"أخبرني أين يُباع النسيان، وأين أجدُ ملامحي السابقة، وكيف لي أن أعود لنفسي؟"
____________^^^^^^^^^^^^______________
لانعرف ماذا يخبى القدر لنا من مصاعب وحروب وسعادة هل لان ولدنا في حياة الإساءة ام للحب ، ام غير ذلك ..............
بغداد الساعة 4:30 الفجر
كان بوقتها شتاء وكان الجو كلش بارد لذلك ماحسيت بالم الولادة بس حسيت اكو مي كان عم ينزل على جسمي بوقتها كنت كتيرر خايفة ماكت بعرف شو اعمل صحت باسم جلال جلال يمعود كوم راح اولد كوم شبيك كوم .........
جلال : اهوووو اجليها موكتها هسة تخلفين يعني مايصير الظهر لى الصبح اريد انام.
نظمية: انت صدك تحجي وكل كوم بسرعة راح اموت جاي اكللك كوم بسرعة والك كوم على الاقل اتصل بأحد مو لى انت شوف شكلك شلون صاير من ورى الشرب من ورى هذا السم لى تشربة خلصني كوم...
جلال : تمام راح اتصل على اخووووي ومرتة يجون ياخذوج ويخلصوني منج امين يارب ....
نظمية : لو دعاء الكلاب مستجاب كان السماء مطرت عظام.......
جلال : شنووووو قصدج لا ماكو اي قصددددد يلا بسرعة خابر الوجع راح يموتني يلااا بسرعةةةة ....
هو خابرهم وجان كلش سكران يعني بحال ماتعرف شتكول خابر على اخو وكال هااا اخوي كال مرتي راح تخلف تعال بسرعةةةةةة ....
تمام هسة اني وعذراء جاي على الطريق انشالله ..
بيتهم اشوي ابعد بس الصراحة زين اجوي بسرعةةةة
طبعآ كمال ماعندا أطفال وهو لجان مسؤل عليه من كانت حامل بس ............ماسمع غير اصوتهم وجانوا يكولون خلي نروح للمستشفى احسن ....
كتلهم تمام......
بس ياريتي ماكعدت ولا سمعت الخبر لي ماجنت متوقعته جان الموضوع كلش صعب علية يعني بنتي لى كنت منتظرة تجي لها حياة ماتت واني بعدني ماشيفتهااا حرام والله حرام ياربي بس لي أكدر اكول الله كريم ......
ماصارلي يومين من جبت واني بية صدمة على موت بنتي وماكدر اتحرك وكلبي المحترك على بنتي خلاني كلش تعباني واني لى جننت منتظرة ساعة ودقيقة وثاني وشهر واحسب بيهم كلت راح تجي بنتي لها دنيا وتنسيني الهم بس لا اعتراض على حكم ربي ......
جلال:- هووووووويييييي كومي سويلي اكل يلا اني كلش جوعان ......
نظمية:- ماكدر اسوي .......
جلال :- شنو ماسمعت يعني كلتي ماتسوي وليش باعي ترى انتي اهلج انطونياج مجانا يعني أكدر اقتلج تمام وهاااا احمدي ربج مخليج اني اهنا لو واحد امكاني كان حتى هذا الطفل ماخلج اجيبي هذا الع**ار ابن الع***ار مسويه روحها شريفة ...... كومي سويلي اكل لا تخليتي اضربج وخليج تنسين بنتج لي ماتتت أصلان احمدي ربج ماتت لو جانت جاية جان خليتها تشتغل بالملاهي احسن لنو ممو يقبل يزوج بنت شخص غريب وعار هممم صدك ماكتيلي منو هذا لي خليتي يتقربلج واني لاا صدك انتي وحدة ساقطة وكحبة.....
نظمية :- احترم نفسك تمام اني مو خدامة لك هاي اول شيء وثانيا لا تكول هيجي ألفاظ تمام روح كمل شربك بغير مكان تمامممم ....
جلال:- تعرفين شنو انتي رادلج ترباية من اول وجديد
هسة اني اعلمج دقيقة اصبريلي.......ماحس غير جاب الحزام وكام يضرببني حيل لدرجة كانو يضرب حيوان حتى مارحم بحالي ولا كنو وحدة صارلها يومين من جابت يعني ولا يهتم يضرب حتى المسكين يهتم بحالي لا اهل والا الشخص لي حبيتة حتى آخر امل جان عندي بنتي ماتت ......
ماحس غير فقدت الوعي يعني ماكدر بعد اشوففف اي شيء يعني حتى ماحس بجسمي .....
إغماء عليةجلال:- كافي يلا كومي بلا تمثيل يلا ياعيني ياكحبة يلا كومي يلاااااا........
◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇◇
سلام احبكم كلش هواي طبعآ هاي هم أول رواية اكتبها أتمنى يعجبكم تمام الحمد للَّـه احبكمممم❤❤❤❤❤
﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾
ثقل ميزانك بذكر اللّٰـه :
- سُبحان اللّٰـه ❤️
- الحمد للَّـه 🧡
- لا إله إلا اللّٰـه 💛
- اللّٰـه أكبر 💚
- سُبحان اللّٰـه و بحمدهِ 💜
- استغفر اللّٰـه 💙
- اللهُم صلِ على محمد وآل محمد 🤍
أنت تقرأ
((الذئب الملتهب))
Mystery / Thrillerعندما تكون بين ناس لا تعرف الرحمة ويكون الحقد من اولويات عندهم سوف تكون في (( عذاب الجحيم))