قصة مصممة سروال

17 2 1
                                    

"الفساتين" أكثر ما يستفزني في هذه الحياة،  فساتين عريضة ضخمة عند لبسها تشعر وكأنك ستدخل خيمة عربية صغيرة،  او فساتين ضيقة طويلة تعرقل حركتك وتشعرك كأنك ممسحة ارضية عامة،  او فساتين قصير جدا تجعلك مصدر قصص منحرفة واقاويل وموضوع نميمة في مجتمعنا،  هذا هو عصرنا الحالي العصر الفيكتوري او كما اسميه انا نهاية العصر الفيكتوري،  وطبعا ستكون النهاية على يدي بما انني أنستازيا دي ليونيور سي بارلا اكثر الاميرات جنونا في ااعالم،  المجنونة منفصمة الشخصية،  الساحرة الشريرة التي عليها ان تترك بصمتها في كل عصر وعالم.... آاااه،  انا حقا احب ذلك.......

"سمو الاميرة آنا،  جلالة الملك يطلب حضورك الى غرفة الدراسة حالا"
"حسنا  .....( تثاؤب) اخبري ذلك العجوز البدين انني قادمة"
"ح-حسنا سي-سيدتي، استأذنكي الخروج"

ياله من وغد كيف يجرؤ ذلك العجوز على استدعائي الم يخجل من نفسه بعدما خطبني من ذلك المزعج كايدن،  حقا عليا ان افكر في خطة ما لايقافيهم عند حدهم وجشعهم،  و بالطبع انا امتلك الخطة المناسبة،  قبل ذلك عليا ان اكون هادئة........

   

            في مكان اخر في القص الامبراطوري

"جلالتك لقد قالت سمو الاميرة اناستازيا انها ستأتي بعد تجهيز نفسها"

"هممم،  غريب اقالت ذلك فقط.....  الم تفعل اي شيئ غريب،  كالصراخ او تحطيم الاثاث او شتمي بالعجوز البدين" 
"أ-ح-حسنا،  لم تفعل اي شيئ غريب، فقط طلبت مني اخبارك انها قادمة"

"انا حقا اصبحت اخاف من ابنتك جلالة الامبراطور،  اشك في انها تخطط لشيئ غريب مجددا،  انه هدوء ما قبل العاصفة"

"لا تكن متشائما كايدن انها لاتزال شابة و تريد جلب بعض الاضواء نحوها،  حتى انها ماذا ستفعل مثلا،  هل ستقوم بخرق عادات وتقاليد امبراطوريتنا البريطانية مثلا،او  هل ستريد ان تعدم فقط من اجل لفت الانتباه مثلا؟"
"اخشى يا جلالة الامبراطور قد تكون مخطئا،  لانها في النهاية اناستازيا و  ....."

"سمو الاميرة اناستازيا دي ليون  ...."

"اهلا ابي!! انها انا آناستازيا"

"اهلا عزيزتي آنا تعالي الى والدكي المسن الضعيف لقد اشتقت اليكي كثيرا"

"اووه و انا كذلك ابي،  اه و لقد سمعت انك بحاجة الي وبشدة،  لذلك قلقت عليك و اتيت الى هنا راكضة،  لكن يبدو انك بخير،  هل هناك خطب ما؟"

"كما هو متوقع من بداهة ابنتي،  لقد استدعيتكي اليوم انتي و كايدن من اجل اخباركم بموعد حفل اعلام خطوبتكما للمجتمع الاستقراطي  السبت القادم وعليكي تجهيز نفسكي جيدا،  اريد من ابنتي العزيزة ان تكون مركز اهتمام العالم الاستقراطي،  هل فهمتي ذلك؟"
"نعم ابي لقد فهمت ذلك،  علي ان اجهز نفسي انا وكايدم من اجل حفل اعلام خطوبتنا السبت المقبل،  انا متحمسة جدا،  اليس كذلك كايدن؟  هل تبادلني الشعور"

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 21, 2022 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

عصر السروايل النسائية حيث تعيش القصص. اكتشف الآن