01|أينَ ابنَتِي؟!

40 6 1
                                    

𝓐𝓡𝓔𝓢

الفصل الأول: أينَ أبنَتِي؟!

{فضلًا نتجاهل الاخطاء الاملائية و لو ينفع ننور النجمة التحت✨}

________

15/12/2013

الجميع يهرب لا أحد ينظر خلفه لا أحد يهتم باحد كل ما في عقولهم هو الهرب و النجاة من هذه النيران.

النيران التي اشتعلتها فتاة و لم يكن بارادتها، أنها فقط غضبت من احدي صديقاتها التي قالت لها يا يتيمة فـ اشعلت النيران في المدرسة و الجامعة بـ أكملها.

مدرسة و جامعة ماروني هي المكان الوحيد بالعالم بـ أكمله التي تستقبل المخلوقات الخارقة... هذا المكان ليس مثل اية مكان بل إنه مكانًا لتعليم السحرة كيفية استخدام السحر او لـ تحكم المستذئبين و مصاصين الدماء في تحولهم.

هذه المدرسة و الجامعة في مدينة نيو اوريلنز التي كانت الطف المدن و أكثرها جمال لكن عندما سكنها المخلوقات الخارقة هذه تحولت إلى هلاك.

أصبحت مليئة بالكره والحروب و الدماء جميع الصفات الشيطانية و السيئة أصبحت بها.

آريس كانت إحدى الضحايا فتاة ولدت بشرية رغم أن والدتها ساحرة، تلقت الكثير من الكره رغم إنها لا دخل لها بهذا، آريس أكبر مأساة في حق السحرة و والدتها....

***

نظرت الي الجميع لا تجد ابنتها بين الذي يركضون لينجو بحياتهم من هذه النيران... أمعنت النظر و لكن هي لا تراها!!

أمسكت يد فتاة و قالت بترجي.

-هل رأيتِ آريس؟!

أومأت لها و قالت.

-كانت بالداخل و لكن لا اعلم إذا ذهبت للخارج أم لا

تركتها و ذهبت ركضًا الي حيث بوابة المدرسة، الجميع يهرب الي خارج المدرسة ماعدا هي كانت سوف تركض الي الداخل من اجل ان تنقذ ابنتها، لكن شعرت بيد تتمسك بخصرها مما جعلها تتوقف.

نظرت له و هو قال بغضب.

-ماذا تفعلين؟!

ابعدت يده عنها و قالت.

-سوف اذهب لـ إنقاذ ابنتي أتركني!!

𝑨𝑹𝑬𝑺حيث تعيش القصص. اكتشف الآن