part7

2.2K 58 7
                                    

نبدء









___________________♡________________

طرق جين الباب بهدوء........ طرقه مره اخره و2*4*5 "اشش ولعنه لما ذالك القزم لايفتح الباب"
اخرج من جيبه مفتاح 🔑الباب الحتياطي وفتح الباب وذهب لاريكه وجلس على الاريكه واخرج هاتفه وبدء يتصفح الانستكرام...

______عند جيمين وتاي___________

نزل لرقبته اخذ يعنفها بقبلاته الساخنه "ولعنه قلت لاتتكلم" تحدث بينما بنضر له بحده "ااه مؤلم" نطق بها جيمين بالم عندما امسكه تاي من شعره "اتركن.. ننيي اااه ااااا ابتعددد" صرخ نهايه جملته

سمع جين صراخ جيمين واستغرب"مابه ذالك القزم "
تحدث بينما يعقد حاجياه نهض وتوجه نحو الدرج
"ايعقل مافكر به لالالا هو وعدني ان لايغتصبه ذالك الابله ساعلمه.. صحيح ...." ولكن لاريد من تاي لمسه ولعنه" ذهب بسرعه نحو الباب وفتح بقوة حيث وجد تاي يعتلي جيمين الذي يبكي بقوة ويتاوة وتاي يعنف عنقه وجيمين يشهق بالم وبكاء. "ولعنه تاي توقففف" تفاجئ تاي عندما راى جين غاضب"ماذا؟ "
تحدث تاي بملل "ولعنه اتركه" تحدث جين بغضب عارم "ااااه حسنا حسنا فقط لاتغضب ساذهب لغرفتي ياا"  تحدث تاي بغضب "يا ماذا هااا تحدث ولعنه.. عليك" تحدث بغضب بينما جيمين المسكين نضر لهم ببكاء والم تركم وذهب للقبو بسرعه.

"ههه ها يا وسيم طبعاً اخي انت جميل"

ابتسم جين بتفاخر"ااه اعلم اني وسيم"تحدث جين بينما اعط لتاي قبله في الهواء وذهب.................. ولكنه عاد ورفع اصبعه كتحذير له"اياك وفعلها معه جيمين مره اخره افهمت ياعاق"تكلم جين بتحذير له نضر له تاي بسخريه"ماذا هل وبصدفه احببته" تحدث تاي بملل وذهب دون ان يسمع رد الاخر له
غضب جين من افعاله وذهب له وصفعه بعنف نضر له تاي بغضب"ولعنه لما صفعتني هاااا لما ايها العين لما " تحدث تاي بغضب هائج"ولعنه لاتشتمني وتقول ايضاً احب جيمين بــ اي وجهه تقول لي هاذه الكلام هاا عقابك ليس معي بل مع جونغكوك ايها العاهر الفاسق وايضا انا سعاقبك بشده اعدكك ياعاهرر"تحدث بغضب وذهب دون سمعه رد الاخر له..

_______عند جيمين ________

يجلس بلقبو بينمى دموعه تسيل على خديه وفمه ورقبته ينزفان وانفه المدبدب ووجهه الناعم ملامحه الحزينه والبكيه تفسر مده الأم الذي بداخله.   ....

عند  جونغكوك انتهى من عمله وعاد للمنزل طرق الباب........




يتبع

شعري مثلها🙂

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شعري مثلها🙂





مااحبكم لنكم مااتتفاعلون وحتمال مانزل البارت الجاي🌚
.

«أخوتي يكرهونني» 16+ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن