باكوغو كاتسوكي ليس شخص عاطفي ، هو عبارة عن كلمات صاخبة و زماجر و إنفجارات .إنه فظ و غير حساس ، سريع في التحدي و غير متعاون ، يمكن لأي شخص رؤية أنه من الصعب الوصول إليه .
و لكنه على نحو منفتح يفضل التعاون مع إيجيرو عندما تتاح له الفرصة ، يشيد بمهارات إيجيرو و يبتسم عندما يفوز فريقهم بتمارين عملية .
يتناول الغداء مع إيجيرو و يقضي معظم أوقاته الفارغة بتدريسه ، يقدم سماعة الرأس خاصته إلى إيجيرو في الباص دون الحاجة إلى أن يطلب و يدعوه إلى غرفته للعب ألعاب الفيديو عندما تكون لديهما ليلة حرة .
هو و بكل بساطة يستطيع أن يدعو إيجيرو بصديقه ، و البقاء بالقرب منه مريح و طبيعي جداً بالنسبة لإيجيرو لدرجة أنه من الصعب تخيل أن أحدهم قد يكون حذراً من الإقتراب منه .
هو ليس شخص عاطفي و لكن ..
لكن أصابع يده تبقى لفترة أطول قليلاً من اللازم عندما يلمس ظهر إيجيرو للحصول على إنتباهه ، ساقه تستند براحة ضد إيجيرو حيث يجلسون على حافة سرير أحمر الشعر .
صوته منخفض و هادئ ، كلماته طيبة و مطمئنة عندما قام بمواساة الآخر بعد سماعه لحديث إيجيرو عن كابوسه الذي قام بإيقاظهم .
ذراعه لطيفة حيث إلتفت حول كتف إيجيرو ليضمه إلى صدره ، و شفتيه ناعمة عندما وضعهم على جبين إيجيرو بشكل طفيف .
إنه قريب و مكشوف عندما يستلقيان في مواجهة بعضهما البعض على السرير ، يقوم بفرك دوائر بطيئة بإبهامه على ظهر إيجيرو ، و صدره يرتفع و ينخفض في إيقاع حيث يهدئ إيجيرو ليعاود النوم مجدداً .
إنها ليست المرة الأولى و لن تكون المرة الأخيرة ، هو ليس شخص عاطفي و لكنه الشخص الذي بدأ قبلتهم الأولى في الساعات المبكرة من الصباح بعد واحدة من كوابيس إيجيرو ، هو الذي بادر بالعديد من القبلات التالية ايضاً .
هو من بدأ روتين التسلل إلى غرفة الآخر عبر أبواب الشرفة للعناق في وقت متأخر من الليل ، هو الشخص الذي يتمسك لفترة أطول بقليل في الصباح عند إستيقاظهم بأحضان بعضهما البعض و إيجيرو يحتاج للنهوض ليبدأ تمارينه الصباحية .
و يمسك بيد إيجيرو بسهولة عندما يسيرون معاً إلى الصف ، يقوم بالإتكاء عليه في الغرفة المشتركة لمسكنهم عندما يتسكعان مع أصدقائهم ، يضع رأسه في حضن إيجيرو على الأريكة بينما يلعب بهاتفه و يستمع إلى ثرثرتهم الغير متناهية .
باكوغو كاتسوكي ليس شخص عاطفي ، إلا أن هذا غير صحيح على الإطلاق ، لأنه ينظر إلى إيجيرو بكل حب و مودة العالم في عينيه و لا يبالي بمن يرى .
。。。
أنت تقرأ
Bakugou Katsuki is not an affectionate person | مترجمة
Fanfictionباكوغو كاتسوكي ليس شخص عاطفي و لكن .. ( مكتملة ) Couple : Kirishima Eijirou X Bakugou Katsuki Anime/Manga : My Hero Academia