البارت الثالث 🌹🌹

72 40 52
                                    

مرحباً 💕💕

بقلم الكاتبة لامار السلوان ✍️🏻

قراءة ممتعة أعزائي ❤️❤️

مجهول غير قدري❤️‍🔥

أثير : ممرضة أسماء لو سمحتِ روحي صِيحي على حضرة العم جلال اللي واقف برا هو وزوجتو ماتتأخري عليااا.....

أسماء : حاضر يادكتور مرح أتأخر...

سند : جالس وكتير متلبك ومتوتر..... يارب شو رح أيحاكيهم الدكتور ويخبرهم شو هالورطة اللي تورطت بيها.....كلو من طيف والله رح ورجيك نجوم الليل بالظهر غير اصبري شوي.

الممرضة أسماء >> لو سمحت حضرت الدكتور بدو ياك أنت والمدام كمان لحتى أيحاكيكم بخصوص حالة أبنكم تفضلوا لجوا لو سمحتوا.

جلال > نجمة : طيب حاضر يابنتي أيزيد فضلك.

أثير : تفضلوا نورتوني.... أعذروني لأني تركتكم تنطروا برا وتأخرت عليكم بقدملكم أعتذاري مرة تانية....

جلال : لا مافي داعي للاعتذار يادكتور لو سمحت بعد أذنك ممكن أفهم حالة أبني الصحية لو كانت منيحة....

نجمة : طمن قلبي يادكتور بترجاك.

أثير : ماتقلقوا وتخافوا عليه كتير لأنو حالتو كتير منيحة...

جلال >> نجمة : مافهمنا قصدك يادكتور وضحلنا أكثر كيف منيحة.

أثير : بقصد أنو كان متوتر من شيء شغلة لهذا مرتفعة حرارتو أو يمكن بسبب خناقو مع حدى لهيك مرتفعة حرارتو.....بوصيكم مالازم يتعرض للضغط بالبيت..... ولا حتى شوي أتمنى تكونوا فهمتوا معنى كلامي كتير منيح....

سند : أنصدم من حكي الدكتور وكيف ستر عليه وظل عم يباوعلو مصدوم وعم أيقول بداخلو( مايطلع منو هالأثير هاذ طاريه ممثل موهوب )

وقت الدكتور أثير كان عم يحكي مع عمي
بخصوص أبنو وأنو متعرض لضغط ومتوتر وهيك شغلات....ألخ

وقت رد عليه عمي وديحجي معو وحاكه

جلال : لكان هيك السبب لَارتفاع حرارتو يادكتور تمام حنحاول منضغط عليه ولا نسببلو توتر بأي شيء.

نجمة : أي صح كلامو يادكتور بنوعدك بهالشيء مين أئلي غيرو هذا أبني الوحيد وضوء عيوني مرح نضغط عليه ولانعمل شيء ايوترو.

وقت رد عليهن أثير....

أثير : كتير منيح الله يشفيه ويعافيه وديرو بالكم كتير منيح عليه ولا عاد تشغلوا بالكم ولاتقلقوا عليه لأنو صحتو منيحة وبنية جسمو كمان منيحة حتى لفحوصات نتائج نظيفة مابيها شيء.

جلال ، نجمة : طمنت قلوبنا والله كنااا كتير خايفين عليه.... أمو كان بال مشغول كتير عليه وهلا أطمن قلب عليه الحمد لله متشكر كتير يادكتور وأسفيين على تعبك بهذا الوقت المتأخر.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 06, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

مجهول غير قدري حيث تعيش القصص. اكتشف الآن