ch1

125 5 2
                                    

:استيقظ هيا
:امي
فتحت عيني ببطئ انها السابعه يبجب ان اذهب الي مدرستي
قام وذهب الي الحمام استحم غسل وجهه واسنانه ولبس ملابس مدرسه وقف امام المرايه ينظر لنفسه.

طوال حياتي واكره ربطة العنق هذه لا اعرف كيف اربطها.

:ماذا تفعل هيا بسرعه تعال لتاكل معنا.
:انا قادم لاكن دعيني اربطها.

ابتسمت بهدوء واقتربت:انت لا تعرف كيف تربطها الي الان تعال.
اقترب منها وربطتها له رفعت راسي لها امي اني احبها كثير فحتي مع مشاكل ابي وانه مازال عاطل يبحث عن عمل الا انها تدعمه وتحبه.

:هيا لنفطر مع والدك.
خرجنا للصاله التي بها المطبخ جلست فوق طاوله وجلست امي ايضا وبعد قليل اتاء ابي.
:اليوم سوف اذهب الي مقابلة عمل العمل هناك سوف يكون ممتع وايظا رب عملي شخص لطيف ويبدوء انني اعجبته.

نتالي:هذا جيدا اتمناء ان تحصل عليه

اليوم سوف اذهب الي الطبيب انه موعدي.
نظرت الي بطن امي اصبح اكبر سوف تلد في اي لحظه ابتسمت في نفسي:اذا سوف احصل علي اخ اخيرا.

ماكس:انتهيت سوف اذهب الان الي لقاء.

نتالي:انتبه في طريقك.

دايان:الا تريد ان اوصلك الي هناك.

ماكس:لا سوف اذهب لوحدي لا اريدك ان تتاخر في طريقك الي مقابله احصل هليها حسنا.

ركض الي الخارج شقتهم موجوده في طابق الثامن ذاهب الي المدرسه بدراجته.

:صباح الخير ماكس.

:اوه صباح الخير ماكس.

اسمي ماكس عمري١٤ في الصف الثامن اعيش مع ابي وامي وسوف ياتي فرد جديد في عايلتنا امي ابي كانو معا من ايام الطفوله ولهم اصدقاء كثيرون هنا انهم ياتون لزيارتنا كثيرا.

دخل الي مدرسه وذهب الي فصله.

الي مجموعته.

دخل المعلم وذهبو الي مقاعدهم وبداء الشرح وبداء الملل مجددا لما يجي ان نذهب الي المدرسه انها ممله.

مايك: واخيرا انتهاء اليوم انا ذاهب الي المنزل هل سوف تاتي مع.

ماكس:لا سوف اعود الي المنزل عندي مهام اقوم بها.

مايك: حسنا نتقابل غدا الي لقاء.

ذهب كل منهما الي طريقه
عندما وصلت الي المنزل طرقت الباب لكن لم يفتح احد طرقت مرة اخرا لاكن لم يفتح احد ولم يكون هناك رد بداه اخاف خرجت مفتاحي وفتحت الباب لاكن الحديده كانت مقفلته نظرت الي الداخل كان هناك ظلام شعرت بالخوف يدخل فيني لا اعلم لاكن شعرت ان هناك شي ناديت امي لاكن كان هناك صمت فقط نزلة السلالم بسرعه وذهبت الي خاله سارا ملكت الشقق وسالتها اذا رات امي قالت لم تراها سالتها اذا كان لديها اي شي استطيع فيه ان اكسر الحديد اعطتني واحد.

عدت للشقه وكسرت الحديد بالاداء وعندما دخلت توجهت الي باب الصاله كنت اتنفس بقوه النور مفتوح والباب غير مغلق كله هناك شي تنهدة بقوه وفتحت الباب.

..

...

فتح عينيه بقوه شعر انه لا يستطيع التنفس ولا كلام.

فقد قوته وسقط علي ركبتيه لم يكون يريد ان يصدق يريد ان يكون حلم اصبح المكان اسود سقط مغشي عليه واخر شي سمعه صوت صراخ صديقة امه.

اغلق المفتش الملف اغمض عينيه
تنهد بقوه فتحهما ونظر الي السقف ثم نظر
الي الشرطي امامه وتكلم
:اذا الذي كشف الجريمه ابنهما لاكنه مغمعليه الان ودخلت وراءه صديقة والدته ماكان اسمها مراه اخرا.

الشرطي:اسمها لينو.

المفتش:نعم هذه لينو راتهم مقتولا الاب والام والطفل الذي كان في بطنها من الصور الجريمه تبدوء بشعه ماتا في الصباح ساعه سابعه وخمس اربعون دقيقه بعد خروج الابن.

:.....

المفتش:حسنا

-------------------------------
احمم
هذي اول روايه لي كتبتها وانا في السياره
اتقبل اي مدح و نقد.

Z...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن