"ايان: انا اعرف ماذا نفعل"
"فيلكس: ما هو"
"ايان: انتظروني هنا ساعود"
"هان: لاين سيذهب"
"ذهب ايان لجدته وطلب منها المساعده"
" الجده: انها مسأله كبيره حقا لقد ايقظتم روح الوادي"
"اردف ايان بحيره: من هو روح الغابه؟!"
"الجده: منذو حوالي 1000 عام كان هناك معلمه تدعي'لي يون جي' كانت تدرب طفلان ع استعمال مختلف انواع الطاقه ف وادي'لي ياو' كان هذا الوادي ملك لها دربت هذان الطفلان احدهم كان حكيم والاخر كان قوي وف احد والمرات اتت احد اكبر العائلات هذه العائله كانت تدعى'لينغ' قامو بتعذيب تلك السيده واضعاف طاقتها الروحيه وطردها من واديها حكم ع احدهم بالطرد والاخر للبقاء للخدمه ولكن الاطفال ف ذلك الوقت لم يستطيعو حمايه سيدتهم لذا بعد مده من الزمن كبر الطفلان ليصبح لديهم القوه لمحاربت ذلك الوادي لكن تمت خيانتهما للمره الثانيه ليحاصر روحهما ويلقيان ف ذلك الوادي"
"اردف ايان بتعجب: ما علاقه ذلك بما نحن به"
"نظرت له الجده واردفت: فتيان هذه الايام لا يملكون ذره صبر"
"اردف بضحكه خفيفه وهو يفرك شعره: اسف جدتي فقط الامر مستعجل"
"الجده: استمع لي حتي النهايه هذه المره افهمت"
"ايان: حسنا انا هناا للاستماع هيا اكملي جدتي"
"الجده: اتعرف ما معني روح الوادي.... انه روحاهما معاً.... لقد قمتم ف ذلك اليوم ليس بمجرد مزحه بين الرفاق للرسم ع الاوراق انما استدعاء..... ذلك الحصار كان يضعف طوال تلك المده وكان ف انتظار هذه الاشاره ليفتح وانتم ذلك اليوم ساعدتموه.... سيعتق روح الوادي سيعتقد انكم من عائلة لينغ لذا سيقتل كل من ف طريقه"
"اردف ايان بدهشه وخوف: جدتي هل تعرفين ماذا نفعل"
"الجده: ليس تماماً لكن بأمكانك الذهاب ل..."
"ايان: لمن....."
"الجده: موزن"
"اردف ايان: من موزان؟!"
"الجده: خذ هذه هي خريطه"
"ايان: خريطه... ماذا افعل بها"
"الجده: موزان انه يعيش ف ذلك الجبل من العالم الاخر"
"اردف ايان بحيره: العالم الاخر.... ما هذا؟!:"
"الجده: انت واثنان من اصدقائك يمكنكم الذهاب للعالم الاخر لديكم فقط شهر لتحصل ع مفتاح اعادت روح الوادي لسجنه او قد يكون لموزان حل اخر هناك"