مدينة ليز قصر عائلة كين.
جيمس كين جالس على الأريكة الرمادية في غرفة المعيشة مقابلات التلفاز الضخم وهو يقلب بين القنوات استوقفه خبر عاجل على القناة الإخبارية 6 صور من مروحية لجزيرة غامضة ظهرة من العدم جيمس تعرف على الجزيرة هذا واضح على وجهه امتزجة ملامح الدهشة و الحيرة فهو يعلم السبب الوحيد الذي يسبب انكشاف الجزيرة للعالم لقد تم الاستيلاء على حجر الطاقة ونزعل الرمح الثلاثي من مكانه ما يعني أن صديقه قد خسر في صراحه ضد الدكتور جي نهض مسرعات من الأريكة ارتدى معرفه الأسود الجلدي و أخرج هاتفه وسار خارج المنزل اتصل جيمس بيارا فأجابة قاطع اجابتها قائلا
هل تشاهدين الأخبار
نعم اشاهدها أجابة يارا
قابليني في الميناء الشمالي قال جيمس و أغلق الهاتف
وصل جيمس ويارا إلى الميناء الشمالي بعد نصف ساعة من القيادة بسرعة عالية. كان السيارة التي استخدماها مخفيًا تحت غطاء من القماش. نزلا من السيارة وركضا نحو الرصيف ، حيث كانت تنتظرهما مجموعة من الرجال المسلحين بالبنادق والسكاكين. كانوا يرتدون ملابس سوداء وأقنعة تغطي وجوههم. كانوا يعملون لحساب الدكتور جي ، وكانوا يحرسون الميناء من أي تسلل.- توقفوا! صرخ أحد الرجال وأطلق النار على جيمس ويارا.
- انحنوا! قال جيمس وهو يجذب يارا إلى الأرض. ثم أخرج مسدسه من جيبه ورد النار على الرجال.
- ماذا نفعل؟ سألت يارا وهي تتلوى خلف صندوق خشبي.
- علينا أن نجد أكواكينغ. هو صديقي القديم ، وهو الوحيد الذي يعرف كيفية الوصول إلى الجزيرة بدون الرمح الثلاثي. قال جيمس وهو يقتل رجلين برصاصتين في الرأس.
- وأين هو؟
- لا أعلم. لكنني أعرف أنه كان يختبئ في هذا الميناء. علينا أن نبحث عنه. قال جيمس وهو ينهض ويجر يارا معه. ثم رأى شيئًا يلفت انتباهه. كان هناك حبل معلق على حافة الرصيف ، وكان ينزل إلى الماء. وعلى طرف الحبل ، كان هناك رجل مصاب بجروح بالغة ، وهو يمسك بالحبل بقوة. كان وجهه شاحبًا ، وكانت ملابسه ممزقة وملطخة بالدماء. كان هو أكواكينغ.
- هناك! صرخ جيمس وأشار إلى الحبل. هذا هو أكواكينغ! علينا أن ننقذه!
- كيف؟ سألت يارا وهي تنظر إلى الرجل المصاب.
- علينا أن نسحبه إلى الأعلى. قال جيمس وهو يجري نحو الحبل. ثم أمسك بالحبل بيديه وبدأ في سحبه بكل قوته. يارا ساعدته بالمثل. كان الحبل ثقيلاً ومبللاً ، وكان الرجل المصاب يصرخ من الألم. ولكن جيمس ويارا لم يتوقفا عن السحب ، حتى رفعا الرجل إلى الرصيف. ثم وضعاه على الأرض برفق ، وفحصا حالته.
- أكواكينغ ، هل تسمعني؟ قال جيمس وهو يهز الرجل بلطف. أنا جيمس ، صديقك. جئت لمساعدتك.
- جيمس؟ همس أكواكينغ وهو يفتح عينيه بصعوبة. لقد جئت. أنا سعيد لرؤيتك.
- أنا أيضًا سعيد لرؤيتك. لكنك مصاب بشدة. ماذا حدث لك؟
- الدكتور جي. . لقد لقد أخذ الرمح الثلاثي مني. هو ذهب إلى الجزيرة. هو يريد حجر الطاقة. هو خطر على العالم. قال أكواكينغ بصوت ضعيف.
- أعلم ذلك. لقد رأيت الأخبار. علينا أن نوقفه. لكننا نحتاج إلى طريقة للوصول إلى الجزيرة. هل تعرف كيف؟
- نعم ، أعرف. لكنني لا أستطيع الذهاب معك. أنا ميت. قال أكواكينغ وهو يسعل دمًا.
- لا تقل ذلك. سننقذك. سنأخذك إلى المستشفى. قال جيمس وهو يحاول إيقاف النزيف.
- لا ، لا تضيع وقتك بي. أنا لا أستحقه. أنا فشلت في حماية الجزيرة. أنا فشلت في حماية العالم. قال أكواكينغ وهو يهز رأسه. عليك أن تذهب بدوني. عليك أن توقف الدكتور جي. عليك أن تسترجع الرمح الثلاثي. عليك أن تحمي حجر الطاقة. عليك أن تنقذ العالم.
- كيف؟ كيف نفعل ذلك؟ قال جيمس بصوت محبط.
- هناك طريقة. هناك طريقة أخرى للوصول إلى الجزيرة. لكنها خطيرة جدًا. قال أكواكينغ وهو يمد يده إلى جيبه. ثم أخرج منه شيئًا صغيرًا ولامعًا. كان عبارة عن قلادة ذهبية ، بها قطعة من الزجاج الملون. كانت تشبه عينًا. كانت عين الجزيرة.
- هذا هو. هذا هو مفتاح الجزيرة. قال أكواكينغ وهو يضع القلادة في يد جيمس. خذها. استخدمها. ولكن احترس. فهي ليست للضعفاء.
- ما هذا؟ ماذا تفعل؟ سأل جيمس وهو ينظر إلى القلادة في يده.
- هذه هي عين الجزيرة. هي جزء من الجزيرة نفسها. هي تربط بين الجزيرة والعالم الخارجي. هي تفتح بوابة إلى الجزيرة. قال أكواكينغ بصوت متقطع.
- بوابة؟ كيف؟
- عليك أن تضع القلادة على صدرك. ثم عليك أن تنطق الكلمة السرية. هي كلمة قديمة ، لا يعرفها إلا الحراس. هي كلمة السلطة. هي كلمة الحياة. هي كلمة الجزيرة. قال أكواكينغ وهو ينظر إلى جيمس بجدية.
- وما هي الكلمة؟
- الكلمة هي ... قال أكواكينغ وهو يتنفس بصعوبة. ثم أغلق عينيه وسقط فاقدًا الوعي.
- أكواكينغ! صرخ جيمس وهو يحاول إيقاظه. أكواكينغ ، أخبرني بالكلمة! أنا بحاجة إليها!
- لا تضيعوا وقتكم بالميت. صوت آخر قال من خلف جيمس ويارا. انقلبا ليريا الدكتور جي يقف أمامهما ، وهو يحمل الرمح الثلاثي في يده. كان يبتسم بسخرية. وراءه ، كان هناك مروحية سوداء تحوم في الهواء. كانت تحمل شعار الدكتور جي ، وهو حرف J متشابك مع حرف G.
- الدكتور جي! صرخ جيمس وهو يمسك بمسدسه. ماذا تفعل هنا؟
- أنا هنا لأخذ ما هو حقي لي. قال الدكتور جي وهو يشير إلى القلادة في يد جيمس. أنت تحمل عين الجزيرة. هي المفتاح الذي يفتح البوابة إلى الجزيرة. هي الشيء الوحيد الذي يفصلني عن حجر الطاقة. هي الشيء الوحيد الذي يفصلني عن السيطرة على العالم.
- لن تحصل عليها أبدًا. قال جيمس وهو يطلق النار على الدكتور جي. لكن الرصاصة ارتدت عن الرمح الثلاثي ، وهو يحمي الدكتور جي بقواه السحرية.
- ههههه ، أنت ضعيف جدًا. قال الدكتور جي وهو يرمي الرمح نحو جيمس. جيمس تفادى الرمح بالكاد ، ولكن الرمح اخترق الصندوق الخشبي الذي كان خلفه ، وأشعله بالنار.
- احذر! صرخت يارا وهي تدفع جيمس بعيدًا عن النار. ثم رأت الدكتور جي يقفز من الرصيف إلى المروحية ، وهو يمد يده ليأخذ القلادة من جيمس.
- لا تدعه يأخذها! قالت يارا وهي تضرب يد الدكتور جي بقوة. القلادة سقطت من يد جيمس ، وهبطت في الماء.
- لا! صرخ الدكتور جي وهو ينظر إلى القلادة تغرق في البحر. ثم نظر إلى جيمس ويارا بغضب. سوف تدفعان ثمن هذا. قال الدكتور جي وهو يأمر الطيار بالإقلاع. سأعود لأخذ ما هو لي. وسأجعلكما تندمان على مواجهتي. وسأجعل العالم ينحني لإرادتي. ثم ضحك بشر وطار بعيدًا.
- لقد هرب. قال جيمس وهو ينظر إلى المروحية تتلاشى في الأفق.
- لكننا حمينا القلادة. قالت يارا وهي تحتضنه بارتياح.
- نعم ، لكننا فقدنا الرمح الثلاثي. وفقدنا أكواكينغ. وفقدنا الطريقة الوحيدة للوصول إلى الجزيرة. قال جيمس وهو ينظر إلى البحر بحزن. ماذا نفعل الآن؟
- لا أعلم. لكننا لا نستسلم. قالت يارا وهي تمسك بيده. لا يزال لدينا بعض الأمل. لا يزال لدينا بعض الوقت. لا يزال لدينا بعض الشجاعة. سنجد طريقة للوصول إلى الجزيرة. سنجد طريقة لاسترجاع الرمح الثلاثي. سنجد طريقة لوقف الدكتور جي. سنجد طريقة لإنقاذ العالم.
- أتعتقدين ذلك؟
- أنا متأكدة من ذلك. قالت يارا وهي تبتسم له. لأننا معًا. ولأننا نحب بعضنا البعض. ولأننا نحب الجزيرة. ولأننا نحب الحياة. ولأننا نحب العالم.
- أنا أحبك. قال جيمس وهو يقبلها.
- أنا أحبك أيضًا. قالت يارا وهي تعانقه.
- ثم نظرا إلى البحر مرة أخرى ، ورأيا شيئًا يلمع تحت الماء. كانت عين الجزيرة. كانت تنظر إليهما بلطف ثم استدارا جيمس إلى زاك وقال
جيمس: هل تضن ان هذه الخدعة انطلت عليه
يارا : مالذي تقوله جيمس لقد رأينا يموت لقد انتها خسرنا علينا الآن انتضار ضربت الدكتور جي التالية
جيمس: هل حقا تعنين ذلك انضري خلفكي
استدارت يارا ببطأ ناحية جثة اكواكينغ أو هذا ما ضنته فاذا بها تشاد الجثة تتحول ببطأ من وحش ضخم إلى شخص بلباس أسود .الصدمة تعلو وجهها وهي تشاهد هذا السحر أمام عينيها عجزت عن الكلام حين رأت الوحش الضخم يخرج من العدم وهو يقول
زاك : جيمس لقد خسرت حقا ، أنا حتى لا أقدر على الوقوف لوقت طويل ناهيك عن الاحتفاض بهذه الهيئة أعتمد عليك جيمس أنت الوحيد الذي أثق به
جيمس : لا تقلق زاك سوف نداوي هذا الجرح ارتح يا صديقي لا تقلق أنا معك .
بهذه الكلمات اختفى الوحش الذي كان أمامه وسقط أرضا رجل بشعر طويل و عظلات كثيفة وصدر مكشوف تضهر منه إصابة بليغة وينزل بشدة
جيمس: يارا بسرعة أحضرت الشاحنة
ركضت يار نحو الشاحنة التي كانت مكونة عند مدخل الميناء وما إن اوقفتها حتى فتح جيمس الأبواب الخلفية بسرعة وبجهد مضاعف أخيرا تمكن من وضع زاك داخل الشاحنة التي كادت أن تقف على عجلاتها الخلفية من ثقل وزنه، ثم انطلاقا بعدها نحو مخبأ جيمس .
أنت تقرأ
أكواكينغ:معركة من اجل الوطن
FantasyAs he loses the battle against Dr. J, Zack loses his power after the energy stone has been captured, he now has to Request help from his friends In order to regain his strength and avenge his home