11-20

909 42 5
                                    

الفصل 11 رهيبة رئيسي

فيما يتعلق بالسيدة شينغ ، في الحبكة الأصلية ، كانت بطلة قاتلت البطلة لأكثر من عشرة فصول ، وكانت أيضًا المرأة الأسطورية الوحيدة التي يمكن أن ترى بوضوح جوهر البطلة. لطالما أعجب جيانغ ييرو بأسلوب السيدة شينغ الهادئ والحاسم. لقد أوضحت الحقيقة الكبيرة لتعليم البطلة من وجهة نظر ، وأجبرت البطلة على عدم الخروج في دقائق. كيف تساوم؟

إنها فقط لم تتوقع أن يعيش Xing Sinian مع والدته. ألم تقل الحبكة الأصلية أن البطل الذكر لا يحب العبودية وهو وحيد؟ من الواضح أن اتجاه الحبكة هذا قد انحرف عن المسار ، بحيث لم يعد بإمكانها مواجهته بهدوء وهدوء.

أخذ Xing Sinian جيانغ ييرو إلى غرفة النوم في الطابق الثاني.

بمجرد فتح الباب ، تقف نافذة كبيرة أمامك. غرفة النوم بأكملها باللون الأسود والأبيض والرمادي وبسيطة وأنيقة ولكنها أنيقة. بالإضافة إلى الطاولة البيضاء الطويلة ، يوجد سرير مزدوج يواجه موضع نافذة الخليج.

لم يفكر جيانغ ييرو في الأمر ، انحنى وقفز على السرير المزدوج ، مستلقيا عليه في شكل كبير ، وقال بهدوء ، "هيا! أنا مستلقية بالفعل ، من فضلك افعل ذلك بنفسك." هناك نوع من التصميم الصالح والمذهل على الموت.1

كان شينغ سينيان مستمتعًا بها. لسبب ما ، شعر أن شخصية جيانغ ييرو المفعمة بالحيوية والنشاط كانت لطيفة للغاية. لم يكن لديها أي من تدليل وعناد الآنسة Qianjin ، ولم يكن لديها عيون ساخنة تشبه حورية عندما رآه لأول مرة. هي ، طازجة وراقية ، مثالية مثل قزم ، أميرة قزم جميلة تطير بين الزهور.

"سعال السعال". سعل شينغ سي يونغ لإخفاء حرجه.

تابعت جيانغ ييرو شفتيها ، "سيد شينغ ، هل لديك التهاب في الحلق؟ إذا كنت مريضًا ، فأنت بحاجة إلى تناول الدواء. هل تعلم أنه لا يمكن إيقاف الدواء؟" إذا كنت تسعل مرة أخرى ، فلا تسعل رئتيك. في النهاية سوف تلومها.

"دعونا نتحدث جيدا." كان Xing Sinian جالسًا على حافة السرير ، يشعر بعدم الارتياح. أراد الاقتراب منها ، لكنه كان يخشى أن تختبئ. لم يكن يعرف ما كان يفكر فيه ، وكان يشعر دائمًا أنه غير طبيعي ، وكان هذا الأداء غير الطبيعي يُلقى باللوم تمامًا على المرأة الصغيرة أمامه التي كانت مستلقية على سريره دون أي وازع.

جلست جيانغ ييرو ، ووضعت يديها بطاعة ، وغمضت عينها الشبيهة بالنجوم ، وسألتها ، "السيد شينغ ، ماذا تريد أن تقول؟"

انحرفت زاوية فم شينغ سينيان بابتسامة ، ومد أصابعه النحيلة بالقرب من فم جيانغ ييرو الصغير ، "أريد أن أرى ما هي القوة السحرية التي لديك؟"

ربما كان مفتونًا حقًا.

جيانغ ييرو بجرأة يربت بإصبعه الممدود وابتسم ، "السيد شينغ ، هل أمسكت بالشخص الخطأ؟ عندما طاردتك من قبل ، لم أقل ذلك ، الجسر يعود إلى الجسر ، والطريق يرتفع إلى السماء ، دعونا نذهب بعضنا البعض ".1

(MTL) البطلة ، هي دائما dyi ...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن