Part 1

60 3 0
                                    

.....تحكي هاذي القصه عن فايروس الذي صنعه احد الطلاب المتفوقين علي المدرسه .....لقد تم تجربه هاذا الفايروس علي الأرنب.... وهاذا الطالب لن يتوقع الذي سوف يحدث وهاذا الشيء سوف يسبب له مشاكل ...
بعد أن تم تجربته علي الأرنب...الأرنب فقد صوابه وهاجمهم وقام بعضه وهو لم يعرف لماذا حدث ذالك ...لذالك ترك كل شيء وهرب واصابته الفيروس...
ولم يخبر احد ...
ومن هنا بدأت قصتنا .....

....... هاهم الطلاب يلعبون في الصف الاخير يلهون نفسهم لتبدأ الدرس ...بعد عشر دقائق من العب دخلت المعلمه للصف ...الجميع ذهبو لاماكنهم والقوا التحيه للمعلمه ....

المعلمه : صباح الخير

الطلاب: صباح الخير انسه

المعلمه :هيا أسلموا هواتفكم

ذهبو كل الطلاب ليسلمو هواتفهم ...

ولاكن بومي رئيسه الصف لن تذهب

المعلمه : بومي اسلمي هاتفك

بومي :لن اسلمها

المعلمه: اسلميها والا سوف تطردين من الصف

بومي : افعلي كل ما بوسعك لن اسلمها

المعلمه: بصراخ حسنا اخرجي من الصف الان

بومي : لا داعي للصراخ سوف اخرج بنفسي

شوقا حبيب بومي عمره 18 وبومي بنفس عمره أيضا  ...وهو يعشقها للجنون ويعشق بروددتها مع الكل ..وهي أيضا تعشقه وهي فقط لطيفه وطفوليه مع شوقا ..شوقا أيضا بارد الشخصية ولاكن لطيف معاها...

شوقا صرخ في وجه المعلمه كما صرخت هيه

شوقا : لا اسمح لكي ان تصرخي علي حبيبتي أمام الجميع أذ فعلتي ذالك مجددا سوف تندمين

خرج شوقا من الصف وهو غاضب ... ذهب الي بومي وعانقها ...

شوقا : انا اسف صغيرتي لم يجب عليها أن تصرخ عليكي

بومي : لا مشكله عزيزي انا لست غاضبه انا منةأردت أن تطردني لأنني أشعر بالجوع ...

شوقا : اه اميرتي حقا فكرت بأنك غضبتي منها

بومي : لا مشكله لنذهب ناكل شيء والا اكلتك..

شوقا : اوه عزيزتي تريد اكلي حسنا فالنذهب لا اريد الموت  بضحك ...

بعد 40 دقيقه من الفصل قبل أن يرن الجرس ....

دخل شاب الي الصف وملامحه مخيفه ومليئه بالدماء

المعلمه:  اقتربت منه ...من انت ولماذا تنذف هل تشاجرت مع احد؟

الشاب رفع رأسه وعندما لمعلمه رأت مامحه المخيف وعيونه بيضاء صرخت باعلي ما عندها مما انفزع الجميع من صوتها ....والشاب هاجم المعلمه وعضها من رقبتها وهي تصرخ كي تخلص نفسها ... نامجون اقترب من الشاب وضربه ولاكن نضر حوله ورات المعلمه تتحول أيضا....اخذ حبيبته وامر الجميع بأن يهربو ...

نامجون عمره 20 سنه وحبيته سوجي بنفس عمره أيضا هم يحبون بعضهما بشده ...

وجونغكوك أيضا امسك بيد حبيبته هانا وهرب جونغكوك عمره 19 سنه وحبيبته هانا عمرها 18 يعشقون بعضهما...

جين ونايون حبيبان عمر جين 18 ونايون أيضا 18 وهم يحبان بعضهما بشده ...هو أيضا اخذ تايون معه وهربوو..

جيمين أيضا بعمر 18 وحبيبته سولو بنفس عمره ....اخذ حبيبته وهرب مع أصدقائه...
ا
تاي و اسو يحبان بعضهم من سنتين عمر تاي 18 و اسو 17 انها طفلته وهو يعشقها ...

جيهوب اخذ حبيبته سونا معه وهرب أنهما بعمر 19 يعشقان بعضهما...

الجميع امسكا بيد حبيباتهم وهرب من الصف ....

في مكان آخر مكان الاكل بينما شوقا يغازل حبيبته وهي بحضنه ولا يعرفان عن ما حصل في الصف ....

فجأه دخل طالب وهو يطلب المساعده ...انفزع شوقا وبومي ....تقربا منه ولاكن تحول هو أيضا وهاجم شوقا شوقا لن يعرف ماذا يفعل لم يريد أن يضربه فقد يدفعه أخبر بومي بأن تخرج ...ولاكم بومي لن تسمعه نضرت لاجهه الاخري رأت أن الكل الطلاب يتحولون...أخبرت شوقا بأن يضربه ...شوقا دفع الشاب ومسك بيد بومي وهرب من النافذه ...

عند نامجون والأعضاء......

جميع الأعضاء ركضا باتجاه مكتب المديره واغلقو الأبواب.....

والجميع يهلوسون من شده سرعه الركض ....

جونغكوك نضر الي هانا وشافها ترتجف من الخوف حاول أن يخفف عنه قلقها ولاكن لن ينجح الكل يبكي وهاذا تجعلها تتوتر اكثر واكثر ....امسك بيد هانا واخذها الي مكان فارغ كمستودع ....

و اردف اهدئي عانقها وهو يتردد لن يحدث شيء اهدي هيا خذي نفس عميق .... ولاكن لا جدوي معها كانت تتنفس بصعوبه وهي تبكي وشهقاتها تتعالي ... جونغكوك لم يتحمل رؤيتها هاكذا فعانقها وقبلها قبله سطحيه ليخفف قلقها بعد مده فصل العناق ... و نضر بعينها المحمره من البكاء واردف ..قبل رأسها واردف أعدك صغيرتي لن ادع لمكروه يصيبك سوف أحميك للأبد ثقي بي...

ابتسمت بوسط بكائها وعانقته بشده واردفت اعشقك حبيبي شكرا لانك ملكي احبك ارنبي..

جونغكوك: شد العناق اكثر وانا اعشقك لن اتخلى عنك...

اخذ هانا وخرج  وتحدث مع الأعضاء...

نامجون: يالاهي ما الذي حدث منذ قليل هل هاذا هي نهايتنا ام نهايه العالم ..

جيهوب : انتضرا لحضه أين شوقا ...

يتبعععع .....

اول روايه الي بتمني تدعموني
بعرف البارت قصير بس انشالله كل يومين بنزل بارت جديد

تجاهلوا أخطاء إملائيه

بحبكممم باييي🤍

🎉 لقد انتهيت من قراءة عالم الزومبي 🎉
عالم الزومبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن