الفصل 71: لقد كنت أنا
لم تنظر Su Luo حتى إلى Lin Tian. واصلت تعبئة الأشياء على مكتبها.
شعر لين تيان بالغضب قليلاً ، لذا أمسك بيد سو لو وسأل ، "أخبرني ، ألا تحبني حقًا بعد الآن؟ لماذا ا؟ لماذا أصبحت هكذا؟ "
رأت Su Luo أن Lin Tian كان على وشك أن يصاب بالجنون مرة أخرى ، لذلك دفعته بعيدًا. ومع ذلك ، قبل أن تتمكن من ممارسة أي قوة ، انزلق باطن قدميها وكادت تسقط. في هذه اللحظة ، انتهز Lin Tian الفرصة لعناق خصر Su Luo.
من قبيل الصدفة ، رأى قو زان ، الذي كان مختبئًا خلف الباب ، كل هذا.
عندما رأى Gu Zhan هذا المشهد ، كان غاضبًا بعض الشيء وحطم قبضته في الحائط. همست Qi Yi في أذن Gu Zhan مرة أخرى. "نرى؟ هل تصدقني الآن؟ إنها لا تحبك على الإطلاق. الشخص الوحيد الذي أحبك دائمًا هو أنا ، الأخ Gu Zhan ".
نفد قو زان دون النظر إلى الوراء.
على الجانب الآخر ، بعد أن استقرت Su Luo ، رفعت ساقها برفق وركلت بشراسة في قاعة Lin Tian's **** h. من الدرس السابق ، تهرب لين تيان بذكاء.
بعد أن تهرب لين تيان ، قال بهدوء ، "لماذا أنت بهذا الغباء؟ هل تعتقد أن Gu Zhan سيظل معك بكل إخلاص بعد أن فقد ذاكرته؟ لا تكن غبيًا ، فلن يحدث ذلك ".
يبدو أن Su Luo قد فهمت شيئًا ما بعد سماع ذلك. أمسكت على الفور بياقة لين تيان وسألت.
"كيف علمت أن Gu Zhan فقد ذاكرته؟ وأنت تعرف ذلك بوضوح. هل يمكن أن تكون أنت من تسبب في حادث السيارة ... "
أعطى لين تيان ابتسامة شريرة لسو لوه وقال ، "لقد خمنت بشكل صحيح. كنت أنا من تسبب في حادث السيارة ".
"أنت ... كيف يمكنك أن تفعل شيئًا كهذا؟"
قال لين تيان بهدوء. "لما لا؟ على أي حال ، لقد فعلت ذلك بالفعل ولا توجد طريقة للعودة الآن ".
"ألا تخشى أن أقاضيك؟"
مشى لين تيان إلى Su Luo وهمس في أذنها. "انطلق وقم بمقاضاتي. هل لديك أي دليل؟ إذا لم يكن لديك أي دليل ، أريد أن أرى كيف ستقاضيني ".
تعرض Su Luo بالكامل. التقطت الوثائق على الطاولة وألقتها في لين تيان. تهرب لين تيان منهم بسهولة وغادر المكتب.
عندها فقط فهم Su Luo ما كان يجري. مسحت دموعها ودعت شين لينغ. على الهاتف ، شرحت غرضها من القدوم وما فعله لين تيان.
كان شين لينغ غاضبًا جدًا أيضًا بعد سماعه هذا. "سو لو ، لا تقلق. اترك هذا الأمر لي. سأجد بالتأكيد طريقة للعثور على دليل على أنه قام بتأطير Gu Zhan. عندما يحين ذلك الوقت ، سأتركه يتعفن في السجن ".
بعد سماع هذا ، أومأت Su Luo وقالت لشين لينغ ، "حسنًا ، سأترك هذا الأمر لك."
بعد قول هذا ، أغلقت Su Luo الهاتف وطلبت من Qin Feng أن تأخذ هذه الأشياء معها إلى المنزل.
استغرق الاثنان حتى الليل لتفريغ جميع الوثائق من السيارة لوضعها في المكتب.
أثناء العشاء ، قام Su Luo ببساطة بصنع طبقين من الطماطم ونودلز البيض وطلب من Gu Zhan النزول إلى الطابق السفلي لتناول الطعام.
من كان يعرف أن Gu Zhan لم ينظر حتى إلى Su Luo بينما كان على السرير؟ شعرت سو لو بشيء من الغرابة وطلبت من جو زان بصوت منخفض.
"آه زان ، هل أنت بخير اليوم؟ منذ أن عدت ، لم يقتصر الأمر على أنك لم تقل كلمة واحدة لي ، لقد منيتني بوقت عصيب ".
"لا يوجد خطأ…"
أنت تقرأ
تربية توائم بوس بعد التناسل
Romanceاستيقظت سو لو على زوج من التوائم يتجمعون حول سريرها بفرح ينادونها "أمي!" لقد كانت عازبة لأكثر من عشرين عامًا حتى الآن ، كيف انتهى بها الأمر مع الأطفال؟ مالذي جرى؟ كانت عيون قو زان حمراء كما قال بشراسة. "سو لو! أنت أكثر من اللازم! يمكنك أن تكرهني كل...