مشهد ❤️‍🔥

212 79 128
                                    

هلا وسهلا بيكم حبايبي
بروايتنا لجديدة اللي رح تفاجئكم بيها كاتبتكم اللي بتحبوها لامار ❤️❤️

الكاتبة لامار ✍️🏻

صباح جميل يدل على التفائل وصوت العصافير تزقزق واشعة الشمس تشرق على بطلتنا الجميلة،وهي لازالت نائمة وتتقلب في فراشها يمنة ويسرى.

طيف : هي نايمة بالجرباية تبع أو ماتعرف شو اللي عم ينتظرها.

عهد : طيف طيف يلا قومي لهلا نايمة شو هالكسل هاذ الساعة 9.30 وأنتي لساتك نايمة
قومي ورائكي شغل البيت والغسل وكمان ورائك تجهيز لسفرة لفطور .

طيف : نايمة مسكينة من كثرة التعب، لحد ماسمعت حدى بيناديها، فاقت مفجوعة من نوم هاا مين عم اينادي؛ شو مابتتركوا حدى نايم أو مرتاح شو هالعيشة هي؛ لك تعبت من كل شيء ومن هالبيت الواحد ماعاد مرتاح حتى ببيتو؛ ليش يارب مكتوبلي عيش في هالخرابة والهموم والمصايب اللي نازلة ع رأسي ينعل أم هالعيشة اللي مثل هيك؛ شولي
عملتوا غلط بحياتي ياربي لحتى تعاقبني هيك في الدنيا؛ قداش فيني أتحمل أكثر من هيك والله تعبت ياربي أرئف بحالي؛ كرهت كل شيء بهذا البيت كلن مثل بعضون لاعندون أحساس ولارائفيين بحالي طول الوقت ضرب وشتم وأهانات شو ذنبي لحتى عيش مع عيلة مثل هي مالاقيت منهم غير الضرب والاهانات كل يوم والتاني كرهتن ياربي وتعبت منهم ومن مصايبهم اللي اتحملت أو ماأئلي ذنب حتى فيها عم ايحملوني ذنب شيء ماعملتوا ليش مابيحسوا فيني ؛ وأني بنتون ليش ياربي ، صارت بتبكي وتبكي وتشهق بأعلى صوت.

عهد : شو اللي عم تقوليه أنتي أه، تعبتي من عيشتك بهاذي الخرابة، لك أحكي أفضل ماتشوفي مني شغلة مابتعجبك فهمتي لك أنطقي وتكلمي ولا بلع القط لسانك ؛ صار بتكرهينااا وتعبتي منااا ومن مصايبنا وماأئلك ذنب في حتى شغلة مو هيك كنتي عم تحكي ؛ لك أنت واقفة مثل الشوكة بحلقي بكل شيء عم سويه لاقيك واقفة قدامي ياوقحة وعم تقولي شو ذنبك بكل هالوقاحة ؛
خسارة تربيتي وتعبي عليك يلي مابتستحي عم تقولي هيك على أهلك اللي تعبوا على تربيتك لك أنا تعبت منك ومن صراخك وطول لسانك وتعلاية صوتك عليااا طول الوقت؛ غير أمتى تتزوجي وأرتاح منك ومن كل مصايبك صرتي حمل ثقيل على ظهري ؛ روحي الله يأخذك من الدنيا وأرتاح لحتى أيخف وجع رأسي بسببك؛ أنا ماعندي بنت مثلك أنا ماربيت بناتي هيك ؛ وهلا يلا قومي بلا دلع بنات زايد ودموع هالتماسيح هي ما بتمشي عليااا يلا قومي ؛ خير ماأبتلي بيك، خليني ماسكة أعصابي أفضل ماأعمل فيك شغلة ضلني نادمة طول عمري.

طيف : أيه انا مو بنتك ، والله يرفعني من هالدنيا وترتاحي مني ومن مشاكلي لاني صرت حمل ثقيل هلا عليك ؛ صح كلامك انا صرت بكرهكم لأنك بتفرقي بيني وبين أخواتي ؛ أنا الوحيد اللي عاملتيها خدامة بالبيت بتغسل وبتنظف وتمسح ؛ كل شيء حرمتيني منو كل شيء بيسعدني بتكوني اول المعارضين واقفة دايما بوجه احلامي وطموحاتي ؛ أنا كمان أتمنى ارتاح منكم وروح من هالبيت وبعد ماعاد راح تشوفي وجهي طول حياتك؛ هيك ترتاحي مني، وهلا رح قوم وجهز سفرة لفطور من عيني ياأمي لمنيحة الطيبة والحنونة .

مجهول غير قدري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن