عند بطلنا الوسيم
كان جالس في مكتبه يقلب اوراقه بملل حتى سمع صوت دق الباب"تفضل"اردف بصوته الرجولي.
جيمين"سيدي تاي لقد احضرت لك الاوراق المطلوبة"
تاي "جيمين بالله عليك لاتنادني بسيدي مرة اخرى نحن اصدقاء".
جيمين" حسنا تاي، اخبرني لماذا انت سعيد هكذا"
تاي "اليوم سأذهب لاطلب يد معشوقتي".
جيمين" حقا مبارك لك، اخبرني هل هي جميلة ".
تاي" انها أكثر من جميلة انها ملاك على وجه الارض".جيمين"اتمنى لك الحياة السعيدة يأخي مع ملاكك ههههه والان لماذ اتيت انا، اه كدت انسى وقع هذه الاوراق بسرعة"قهقه تاي على لطافة صديقه المفضل.
في المساء.
السيدة لي"حبيبتي هيا انزلي الجميع ينتظرك".
نزلت يونمي الجميلة وتاي لم يبعد نظره عنها لانها كانت في غاية الاناقةسيد لي"سيد تاي ابنتي موافقة، متى موعد زواج".
تاي يريد يونمي ان تصبح ملكه بسرعة ولكنه قال"الاسبوع القادم، هل هذا مناسب"
السيد لي "نعم انه مناسب، اتفقنا يابني الى اللقاء".فور خروج تاي صعدت يونمي الى غرفتها ولم تتوقف عن البكاء حتى غفت".
بقيت اسبوع كامل في غرفتها حتى اتت ليلة زفاف.
سومين" عزيزتي انت جميلة".
ابتسمت يونمي بخفة.
كان العريس الوسيم ينتظر عروسه بفارغ الصبر، حتى نزلت عروستنا بفستانها الابيض المرصع بالالماس.
القس"انسة لي هل تقبلين بالسيد كيم زوج لك"
يونمي بتردد"نعم اقبل".
القس"سيد كيم هل تقبل الانسة لي زوجةلك"
تاي"بالتأكيد اقبل". والان بني قبل عروستك.
اكتفى تاي بتقبيل جبينه لكي تشعر بالراحة.انتهى حفل زفاف وتوجه العروسين الى قصرهم.
تاي"عزيزتي، يمكنك نوم هنا وانا سأنام في الغرفة المجاورة "اومأت له وغادر.
توجهت هي الى الحمام استحمت وارتدت ملابسها ثم استلقت على سريرها كانت تفكر حتى نامت.
YOU ARE READING
تعلقت به
Romanceلنقول الحقيقة لكل شخص في هذه الحياة دخيل في قلبه، لاننكر هذا لكل منا شخص احبه كثيرا، فهذه هي الحياة ان لم يكن الحب موجود فلا طعم لها.