التعريف

2.7K 35 0
                                    

هلو اني اسمي نيران عمر حالين 18 سنه مواصفاتي اني بيضه و لون اعيوني زرك و شعري طويل كلش اني طولي ١٦٤ و وزني ٥٠ و نسيت اني حالين ادرس سادس علمي .

هلو اني احمد اخو نيران اني دكتور جراحه عمري 25 سنه مواصفاتي حنطاوي عيوني رصاصي طولي ١٨٠ و وزني ٧٠ .

هلو اني علي اخو نيران اني دكتور اسنان عمري 24 سنه مواصفاتي ابيض عيوني زرك طولي ١٧٨ و وزني  ٦٥.

هلو اني عمر اخو نيران اني صيدلاني اخر مرحله عمري 23 سنه مواصفاتي حنطاوي عيوني رصاصي مثل احمد طولي ١٧٦ و وزني ٦٤ .

البطله القصه

هلو اني مصطفى اني دكتور جراحه  عمري 25 سنه مواصفاتي اسمر عيوني خضر طولي ١٨٨ و وزني ٧٥  بس يم امه و خواته هادء 
اني اعيش ويه ابويه و امي و خواتي لثلاثه:

الاول اسمه زينب عمره 19 سنه اول مرحله طب عام
مواصفاته بيضه عيونه خضر نفسي طوله ١٦٠ و وزنه ٥٠ وشعره كلش طويل لونه جوزي .

الاثانيه رقيه عمره 18سادس علمي مواصفاته بيضه عيونه خضر هم نفسي طوله ١٥٩ و وزنه ٤٥ و شعره كلش طويل على شكار .

الثالثه ايه توم رقيه عمره 18وهم سادس علمي مواصفاته مثل رقيه بل ضبط .

ابو البطله اسمه عبدالله عمر ٥٠ سنه و هواء لاواء مواصفاته حنطاوي عيونه رصاصي عصبي كلش بس يم بنته هاده و حنون .

ام البطله اسمه عليا عمره ٣٧ سنه دكتوره نسايه موصافاه بيضه عيونه زرك حنونه و هاده .

ابو البطل اسمه عماد عمره ٥٥ سنه هوه دكتور عيون
مواصفاته اسمر عيونه عسليات عصبي بعض الوقات حنون على بناته و ابنه .

ام البطل اسمه حلا عمره ٣٨سنه هيه هم دكتوره نسايه تشتغل هيه  ام نيران و اخون نيران سويه بنفس المستشفى مواصفاته بيضه عيونه خضر حنونه و طيبه .

الدكتوره و الدكتورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن