Before 2 hours
Flashback jiminكنت حقا حزين، بعد ما رايت بأم عيني ساندرا تمضي على ورقة زفافها من رجل آخر . صحيح إني لن أكن سأتزوجها بالوقت الحالي بسبب الكره ، لكن سأخبرها الحقيقة قبل أن تصبح زوجة جونغكوك..
بالحديث عن جونغكوك ، أنا لست مرتاح ناحيته ، يتصرف ببرود شديد ولا كأنه مع زعيمة مافيا ، إلا إن كان أيضا من المافيا..
الوقت متأخر ، مايار كعادتها في الحفلات ، هي همها نفسها ، و أنا همي ساندرا.. نزلت إلى سياراتي و معي قنينة شراب ، سأذهب إلى الشط كي أشرب ، كي أنسى الألم ، ثم سأعود و أرمي غضبي على اللعينة حين تعود...
كان الطريق هادئ للغاية ، كأن البشر إختفوا ، و هذا المطلوب..
كنت أقود و الأمور بخير ، وصلت إلى البحر و نزلت و معي القنينة..مشيت على الرمال و مع كل خطوة تذكرت ذكرى من ذكريات ساندرا..
" جيمينشي أخبرتك لا أحب الورد الأبيض "
" سنخبر تاي كي تصبح زوج إبنته في القانون "
" حبيبتي ، سنذهب إلى الشاطئ اليوم لا تنسي "
" أحبك جيمين "ثم وصلت و رميت جسدي ساقطًا على ركبتي ، نزلت دمعة حين فرقت شفتي و همست " أحبك..ساندرا"
و غصت في ذكرياتي معها...ذكرى..شراب..ذكرى..شراب..ذكرى..ذكرى..ذكرى......ساندرا...
بعد ساعة كنت قد ثملت ، إستلقيت على الرمال و قدمي تضربها الامواج . اسمع السكون ، حتى لمحت شخصًا ما لا اقدر على تفريق جنسه بسبب القناع و ملابسه السوداء ، كان قادم من ناحية سيارتي..
ظل يمشي نحوي حتى وصل " هل تريد مساعدة ؟" مد كفه كي أنهض ، لا أنكر أني إستغربت من تصرفه ، لكن لم أرفض...
حينما رفعني استدار كي يغادر.." من أنت يا هذا" سالت انفض الرمل عن يدي " دماركم ، إنتبه على ساندرا " ثم ركض بسرعة كبيرة... مهلًا مهلًا يتحدث بشيفرة ..
من ماذا علي الحذر ؟ و ما علاقة ساندرا !!ركضت بسرعة امشي بتلوي من الثمالة حتى وصلت لسيارتي..
صعدت بسرعة احاول الاتصال بساندرا كي تحترس..
ارسلت لها رسالة صوتية " ساندرا ، إنه أنا جيمين ، انتبهي ارجوك ، المقنع ، المقنع كان هنا ، المقنع ينوي دمارك"
أنت تقرأ
Mission 1999 ||JK
Fanfiction" كُنتُ شرطي في القوات الخاصّة أدافع عن الوطن ، حتىَ إكتشفت موطني الحقيقي" "كل ما فهمته ، أنَ هذهِ المرأة بألف رجل " " هو ليس بطلاً ، هو مجرّد شخص يجيد إستخدام المسدس بشكلٍ مرعب " جيـون جونغــكوك كيــم سانــدرا بدأت : 2022|10|7 أنتهت 2023|1|28