ch 2

460 41 26
                                    

حسنا بدون مقدمات سوف ندخل في صلب الموضوع...

لقد مت و تمت إعادة احيائي في لعبة كنت العبها قبل نهايتي ، ببساطة اشتريت لعبة من متجر مشبوه لاكتشف في ما بعد انها ليست مجرد لعبة بل هي رابط بين الابعاد ، و لاني لعبتها لقد اصبحت روحي جزءا من عالم اللعبة...

حسنا لنوقف الحديث عن كيف انتقلت الى هذا العالم و لنتحدث عن قصة هذه اللعبة...

في عالم اصبح فيه كل ماهو خيالي حقيقة ، حيث اصبحت كل مخلوقات أسطورية حقيقة و تعيش مع البشر في عالم واحد ، كان كل شيء تحت السيطرة و كان كل...
يمكن قول انهم يعيشون في سلام ، لكن دوما و كأي قصة خيالية اخرى لا يمكن ان يدوم هذا السلام الى الابد ، حيث وقعت حرب عظمى بين مخلوقات عالم الخيال و البشر ، و دوما ما يكون سبب هذه الحروب خلاف تافه بين حكام العالمين و يجب ان ينتهي دوما بإدخال شعوبهم في حرب لا فائدة منها سوى جلب الدمار و خراب الى هذا العالم الفاني ...

حسنا في نهاية هذه الحرب التي تم تخليدها في كتب قديمة للعالمين بإسم حرب مئة سنة ، فقد استمرت هذه الحرب لمئة سنة و قد كان منتصر فيها هو عالم خيال بطبع ...
اصبح عدد البشر قليلا و يمكن قول انهم اصبحوا مخلوقات نادرة ، ياللعجب قلبت اوضاع في هذا العالم ...
حسنا هذا ليس موضوعنا و لكنه جزء منه ، حيث بسبب الخسارة التي تعرض لها الجنس البشري تم توقيع معاهدة سلام اجبرت البشر على انهم ان ارادوا الا ينقرضوا فعليهم كل عام ان يقدمون مجموعة من قرابين مكونة من شباب الذين بلغوا مرحلة بلوغ ، يتم إرسالها إلى اقدم معلم في عالم اساطير ، هي أكادمية قديمة و التي تشكل جزءا عريقا من تاريخ الوحوش ، فهي اول أكادمية بناها وحش و تم تدريس الوحوش فيها ، و كيف يرجع فضل هذه أكادمية على ما وصل له عالم خيال من قوة ببساطة ، كل ما في امر انه تم اكتشاف طرق لتطوير سحرهم و قوتهم عن طريق العلم ، بإختصار الأمة التي تمتلك علما افضل و تركز على جانب علمي هي التي تسيطر و من لا تهتم بعلم فلا امل لها ...

حسنا لنعد الى موضوع القرابين ، في حقيقة لا احد من بشر يعلم ماذا تفعل الوحوش بهم ، و لكن شائع هو انه يتم اكلهم ، فإن الوحوش تحب أكل بشر ، و هناك إشاعة تقول ان دماء البشر الذي يصلون الى مرحلة البلوغ يعطيهم الحياة أبدية ، صحيح ان الوحوش تعيش اطول من البشر لكنها ليست خالدة و سوف تموت في نهاية ، لذا يقال ان دم شباب يعطيهم القوة و خلود ، و لكن كل هذه ليست سوى اشاعات و لا احد يعلم ماذا تفعل بتلك القرابين...

و الان كل ما ذكرناه سابقا ليس الا مقدمة لقصة هذه اللعبة ، تدور احداث هذه اللعبة عن شخصية رئيسية و التي هي انا ، حيث تم اختياري لأكون من قرابين التي سيتم إرسالها إلى أكادمية ، في واقع يتم جعل تلك القرابين خدما لابناء عائلات مسيطرة في ذاك العالم و تكون معهم حتى يتخرجوا من تلك أكادمية ،
و لكن ما يحدث لتلك قرابين بعد التخرج فهو السر حقيقي فلا احد يعلم ما يحدث لهم حتى انا ...

Help!! I'm Stuck Between A Tiger And Vampire?!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن