3

319 15 4
                                    

الفصل 3: ليلة بجانبها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الفصل 3: ليلة بجانبها

"إذن ، متى تخطط للتوقف عن ملاحقتي؟" استدار هيساشي ، في مواجهة هيسوكا الذي كان يتابعها منذ الاشتباك بينهما.  لقد كانت تتجول في جميع أنحاء المدينة لبضع ساعات بالفعل ، على أمل أن تجعله يتوقف ولكن دون جدوى.  واصل هيسوكا متابعتها دون أن ينطق بكلمة شكوى.

اتسعت ابتسامة هيسوكا وهي تميل رأسها إلى اليسار قليلاً.

"حتى أضربك" رمش هيساشي عدة مرات برده ، وابتسامة متكلفة على شفتيها.

"قد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً يا هيسوكا. إذا تحركت بشكل أسرع ، فقد تفقدني." قالت بنبرة غنائية ، وهي تعقد ذراعيها.

"أوه ، لا ، لن أفعل." رفع إصبعه السبابة وأدركت هيساشي ذلك على الفور.  استخدمت جيو وفحصت ذراعها فقط لترى صمغ هيسوكا البنجي لا يزال متصلًا بها.

"ألم تزله بعد؟!" سألت ، محدقة فيه بعيون واسعة.

"لا ، لم أفعل ، وأنا لا أخطط لذلك. أنا لا أنوي أن أفقدك." اقترب هيسوكا ، وذراعيه متشابكتان.  "أنتي أكثر قيمة من أن تخسري".

"أوه". كانت تتأمل وتأثرت بكلماته.  "كان ذلك ممتعًا ، شكرًا لك." غمزت وأدار ظهرها.  "تلائم نفسك إذن". في غمضة عين ، اختفت عن بصره.  رمش بعينه ورفع إصبعه وجذب ظهرها.

صرخت من على بعد أمتار قليلة منه ، "إن قدرتك مزعجة!"

"سآخذ ذلك على أنه مجاملة."

كانت الساعة 1 صباحًا بالفعل عندما قرر هيساشي العودة إلى المنزل.  سقطت على الأرض بصوت عالٍ.  هيسوكا هز عينه اليسرى.

سألها وهو يزيل علكة البنجي من ذراعها دون أن يلاحظها: "ألم يكن هذا مؤلمًا؟"  يتم تشتيتها بسهولة ، حسنًا ، وهو يستخدم ذلك لصالحه.

"ماذا فعلت؟" سألتها هيساشي وعيناها مغمضتان.  همهم ، ومسح عينيه في جميع أنحاء منزلها.

Moonstruck ||   Hisoka حيث تعيش القصص. اكتشف الآن