البارت 5

1K 15 0
                                    

#احبني_ جن عاشق ⛓ 🍷 🖤
ا
خرجت إسمك لتجد المرآة الكبيرة مضببة بتأثير البخار عليها ، وضعت كف يدها على المرآة ، مسحت جزءا صغير ، أصبح ذلك الجزء من المرآة واضحا لترى فيه شخصا يقف ورائها ، كان يضع قناعا مخيفا على وجهه ، إستدارت بسرعة فور ما رأته لكنها لم تجده ورائها ، ركضت لباب الحمام لتفتحه و هي على وشك الخروج امسكها أحد من خصرها و سحبها لداخل الحمام و اقفل الباب.
كان نفس الشخص بالقناع ، دفعها على الحائط ملتسقا بها ، و عندما يقترب من وجهها أغمضت اسمك عينيها ، لاحظت هدوء ففتحت عينيها و لم تجد أحد ، هل هي مجنونة و تتوهم ، أم كان هذا حقيقي.
نظرت للمرآة لتنفجر و تتكسر إلى قطع صغيرة دون سبب ، حاولت إسمك حماية وجهها من الزجاج المتطاير بواسطة ذراعيها.
ركضت خارج الحمام بأقصى سرعة ، كانت الممرات فارغة فالطلاب في الفصول.
وصلت فصلها لتدخل ، كانت تلهث و تحاول التنفس ، نهض تاي من مكانه و ركض نحوها قائلا : إسمك أين كنتي هل أنت بخير.
الأستاذ : إسمك خذي نفسا عميقا و استرخي و اخبرينا ماذا حصل.
بعد أن هدأت إسمك قليلا أخبرتهم بكل ما حصل.
ذهبوا للحمام ليجدوه في حالة عادية ، قالت إسمك بصدمة : ماذا مستحيل لقد إنفجرت المرآة في وجهي و كانت الأرضية كلها زجاج أقسم تاي صدقني.
أخذ المدير تاي بعيدا عن اسمك و قال له بهمس : تاي يجب عليك الإنفصال عنها إنها مريضة نفسيا و يجب أن تتعالج.
قال تاي بحدة : ما هذا الهراء الذي تقوله.
قال المدير : إلا تفهم أنها تشكل خطر عليك و عليها و على الجميع.
نظر تاي لأبيه بحدة و غضب و ذهب نحو اسمك ، أمسك يدها و قال : اسمك يجب أن نذهب للبيت فأنت يجب أن ترتاحي.
اسمك : ماذا انا لست متعبة اسمع أؤكد لك لقد حدث هذا و رأيته بأم عيني.
انتهى الدوام و عادت اسمك لمنزلها ، و بما أنه لا ضرر في الحمام قرر المدير عدم أخبار أهل إسمك بما حصل معها بإلحاح من تاي و نسيان الموضوع تماما.
كانت اسمك جالسة في غرفتها و هي تشعر بالملل ، فأخذت دفتر الرسم خاصتها لترسم قليلا ، و عندما فتحته و رأت تلك الرسمة الغريبة
للتفاجاء
اسمك :  اوه انه نفس المخلوق الذي أراه مؤخرا ، لكني لم ارسم هذه.
أخذت الرسمة من الدفتر و قطعتها قطع صغيرة.
اسمك : سأكتب ما يحصل معي في دفتر المذكرات.
أخذت المذكرات و قرأت تلك الجملة المكتوبة فيها  وكان مكتوب  (جعلتيني اعشقك فلهذا انت ملكي).
...
تابع

احبني الجن عاشق ⛓️🖤Where stories live. Discover now