كثيرا وأنا كنتُ نائمةً !

كلُ كلامي المعسولِ لكَ كانَ طعما لتدخل مصيدتي ولأكسب الرهانِ !

حتى دموعكَ التي مسحتها بيدي ، كنتَ أنوي أنْ أعلمكَ أنهُ لا ملجأ لكَ إلا إلى ، ثمَ أهينكَ !

كنتَ أعلمُ أنني حينَ أغضبَ لأتفهِ سببٍ وأذهبَ بوجهكَ . . أنكَ ستعود لي مثلٍ القط المكسور فأنا أملكُ خيوطُ قلبكَ جميعها ، ، وأتقنَ تحريكها !

أما الآنَ . . فأنا حقا أتألمُ وكلُ ذنبٍ اقترفتهُ أنا أسددهُ . ?

__________

_ بأيِ قلبٍ سأحبكِ وأشتاقُ لكِ ؟

بأيِ عقلٍ سأفكرُ بكَ وبأيّ ذاكرةٍ سأحتفظُ بذكرياتكِ ؟

بأيِ روحٍ سأشعرُ بكَ وبأحزانكِ ؟

وبأيِ لغةٍ سأخاطبكِ وأرسلَ الرسائلَ لكِ ؟

احترتُ فعلاً ، فقدْ كسرتِي لي قلبي وأشعلتِي نارا بعقليٍ ، لقدْ دفنتِي روحيٌ وعصيتِي أنَ تفهمِي أحرفي ، لقدْ حولتني لحطامٍ ولمْ يكنْ كافيا فقمتِي بإحراقي وها أنا الآنَ بقايا رمادٍ تبعثرَ في الأرجاءِ ، وبعدُ هذا كلهُ تودِين أنْ أبقى كما كنتُ ، سأبقى كما كنتُ إنَ استطعتِي إعادتي لشخصي القديمِ الذي آدميتهِ .

_________

🅣︎🅐︎🅔︎🅝︎🅝︎🅘︎🅔︎

« إنْ كانَ الحبُ قدرا فأنتَ قدري ، وإنْ كانَ الحبُ اختيارا فأنتَ اختياريٌ ، إليكَ أيتها الفتاةُ التي ملكتْ قلبي وأسرتْ فؤادي وتحكمتْ في أحاسيسي ومشاعري ، إليكَ حبيبتي أبعثُ باقاتٌ منْ زهورِ العمرِ محملةً بعطرِ المحبةِ ، حبيبتي لقدْ عرفتْ أنَ للحبِ لذةً وللحياةِ معنى ، وذلكَ عندما نبضٍ قلبيٍ بحبكَ ، لقدْ نما حبكَ بداخلي حتى تملكني فصرتْ أسيرا في ذلكَ الحبِ »

______

🅛︎🅘︎🅢︎🅚︎🅞︎🅞︎🅚︎

« حينُ أشتاقُ إليكَ تهربٌ منيَ أفكاري إليكَ ، ويشدني إليكَ حنينْ مؤلمٍ وأنا أستقبلُ الأشواقُ بالبكاءِ . . حينُ أشتاقُ إليكَ أصبحَ كطفلٍ تائهٍ أبحثُ عنْ صدركَ لأختبئَ بينَ أحضانِ قلبكَ . . أقفُ أمامكَ وبعيني دمعةُ رجاءٍ لتحتويها بحنانِ بينَ صدركَ وتهمسي لي لا تخافي فأنا بجانبكَ . . أحبكُ حبيبتي بلْ أعشقكُ بجنونٍ »

______

🅡︎🅞︎🅢︎🅜︎🅘︎🅝︎

« معشوقتي . . إني أحملُ في داخليٍ كلُ متناقضاتِ العالمِ منْ أملِ ويأسِ وفرحَ وحزنٍ وسعادةٍ وشقاءٍ فأنا سعيدٌ بحبكَ ، شقي لبعدكَ ، لقدْ انتشلتني منْ عالمِ الخيالِ الذي أنا فيهِ ، فإذا بحصانِ حبكٍ ينقلني منْ عالمِ الأرضِ إلى جنةِ السعادةِ التي تظللها سماءُ حبكَ الطاهرِ ، حبيبتي إني لا أخفيكُ بأنَ قلبي كانَ صحراءَ قاحلةً ، ولكنْ عندما أحببتكُ تحولتْ تلكَ الصحراءِ القاحلةِ إلى جنةِ غناءٍ يرويها حبكَ ويرعاها طيفكَ »

_______

🅙︎🅘︎🅝︎🅢︎🅞︎🅞︎

« أنتَ منْ أخجلَ القمرُ بجمالها . . أنتَ لحنُ الخلودِ . . أنتَ زهرة براري فاحتْ بعطرها . . أنتَ لي كلِ الورودِ . . أنتَ منْ يسكنُ البحرُ في عيونها . . أنتَ قلبٌ بالعشقِ يجودُ . . أحبكُ لأنكَ أنتَ ومنْ سواكي في القلبِ يسودُ »

توضـــــــيحٌ:

- الغلافُ والصورُ منْ طرف فِكتوريَا
VninieLiskook

_ أتمنى تلقي الدعمِ عنْ طريقِ تصويتٍ أوْ تعليقِ ✍︎

-كلِ شخصٍ يسيءُ للشخصياتِ سيتمُ حظرهُ
نهائيا ⚠︎

- لا تمدُ أيَ صلةٍ بالواقعِ الهدفِ الترفيهِ فقطْ⚠︎

- لا يوجدُ أيُ لقطاتٍ مسيئةٍ للأبطالِ أوْ تشويهِ صورتهمْ⚠︎

- 50 نجمةٍوينزلُ الفصلُ الأولُ⚠︎

- إذا كانَ هناكَ تفاعلٌ وتعليقاتٌ حولَ تشوقكمْ للأحداثِ سينزلُ الفصلُ غدا أوْ لاحقا

🅣︎🅗︎🅔︎ 🅔︎🅝︎🅓︎

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 03, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

خَــائـنـةُ الـعَـهــدِ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن