Part 1

211 19 5
                                    

"تايهيونغ"

استيقظت وككل يوم دموعي جفت علىٰ وجهي شوقي إليه بات يهلكني.

منذ الصغر وأنا احبه، قلبي ملكاً له منذ سنوات طوال.

كم هو صعب الحب من طرف واحد..تسعد لـ سعادة حبييك بمفردك وتحزن لـ حزنه بمفردك تتألم بمفردك يملأ كامل أفكارك إلىٰ أن يُهلك جسدك يكون بالقرب منك ولا تستطيع حتى رؤيته بشكل جيد أو التحدث معه أو تأمل ملامحه الحادة وجسدهُ الفاتن كم أن حُبك صعب يا وحيدي.

أستقمت وذهبت إلى المرحاض كي أغتسل وأرتدي ملابس خاصة فما سأفعله اليوم هو شيء خطر ولكن أنا حياتي لا تهمني إذا كان چونغكوك بعيدًا عني.

بعدما أنتهيت خرجت من غرفتي ووجدت أمي تنتظرني كي نأكل سويًا.

وبالمناسبة أنا وأمي فقط من نعيش معًا فوالدي قد قُتل في إحدى الحروب لذا هي لا تملك غيري وأنا لا أملك غيرها وبالتأكيد چونغكوك أيضا وچيمين وهو أفضل صديق لي.

رسمت أبتسامة مزيفة علىٰ وجهي كي لا تشعر بشيء وهذا ما أفعله كل يوم.

"صباح الخير أمي"القيت عليها تحيه الصباح لتبتسم لي بدفيء وترد التحية علي.

"صباح الخير بني العزيز هيا كي نأكل معًا"أومأت لها بإبتسامة صغيرة ثم بدأت في تناول الطعام.

مرت عدة دقائق كنت قد أنتهيت من تناول الطعام والأن أنا في طريقي لمحل الزهور خاصتي أحب أن أتواجد بين الزهور دائمًا بألوانها الكثيرة وعطرها المهديء

أريد إخباركم بشئ أيضًا چونغكوك يحب الزهور كثيرًا ويفضل زهور التواليب بألوانها البهية لذا هي أصبحت الزهور المفضلة لي أيضًا منذ الصغر.

ولأن الطريق طويل سأخبركم بعض المعلومات عني أنا وچونغكوك.

أنا أبلغ من العمر أثنين وعشرون عامًا وچونغكوك يبلغ السابعة والعشرون ونحن بنفس الطول تقريبا ولكنه أضخم مني.

وهذا جيد كي يدفئني بين ذراعيه نعم فهو بالتأكيد سيقع في حبي ثانيةً أنا واثق من ذلك هو لن يكون لغيري حتى وإن تطلب الأمر موتي.

مر ما يقارب النصف ساعة وأخيرًا قد وصلت إلى محل الزهور خاصتي وكان چيمين بالداخل يعتني بالزهور ويسقيها...چيمين أفضل صديق لي وانا لا أملك غيره.

هو يبكي لبكائي ويسعد لسعادتي هو من يقف بجانبي بجميع حالاتي وأيضا هو يعرف بأمر حبي لـ چونغكوك.

وعلىٰ الرغم من أنه يعرف أن هذا ذنب عظيم إلا أنه يحاول مساعدتي ويخبرني دائما أن كل شئ سيكون بخير...علىٰ الرغم من أنه لا يوجد خير بدون چونغكوك.

انا شخص غير مهووس ولكنه چونغكوك ماذا عساي أن أفعل.

"تايهيونغ هل أنت متأكد من ما ستفعله اليوم؟!..هذا الشئ خطر تايهيونغ أرجوك فكر مرة أخرى"كان هذا صوت چيمين الذي قاطعني من شرودي..أنا أعرف أن كل ما سأفعله ربما يؤدي بي إلى الهلاك ولكن چونغكوك هو هلاكي الحلو.

فَتىٰ الزهُورWhere stories live. Discover now