part 1 💗✨

2.3K 49 11
                                    

❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

إن سفنتين في جولتهم وذهب مديرهم للتو لتأكيد حجز غرفهم في فندق. إن جونقهان منزعج من كيف أن سونقتشول هو مرح وممتع للغاية تجاه الجميع باستثناءه. وكان ما يقرب من أسبوعان مندو دالك خلاف الذي حدت بينهم لزال جونقهان يجهل سبب شجار

سار بالقرب من سونقتشول الذي كان يتحدث مع بقية الأعضاء وشد سترته قليلاً.

"ياه"نادا به جونقهان بنبرة ناعمة ، مما جعل سونقتشول يستدير. لكن الابتسامة اختفت عندما التقت عيناه بأعين جونقهان.

"هل يمكننا التحدث ـ" قبل أن يتمكن جونقهان من الاستمرار ، دعاهم المدير ليكونوا ثنائي من أجل الغرف.

"هنا ونوو وجون." قام المدير بتمرير بطاقات المفاتيح للغرف.

"سونقتشول هیونق-" نادى دينو لكن جونقهان سرعان ما أخذ بطاقة مفتاح واحدة من مديرهم
"أنا و سونقتشول سوف نتشارك الغرفة." قال مبتسما لدينو. أومأ دينو برأسه وتوجه نحو سونيونق. لم يدرك أنه ما زال متمسك بجاكيت سونقتشول حتى رفع الأخير يده.

بينما كانوا يستقلون المصعد ، لم يكلف سونقتشول نفسه عناء الحديث. كان الصوت مرتفعًا داخل المصعد لأنهم كانوا يستقلون مع بقية الأعضاء. سيتحدث سونقتشول فقط عندما يطلب منه ذلك أو يتحدث إليه.

عند الهبوط في الطابق السابع ، ذهب الجميع إلى غرفهم المخصصة. نقر جونقهان البطاقة على الرقيب ودخل ، تبعه سونقتشول. لقد وضع كل شيء إلى جانبه. كانت غرفة بها سريرين.

"لما تتجاهلني؟" بدأ جونقهان. كان يشعر بالإحباط لكنه حافظ على هدوئه. "لا تقل لي أنك لست كذلك لأنك تتجاهلني تماما."

"أنا متعب. هل يمكنني الراحة أولا؟" يمكن سماع تهيج خافت من صوت سونقتشول.

"لا. ليس حتى تتحدث معي."

"حسنًا ، نحن نتحدث الآن." إجابته جعلت دماء جونقهان تغلي.

أمسك بمعصم سونقتشول. "انظر إلي عندما

أتحدث معك."

"توقف عن ذلك." قال سونقتشول وهو يدفع يد جونقهان بعيدا وهو يدخل الحمام.

لم يرغب جونقهان في الجدال عندما يغلي دمه من الغضب. وقف هناك يشاهد سونقتشول يصلح أغراضه. وهو

لقد كان من عادة سونتقشول الاستحمام قبل الراحة. وقد كانت عادة عدم قفل الباب.

يريد جونقهان أن يصرخ من الإحباط لكنه يريد توضيح الأمور مع سونتقشول. خاصة لأنهم الأكبر بين المجموعة.

"سونقتشول، تحدث معي." قال بصوت عال بما يكفي لسماع سونتقشول. رغم ذلك ، كل ما سمعه هو الاستحمام. لا يمكنه تحملها بعد الآن.

لا تتجاهلني!!! /... أنا أسف // Don't ignore me!!! /... I'm sorryحيث تعيش القصص. اكتشف الآن