𝐂𝐡.4

375 41 10
                                    


~❥︎•'𝐄𝐧𝐣𝐨𝐲'•❥︎~

❥︎---------❥︎

"آنِستِي أنْتِ التَاليَّة"
تَكلَّمت المُمرِّضة بِصَوتٍ لَطيفٍ

"أوه حَسناً شُكراً"
رَّدَت رُوزِي وَ هِي تَنحنِي

كَانَت هَذِه الأخِيرَة عِندَ الطَبيبِ اليَومَ لِتَستَفسِر عَن حَالتِها وَ وَضعِها الصِحي بَعدَما تَزايَد عَليهَا الألَم وَ أهْلكَها التَعب.

فِي بِضعِ دَقائِق وَقفَت مِن مَجلِسهَا عِندَما حَان دَورهَا وَ تَقدّمت بِخُطواتٍ مُتوّتِرة ؛ هِي لَا تَعلَم سَببَ التَوّتر هَذا وَ خَوفهَا المُفاجِئ.

تَواجَدت هُنا بِمُفردِها وَ لَم تُخبِر أحداً أنَّها قَادمَة لِتَفحصَ حَالهَا ، لَا جُونغكُوك حَبيبُها ، لَا لِيسَا صَديقَتهَا المُقرّبَة ، وَ لَا حتَّى تَايهيُونغ صَديقُها المُفَضّل.

كَانَت وَحدهَا هِي وَ نَفسهَا ، فَقَط رُوزِي
فَقَط هِي.

طَرقَت علَى البَاب وَ لَمّا سَمعَت إذنَ الطَبيبِ ، أدَارت المِقبَض وَ دَخلَت بِإبتِسامَة آمِلة تَخلَّلهَا الخَوفُ وَ عَدمُ الإطْمئنَان.

أخَذَت نَفساً بَعدَما أغْمضَت عَينَاها كَمُحاوَلةٍ مِنهَا فِي تَهدِئة نَفسهَا ، تَقدّمت لِلدَاخِل حَيثُ الكُرسِي يُقابِل الطَبيبَ.

"تَفضّلي آنِستِي"

أوْمَأت رُوزِي وَ جَلسَت ثُمّ بَدَأت تُخبِر الطَبيبَ بِما يَحدُث مَعهَا وَ مِمّا تَشكُو كَما طَلبَ مِنهَا.

❥︎---------❥︎

نَزعَ الطَبيبُ نَظراتَه وَ تَنهَّد بَينَما رُوزِي التِي كَانَت تَجلِس علَى السَريرِ نَهضَت قَليلاً تُعدِّل نَفسهَا وَ تَشدُّ بِحَقيبَتهَا نَحوهَا.

"حَسناً...بَعدَ الفَحصِ بِالأشِعّة وَ وُفقاً لِما قُلتِيه وَ بِخِبرتِي يُؤسُفني القَولُ أنَّكِ مُصابةٌ بِوَرمٍ بِالرَأس ، الذِي ظَهرَ أنَّهُ سَرطانٌ مِن النَوعِ الخَبيثِ بِآخِر مَراحِله"
أعلَن بِنَبرَة آسِفَة وَ هَادئَة

رُوزِي أقْسَمت أنَّ جِسمهَا إنْتفضَ بِفَزعٍ لِما وَقعَ علَى مَسامِعهَا ، عَرقٌ بَاردٌ إلْتهَمهَا رِفقةَ القُشعرِيرة المُخيفَة.

عَينَاها المَصدُومَة إمْتلَأت بِالدُموعِ وَ حَاولَت جَاهدَةً عَدمَ الإنْكسَار.

𝐃𝐨𝐧'𝐭 𝐖𝐚𝐧𝐧𝐚 𝐃𝐢𝐞 | 𝐑𝐤Where stories live. Discover now