Part 2

680 26 24
                                    





انتهوا مِن إلتقاط العَديد من الصُور الجَميلة ، كانت الشمس قَد غابت وحَل ضُوء القَمر بدالها ، كَانا هادئين يَتأملان المَنظر الجَميل أمامهم مُتشاركين سماعة أُذن جيمين يستمعون للأغاني الهادئة التى زادتهم هُدوء و طمأنينة ، يَد سوكجين تُحاوط خَصر حَبيبه الذى يَرتاح رأسه على صَدره يَطبعُ قُبلاته بَين الحين والأخر على رأسه .



" جيمين أتَشعُر بالبَرد ؟ " يُمرر يَده على طول خصره ذهابًا وإيابًا لِيُدفئة  "أنا مُتجمد الآن ، لم أتوقع بأن الجَو سَيكون بِهذه البرودة " ابتعد عَنه سوكجين لينظر إليه أنفُه مُحمر ، شَفتيه مُرتجِفه بسبب البَرد " انظر " يَمُد يَديه الصغيرتين الباردة ليمسك بِخاصة سوكجين " يا إلهي جيمين ! لِمَ لَم تُخبرني ، هيا سَنعود إلى المَنزل " كان يُريد سَحب اليَدين المُتجمدة ليُنزله من السيّارة و لكن جيمين كَان أسرع وسحب يَديه من بين يدَي سوكجين " لا جين أُحب البرد ، إنّني مُستمتع " قالها بِملامِح لَطيفة ، بِشَفَتَين مُمتدة بتبويّزه ، بِعَينين واسِعه انعَكست نُجوم السماء و بريقها عليها ، نَظر له سوكجين بابتسامة وعينين لامعة مُستلطفه " هل تَعتقد بأنّه يُمكنني الرفض ؟ " ابتسم جيمين بوسع حتى أتخذت عَينيه الشكل الهِلالي ، فَتح يديه يستقبل حبيبه الذى غَاص في حُضنه ، غَمر جيمين أنفُه داخِل رقبة سوكجين يتنشق نَفسًا عميقًا .




سَحبه سوكجين لِيجلسه على حُضنه ، ينظُر لِجيمين الذى أصبح مُرتفعًا عَنه ، وخَلفه السماء بغيومِها السوداء و القَمر المُكتمل " انتظر جيميني ، أُريد أنّ ألتقط صورة لك " اخرج هاتِفه من جَيبه " فقط ابتسم " ابتسم جيمين و انتهى سوكجين من إلتقاط الصورة ، أنزل هَاتفه و ظَل يتأمل ابتسامة جيمين بِعيون هائمه تَحمل الكثير من الكلام الذى لَم يَبوح بِه " ما بِك ؟ " سأله جيمين عندما لاحظ تَحديقه الغريب " أنت جميل جِدا ميني ، وأنا أحُب تأمل الأشياء الجَميلة " انتشر اللون الزهري على وَجنتي جيمين لم يَكُن واضِحًا بسبب ظلام الليل و لكنه قَد حَس بِه ، مَرر سوكجين ابهاميّه على وَجنتيّ جيمين يَتحسسها بِرقة وكأنها سَتُخدش من لَمسته ، أمسَك جيمين بِرقبة سوكجين لِيندفِعا كِلاهُما معًا ضد شِفاه بعضهم .




الليلة | Tonight حيث تعيش القصص. اكتشف الآن