Episode One

125 15 109
                                    

قال دوستويفسكي:

"الوحدة سَعادة، فإن وجُود البَشر جُرعة زائدة مِن الإنهاك والتَعب لأمراضِهم النَفسية"

......................................................

كانت تَسيِر في ذلِك المَمر بملامح هادِئه كالمُعتاد، بل بارِده ايضًا، ترتدِي سُتره سوداء جِلديه، وبِنطال اسود وحِذاء كذلك، الأسود كان الون الوحِيد الذي يُعبر عن الظُلمه بُداخِلها، بعيدًا عن إن كان الجميع يرتدُونه مِن أجل أنه لون عصرِي وجميل، فهو الون الذي كان يعكس طِباعَها، فالأسود بالنسبه لها كان حياة، هي لَيست بِمزَاج كُل يوم لِتختار أي لون سَترتدي، لذا فالأَسود هُو المُناسب بِالفعل.

وقفَت أمام باب القَاعه الكبيرة التي تَكون نِهاية المَمر، لتدلُف بِهدوء لينظُر الجَمِيع الي البَاب الذِي فُتح بفِعل شخصٍ ما، والتي تكون هي، ليتحدث أحد الأشخاص والذي كان رَجُل في مُنتصف عِقدُه الخامس تقريبًا، برغم كِبر سِنه و إنكماش وجهِه، كانت ملامِحُه جاده بِخصوص عَملِه دون إستهتار:

"بِما أن H703 قد جائَت بِالفِعل لِنبدأ الإجتماع"

كان لِكُل شخصّ هُنا رَقم يُعرف بِهِ، ورَقم 703 كان يعني المَلاك، وحرف الH بالغة الإنجليزيه، كانَ بِداية لكلمة Hell، وإن وضعناهُم سويًا سيُعطي، ملاك الجحيم، وهو كان الإسم المُلائم لشَخصية تَقتُل بدَم بارِد، انهي حديثُه ليَنظُر إليه الجميع بإهتمام، فهو قد جمَعهُم اليوم مِن أجل إجتماع مُهم، لقضيه جديده.

إستقام يعرِض بعض الصِور علي الكاشِف ضوئي، بينما جلَست هِي بالكُرسِي الفارغ وسَط هؤلاء الرِجال، وفتاتين أُخرتان، ليتحدث:

"هذِه المُهمه مُختلفة قليلًا عن سَابِقتها، المُجرم يُدعي أنطونيو في السِجل الأسباني، لكنُه سافَر لألمانيا مُنذ 3سنوات تقريبًا، عِندما كادت الشُرطة أن تكشف صُفقَه الأسلحه الخاصه بِه، لذا لم يُمسك بِدليل عليه، وأختفي وقتها، لكن مُنذ سنه ونِصف تقريبًا، ظَهر مَره أُخرى بصفقات أكبر، وقتها لم تُمسِك الشُرطه الألمانيه عَليه شئ، هو يعمل كصاحِب شَركِة ملابِس الأن، والمَطلوب إحضارُه حيًا، وأُكرر هذه المَره حيًا، لأن اثناء بحثنا وجدنا أنهُ ليس وَحدُه، لذا الإمساك بِه يعني شَد باقي الأطراف ايضًا"

أثناء حدِيثُه كان يَعرِض أحدث صِور لأنطونيو، وشرِكتُه بألمانيا تَليها قائِمه بأسماء مَن سَيُشارِك بِتلك القضيه،ليتحدث :

"ومَن سَيُشارِك، ڤاليريا إليچاندورH703، بريان لورينزوReH1 الذي هو في ألمانيا حاليًا، هوجو سلفادور En13،بِجانِب بعض الزُملاء مِن ألمانيا، إنتهي ستجدون التفاصيل في مَكاتِبِكُم، لينصَرف الجميع"

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Feb 23 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Police In Italy Where stories live. Discover now