»«
يستيقظ ييبو ببطء في أحضان رجل يحب العناق الذي ليس ضيقًا أو مقيدًا بل ناعمًا ومطمئنًا لقد أعجب بوجه زوجه النائم للحظة قبل أن يجبر نفسه على النهوض من السرير.
كانت الشمس لا تزال اقل اشراقا في السماء، ولم تنير بعد التلال العشبية والغابات المشجرة خارج كهوفهم ألقى الضوء الوردي الذهبي الناعم الذي يتسلل عبر النافذة بظلاله على جسد زوجه المتكئ، ولم يستطع ييبو إلا أن يعتقد أنه سيكون لوحة زيتية جميلة.
كان جسده لا يزال متألمًا بعض الشيء من أنشطتهم الليلية، لكنه كان يعلم أن لديه أمورًا مهمة يجب الاهتمام بها الآن يغادر غرفة نومهم ويدخل المطبخ.
يملأ بهدوء الغلاية النحاسية ويسخن الموقد. هناك كانت تنتظره العجينة التي تركها لتخمر الليلة الماضية وربط مئزره المفضل و المزين بالورود والفروع، حول خصره الضيق
ويرش الدقيق على الطاولة قبل أن يفرك الباقي بين يديه من الصعب إخراج العجينة اللزجة من الوعاء دون إضافة الدقيق إليها، لكن يدين ييبو متمرسة
وبحلول الوقت الذي قام فيه بتشكيل العجينة الرطبة إلى أربعة أرغفة منفصلة، بدأت الغلاية في الصفير.
يمسح الدقيق الزائد بسرعة على الجزء الأمامي من مئزره ليجهز كوبين.إحداها مرسومة يدويًا وتلاشت مع الاستخدام. كان هذا الكوب هدية من ييبو إلى زان منذ أن بدأو المواعدة لأول مرة.
يتذكر ييبو كيف تلفت أعصابه حتى يعطيه لزان؛
حسنًا، في ذلك الوقت لم يكن يعرفه جيدا، كان من المخيف تقديم مثل هذه الهدية الودية لشخص بارد جدًا لقد عرف الآن كم ان هديته محبوبة.كان الكوب الثاني أحدث ولكنه محبوب بنفس القدر. كان كوبًا من السيراميك مصنوعًا يدويًا ومطليًا بطبقة من اللون الفيروزي
قام بسكب الماء الساخن على أكياس الشاي قبل إضافة الحليب والعسل إلى كوبه.
ترك الشاي على الطاولة ليبرد، وأدخل قدميه في حذائه القماشي الطويل الذي كان يرتديه، وفتح باب الفناء الخلفي بهدوء، وأمسك بسلة الخوص الصغيرة بجوار الباب وهو في طريقه للخروج.
وبمجرد خروجه، استقبلته أصوات القط العالية والمبهجة هناك كان ينتظره كالعادة، كان هيونمي.
هيونمي هو القط الذي احتفظ به والذي ساعد في حماية الدجاج من الحيوانات المفترسة مثل الصقور والثعالب.
يبدأ ييبو في جمع البيض من العش ويتحدث إلى هيونمي.
"أنا سعيد برؤيتك أيضًا، كما تعلم. أنت فتى جيد، تحمي الدجاج جيدا دون اكله. أنا فخور بك جدًا."
أنت تقرأ
Zhanyi || Oneshot
RomanceONESHOT||Zhanyi ثم إنك نزعت الحُب العميق الذي كان بقلبي لك ، بِنفسك وبِرغبتك وعُدت غريب وكأنك لّم تكن © جميع الحقوق محفوظة لي كـ كاتبة لا اسمح بالسرقة والاقتباس منها مهما كان لا احلل