مساء الخير ♡
تصويت + متابعة الحساب Rokush12 + تعليق على الفقرات ♡︎
"أتخشى الكسر؟ ،وأنتَ عبدُ الجبَّارِ!.
---------اجه عمي عبد الرزاق مجنت عبالي راح اشوفه ، بيبي من ضوجته راحت وعافتني واني صافنة عليه شيريد بعد الي سواه وياي؟
---------
الرجوع إلى الماضيبابا متهم جريمة قتل من جان عمري سنة امي عافتني لان ما كدرت الي وخواتي واخواني بقتني عد بيت عمي عبد الرزاق الجان يسوي عمي واني صغيرة يضربني كل ما يرجع من البيت يضربني واني لا اكدر احجي بس ابجي واصرخ ردت احد يشفق عليه ويعوفني لا جان كل ما يرجع من الشغل يضربني لو يتعصب من مرته لو من جهاله يضربني حد ما صار عمري 10 اجه بابا واخذني وماما اجت هماتين شايله بكلبي حقد عليهم بس سنة شايفتهم محد احتواني لا شي كبل البسي عباية واتحجبي وابوي يريد يزوجني لان ماكو فلوس نصرف من مهرج ونعيش خواتي ازوجن غصباً عنهن من متزوجات الحمدلله حبن وانحبن ، كلشي ميدخل بعقلي اهلي شايفتهم سنة وحدة عايشه وياهم سنة ! ومن يحجون يطلعون مواقف مسامعته وهاذا شي يكسرني بنات عاشن وي اهاليتهن وتربوا وباهم اله اني عكسهن؟ ، كلشي فكرت بي شلون راح اتقلم مع الوضع اضحك واسولف واطلع بس من اجي انام احسبه بالي هم ليش عافوني سويت شي غلط وما الكه جوابي .
---------فرقان:- محتاج شي؟
عبد الرزاق:- تعامليني وجني واحد غريب ولا جن ربيتج من انتي وصغيرة .
فرقان:- والمطلوب؟
عبد الرزاق:- سلامتج ، ردت اسلم عليج اشوف اوضاعج .
فرقان:- تدري اني من اجيت لحد هسه ما شايفة خير .
عبد الرزاق:- تتهنين بيهن .
فرقان:- اشكرك ، مع السلامة .
عبد الرزاق:- الله وياج
عفته ورحت لبيبي ادور عليه لكيته واكفتلي يم الحمامات رحتله وهي طلعت گبل واني وراه .
فرقان:- بيبي شبيج وياي ؟
شراء:- امشي ولي .
فرقان:- شكو بيبي ؟
شراء:- تردين تعرفين؟
فرقان:- اي
شراء:- جايتج دورة
فرقان:- احلفي
شراء:- وحگ المكان الطاهر الاحنه بي
فرقان:- هاي شون سالفة نوب اني طبيت زرت ودعيت .
شراء:- احمدي ربج ما توصخ جادرج
فرقان:- لعد شتوصخ؟
شراء:- رفعتي جادر وبينت من الدشداشه
فرقان:- الحمدلله .
شراء:- هاذا عمج كو*د شيريد
فرقان:- طبه مرض يريد يسلم عليه
أنت تقرأ
" شَارع طويل "
Teen Fictionدخلت للغرفة مو نفسه الي اشوفه بالواتباد لا بيه اصفر لا أحمر لا اسود من سود الله وجهك إن شاء الله . فُرقان:- هسه كون يطلع صاگ نفس مهيمن عمي نفس داغر راضية والحسين . - منو صاگ . ارتعبت كبل كلت ، - خالتي - اممم خالتج اي تمام . - اجكم - عفواً آنستي . ...